آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

إنجازات الإدارة العامة للرعاية الصيدلية

ملتقى الرعاية الصيدلية
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 21 ]
قديم 03-20-2014, 12:52 AM
 

سرحان االجهني will become famous soon enough
افتراضي رد: إنجازات الإدارة العامة للرعاية الصيدلية

العفو لحظة غروب
اسال الله ان يوفق الجميع
اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظة غروب
الدكتور يوسف من افضل القياديين في مجال الصيدلة .
وشكرا لك يا سرحان على الموضوع .

من مواضيع : سرحان االجهني
سرحان االجهني غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 22 ]
قديم 03-20-2014, 02:19 AM
الملتقى المالي والاداري
 

صيدلي فارما will become famous soon enoughصيدلي فارما will become famous soon enough
افتراضي رد: إنجازات الإدارة العامة للرعاية الصيدلية

البعض هنا يبرر ويلمع للعومي
والبعض الآخر ينتقد العومي

والكلمة الفصل في ذلك هي الميدان والقرارات التي صدرت مؤخراً
هل الصيادلة راضين بهذه القرارات ؟!
الجواب على هذا السؤال هو الحكم .
من مواضيع : صيدلي فارما
صيدلي فارما غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 23 ]
قديم 03-20-2014, 03:00 AM
صحي متميز
 

غربة مبتعث will become famous soon enough
افتراضي رد: إنجازات الإدارة العامة للرعاية الصيدلية

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظة غروب
الدكتور يوسف من افضل القياديين في مجال الصيدلة .
وشكرا لك يا سرحان على الموضوع .


صباح الخير ....

ما اعتقد يا لحظه غروب انك الشخص المناسب و المؤهل لاختيار و تقييم القياديين في مجال الصيدله !!!!

التطبيل لبعضكم البعض لا يجدي نفعا ابدا ....
محمد صيدلاني معجبون بهذا.
من مواضيع : غربة مبتعث
غربة مبتعث غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 24 ]
قديم 03-20-2014, 03:14 AM
صحي متميز
 

غربة مبتعث will become famous soon enough
افتراضي رد: إنجازات الإدارة العامة للرعاية الصيدلية

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سرحان االجهني
اخي غربة مبتعث حقيقة اتمنى لقائك وزيارتك بمقر عملك للتعرف عليك اكثر اذا يسمح وقتك .
اخوك سرحان عوده الجهني ادارة الرعاية الصيدلية بصحة جدة .

صباح الخير يا اخ عوده وش اخبارك و عسى اجتماعكم بلجنه الصيدله الاجتماعيه الاسبوع هذا كان تمام ؟ عساكم نسقتوا بينكم مين الي بيرد علينا بالمنتدى الاسبوع هذا ؟ انا اتوقع الاخ لحظه غروب لاني شايفه متحمس الاسبوع هذا و له حوالي عشر مشاركات من عام 2009!!!!! و اتوقع بيزيد عدد المشاركات !!! ما علينا من هالسواليف التافهه هذي لان هذا شي خاص بكم و برئيسكم العومي الذي اتمنى ان يفرغكم للعمل و ليس للهيط بالمنتديات !!! اما بخصوص طلبكم زيارتي في مقر عملي فانا اوافق بشرط و هو ان تآتي انت و معك العومي و جميع الحاشيه الصيادله و الصيدلانيات و قبل كل ذلك معكم تعميم جديد يلغي التعميم القديم !!!! وش رايك موافق ؟ لا تستعجل بالرد اتمنى انك تستشير الاخ العومي و مريم و مها و لحظه غروب و الفضلي و صيدلي 2009 بالموضوع لانه باين عليك انك اعقلهم و متفهم للضرر الي حاصل الان و ممكن انك تقنعهم بارك الله فيك و اتمنى اسمع منك ما يسر الخاطر و خواطر المبتعثين !!!!
محمد صيدلاني معجبون بهذا.
من مواضيع : غربة مبتعث
غربة مبتعث غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 25 ]
قديم 03-20-2014, 03:16 AM
نائب المشرف العام
 

أبو غرور will become famous soon enough
افتراضي رد: إنجازات الإدارة العامة للرعاية الصيدلية

الصيدلة حقوقها ضائعه مع العومي بكل شي ...


حسبنا الله و نعم الوكيل
محمد صيدلاني معجبون بهذا.
من مواضيع : أبو غرور
أبو غرور غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 26 ]
قديم 03-21-2014, 09:36 AM
صحي جديد
 

مريم عبد اللة will become famous soon enough
افتراضي رد: إنجازات الإدارة العامة للرعاية الصيدلية

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة مبتعث
مساء الخير....

بس كان عندي سؤال للاخ سرحان و صيدلي 2009 و مريم عبدالله و الصيدلانيه مها و ممدوح الفضلي و القائمه تطول للذين لم يظهروا الي الان على الساحه ..... هل وجودكم في المنتدى لابداء وجهة نظر معينه لجميع المواضيع المختلفه و المشاركه الفعاله ام انها شي مخطط و منسق له من قبل الرعايه الصيدلانيه و( لجان الصيدله الاجتماعيه ) و ذلك لمجرد الدفاع فقط عن افكار و خطط العومي ؟ علي العموم المنتدى موجود من سنوات و سنوات و لم نرى منكم اي تفاعل ايجابي او سلبي بخصوص مهنه الصيدله و منكم من لم يتداخل في اي موضوع منئ سنوات !!!! باستثناء الصيدلانيه مها !!! انتم الان هل تعملون في وزاره الصحه ام تعملون لدى العومي !!!! استغرب منكم صراحه هل انتم صيادله !!! لم اعلم ان هناك اشخاص بهذه العقليات الساذجه و بدون شخصيه مستقره .... لكن ابي اقول لكم ترى العومي مو مطول بهالمكان فالافضل انك تخدم المكان بما يمليه عليك الواجب المهني و لا تخدم اهواء شخص معين طغت مصالحه الشخصيه فوق مصالح العموم <<<<< بس عندي امنيه حقيقه اني اتعرف على الصيادله و الصيدلانيات الذين يقومون بتحريضكم و الدفاع عن العومي بهذا المنتدى ... اتمنى ان يشاركونا الرآي و نسمع وجهات نظر اكثر اكيد بكل ود و احترام و الا لا يا منيره !!!!!

أنا لم أدافع يوما لا عن الدكتور العومي ولا وزارة الصحة ولاغيرها ابدا
الصح صحيح من أي جهة والواقع واقع قد يتغير ويتطور برقي أصحابه وانتاجه بالفعل

فكل يعمل من أجل الارتقاء بالمهنة ليس الرجوع للخلف

فسبحانه أدرى بالنيات والنوايا
من مواضيع : مريم عبد اللة
مريم عبد اللة غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 27 ]
قديم 03-21-2014, 01:59 PM
صحي متميز
 

غربة مبتعث will become famous soon enough
افتراضي رد: إنجازات الإدارة العامة للرعاية الصيدلية

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنان الرياض
وش هالقذارة بالرد

لابارك الله فيك

وعار على الصيدلة وجود امثالك


اولا مساء الخير ....

ثانيا امتنع عن الرد بنفس اسلوب تربية الشوارع لاني ولد عالم و ناس و متربي علي الاخلاق و الفضيله و لا توصلين مواصيلي لا بالنسب و لا بالحسب و لا بالعلم ..... اذا عندك كلام مفهوم و وجهه نظر تقدرين تطرحينها بعيدا عن السب و الشتم لانه اسلوب قديم لا يجدي نفعا ابدا و لن اغرق معك في مستنقع القذارات و النابع من تربيتك الخاصه !!!!! الصيدله مو انتي الي تقررين ايش تحتاج من تخصصات و مين الي ينفع يكون فيها او لا ... اخيرا اتمني ان ترتقي اكثر ليس لتربيتك لانها ضحله و لكن لعلمك لانك صيدلانيه !!!
من مواضيع : غربة مبتعث
غربة مبتعث غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 28 ]
قديم 03-21-2014, 02:06 PM
صحي متميز
 

غربة مبتعث will become famous soon enough
افتراضي رد: إنجازات الإدارة العامة للرعاية الصيدلية

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريم عبد اللة
أنا لم أدافع يوما لا عن الدكتور العومي ولا وزارة الصحة ولاغيرها ابدا
الصح صحيح من أي جهة والواقع واقع قد يتغير ويتطور برقي أصحابه وانتاجه بالفعل

فكل يعمل من أجل الارتقاء بالمهنة ليس الرجوع للخلف

فسبحانه أدرى بالنيات والنوايا


مساد الخير يا مريم ... انتي لم تكوني يوما من المدافعين عن العومي انتي من المطبلين و الي ينطبق عليهم المثل معاهم معاهم و عليهم عليهم !!!!
من مواضيع : غربة مبتعث
غربة مبتعث غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
للرعاية, الصيدلية, العامة, الإدارة, إنجازات


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
( إستفساااارات ومستجــــداااات حركــة النقل الإلكترونية ) صآحي لهم ملتقى شؤون الموظفين 11215 12-03-2017 05:37 PM
وزارة الصحة تعلن أسماء المشمولين بحركة النقل الداخلي أبو غرور ملتقى شؤون الموظفين 15 10-28-2015 11:48 PM
صدر محضر الترقيات للمرتبة السادسة فما فوق عبدالهادي الخليفة ملتقى شؤون الموظفين 130 08-19-2015 01:49 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 09:10 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط