آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

منتدى وزارة الصحة للأنشطة الصحية والقرارات والاخبار الصحفية اليومية الخاصة بوزارة الصحة

تصريح معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة

منتدى وزارة الصحة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 04-05-2014, 11:53 PM
مشرف سابق
 


--حسن الحسني-- will become famous soon enough


تصريح معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة
تصريح معالي وزير الصحة الدكتور 6044.jpg
منذ 2 يوم 02:28 PM
تواتر - فهد صالح - الرياض








رفع معالي وزير الصحة د. عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة بإسمه ونيابة عن منسوبي وزارة الصحة أسمى آيات التهنئة والتبريك لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم باختياره ولياً لولي العهد مع استمرار سموه الكريم نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء، داعياً الله تعالى أن يسدد خطاه ويمده بالعون والتوفيق في خدمة الدين والوطن .

وأضاف معاليه أن إختيار الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولياً لولي العهد يجسد الرؤية الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين للحفاظ على هذا الكيان الشامخ الذي أسسه الملك عبدالعزيز - رحمه الله - . وتأكيداً للنظرة الثاقبة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله –التي تحرص على مصلحة حاضر الأمة و مستقبلها ، وقيادة بلادنا بحكمة وُبعد نظر واستشراف للمستقبل بما يحقق الأمن والاستقرار لوطننا الغالي .

وأكد معالي د. الربيعة أن سمو الأمير مقرن أهل للثقة الملكية فهو رجل دولة قضى سنوات من العمل والجهود المخلصة في خدمة هذا الوطن ومواطنيه ، وله سجل وطني حافل بالانجازات والعطاء المثمر ، لافتاً إلى حكمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد الأمين في اختيار الرجال الأوفياء والمخلصين الذين يرفدون الجهود المباركة لمواصلة مسيرة التنمية والبناء في هذا الوطن المعطاء حيث أن سمو الأمير مقرن صاحب خبرة سياسية وإدارية، وثقافة واسعة، دخل قلوب الناس وعرفه الشعب أبا حانيا وأخا عطوفا، وتقلد كثيراً من مناصب الدولة ، وعُرف بتميزه بصفات الشخصية القيادية من جد وإخلاص وقوة إرادة وبصيرة نافذة، واتخاذ القرارات الصائبة في الوقت المناسب، بالإضافة لجانب اجتماعي فاعل، فهو حريص على التواصل مع صوت المواطنين، ويحب مشاركتهم أفراحهم وأحزانهم.

وأختتم معاليه تصريحه سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ هذه البلاد وقادتها وشعبها وأن يديم عليها نعمة الأمن والاستقرار وأن يمتع الجميع بدوام الصحية والعافية وأن يجعل عملنا خالصاً لوجهه الكريم ويوفقنا جميعاً لتحقيق ما نصبو إليه لخدمة هذا الوطن الغالي ومواطنيه الكرام .

تصريح معالي الدكتور منصور بن ناصر الحواسي

أكد معالي نائب وزير الصحة للشؤون الصحية الدكتور منصور بن ناصر الحواسي أن صدور الأمر الملكي الكريم بإختيار صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولياً لولي العهد هو من القرارات التي تعكس عمق رؤية القيادة وصوابيتها ، وأشار إلى أن كل الخطوات التي يتخذها خادم الحرمين الشريفين تصب في مصلحة الوطن ومصلحة أبناء الوطن خيراً وفيراً وتنمية وإستقرار .
وقال د. الحواسي إن الشعب السعودي بكل قطاعاته يعضد خطوات المليك وولي عهده الأمين ويساندها ويباركها ، وفي ذلك تأكيد للتلاحم الذي يميز المملكة بين القيادة والمواطنين ولفت إلى أن خادم الحرمين الشريفين بقراراته الحكيمة يقود الوطن من نجاح إلى آخر .
وأشار د. الحواسي إلى أن سمو الأمير مقرن وما يتمتع به من خبرات قيادية كبيرة وخلفيته العلمية المرموقة وتأهيله العالي وثقافته الواسعة ، هو بلا أدنى شك إضافة مميزة في إدارة شؤون الوطن ، ودعم السياسة الراشدة لخادم الحرمين الشريفين .
ودعا د. الحواسي الله أن يعين سمو الأمير مقرن للإضطلاع بمسؤولياته وهو لها تعزيزاً لقوة الوطن وتوطيد للدين وعوناً للمليك ولسمو ولي العهد الأمين .

تصريح معالي الدكتور محمد بن حمزة خشيم

رفع معالي نائب وزير الصحة للتخطيط والتطوير الدكتور محمد بن حمزة خشيم أسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم باختياره ولياً لولي العهد مع استمرار سموه نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء.

وقال معاليه إن اختيار سمو الأمير مقرن بن عبد العزيز ولياً لولي العهد خير شاهد على سيرة سموه العطرة والمشرّفة في خدمة الدين والوطن ومواطنيه، والمتابع لنهج سموه في كافة المناصب التي تقلدها يدرك الشخصية الفذة التي جبل عليها وحبه للعمل بجدٍ وتفانٍ، حيث أنه رجل الدولة المشهود له بالحكمة والحنكة وبعد النظر.
وأكد معاليه أن اختيار سمو الأمير مقرن لولاية ولي العهد، يجسّد حكمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – وحرصهما على استقرار ورخاء الوطن ودعمه لكل ما يعزز وحدته.

وفي ختام تصريحه سأل معالي نائب وزير الصحة الدكتور محمد خشيم العلي القدير أن يمد الجميع بعونه وتوفيقه وأن يحفظ لبلادنا قيادتها الرشيدة، ويديم عليها ما تنعم به من أمن وأمان وتطوّر ونماء في شتى المجالات .



تصريح معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة - صحيفة تواتر الالكترونية
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : --حسن الحسني--
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
معالي, الدكتور, الربيعة, الصحة, تشريح, عبدالله, عبدالعزيز, وزير


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صحة الرياض تدعو (707) مرشحاً ومرشحة لوظائف التشغيل الذاتي للمفاضلة dr.samar88 ملتقى التشغيل الذاتي 78 12-20-2015 08:09 PM
وزارة الصحة تعلن أسماء المشمولين بحركة النقل الداخلي أبو غرور ملتقى شؤون الموظفين 15 10-28-2015 11:48 PM
عــــــام الفيل المكينزي ملتقى النفحات الإيمانية 11 02-23-2015 02:20 PM
نائب وزير الصحة أطلق الحملة التوعوية . --حسن الحسني-- منتدى وزارة الصحة 1 03-31-2013 06:07 AM
يمثلن الدفعة الثانية: الخدمة المدنية تدعو (424) مواطنة من حملة الدرجة الجامعية لمطابق كلي وله ملتقى الوظائف 3 12-18-2012 03:18 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 12:47 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط