آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

"الثامنة" يرصد قضية "نساء الكهف" وقرى الصهاليل.. الليلة

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 03-23-2014, 06:03 PM
نائب المشرف العام
 


أبو غرور will become famous soon enough


يتناول برنامج "الثامنة"، في حلقته التي تعرض مساء اليوم، قضية "نساء الكهف" ومعاناة قرى الأودية بالصهاليل.

وكانت "سبق" قد نشرت تحقيقات صحافية حول هذا الموضوع الذي أثار الرأي العام، وحظيت بتجاوب أمير منطقة جازان ومديري الإدارات الحكومية، حيث سلطت الصحيفة الضوء على الأوضاع المعيشية المتدهورة في هذه القرى وضعف مستوى الخدمات في مجالات الصحة والتعليم والطرق وغيرها.

وكان فريق برنامج "الثامنة" قد قام بزيارة إلى تلك القرى، وجهّز معد البرنامج حسين مسعد حلقة مصورة من قلب قرى الأودية لرصد حال "نساء الكهف".

وتشمل الحلقة استضافة عدد من سكان قرى الأودية بالصهاليل في استديو برنامج "الثامنة".
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : أبو غرور
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 03-25-2014, 12:42 AM
مشرف سابق
 

وليد عايد will become famous soon enough
افتراضي رد: "الثامنة" يرصد قضية "نساء الكهف" وقرى الصهاليل.. الليلة

تابعت الحلقة والى اليوم لم يصدر اي قرارعاجل
لكن
على قولة
المثل ضرب الميت حرام




الف شكر يابو غرور
من مواضيع : وليد عايد
وليد عايد غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
"الثامنة", "نساء, الليلة, الصهاليل.., الكهف", يرشح, وقرى, قضية


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 05:24 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط