آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

مستشفى الهيئه الملكيه بينبع او مستشفى الملك عبد العزيز (( المحجر )) افيدوني

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
  #1  
قديم 04-06-2014, 06:30 PM
صحي جديد
 




خزاما will become famous soon enough


السلام عليكم

اخواني يقول المثل ما خاب من استشار وانا من هالمبدأ ابي شوركم يا أهل الخبره

انا فني صيدله ومتخرجه من وقت طويل

قدمت ولله الحمد والان جتني عرضين وظيفيه بنفس الوقت ومحتاره اروح لأي وحده فيهم

الاولى مستشفى الملك عبد العزيز بجده (( المحجر ))

والثانيه مستشفى الهيئه الملكيه بينبع

ايهم اختار ابيكم تفيدوني جزاكم الله خير ولكل واحد يشور علي دعوه بظهر الغيب


وشكرا
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : خزاما
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 04-06-2014, 07:28 PM
صحي نشط
 

انا هموسه will become famous soon enough
افتراضي رد: مستشفى الهيئه الملكيه بينبع او مستشفى الملك عبد العزيز (( المحجر )) افيدوني

اوول حاجه مبروك

ثاني شئ كل انسان عندو ظروف
بعض بنات يهتمون للاقرب ويخافون من بعيد
انا عن نفسي اشوف
مستشفيات الهيئه الملكيه سوا ينبع او الجبيل
افضل من أي مستشفيات بوجه نظري طبعاااا
احسهم يطورون الموظف من كل نواحي
غير الرواتب الحلوه
لكن اذا انتي على تشغيل ذاتي ف راتب هو هو هنا وهناك
استخيري وروحي للي متفائله فيه

دعواتك اتوظف عاجلا غير اجلا
من مواضيع : انا هموسه
انا هموسه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 04-06-2014, 10:37 PM
صحي متمرس
 

مهند بن ماجد will become famous soon enough
افتراضي رد: مستشفى الهيئه الملكيه بينبع او مستشفى الملك عبد العزيز (( المحجر )) افيدوني

اكيد وطبعا الهيئة الملكية والله يكتبلك الخير يارب
من مواضيع : مهند بن ماجد
مهند بن ماجد غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 04-06-2014, 11:01 PM
المشرف الرقابي

الصورة الرمزية موظف تشغيل ذاتي446
 

موظف تشغيل ذاتي446 will become famous soon enough
افتراضي رد: مستشفى الهيئه الملكيه بينبع او مستشفى الملك عبد العزيز (( المحجر )) افيدوني

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خزاما
السلام عليكم


اخواني يقول المثل ما خاب من استشار وانا من هالمبدأ ابي شوركم يا أهل الخبره

انا فني صيدله ومتخرجه من وقت طويل

قدمت ولله الحمد والان جتني عرضين وظيفيه بنفس الوقت ومحتاره اروح لأي وحده فيهم

الاولى مستشفى الملك عبد العزيز بجده (( المحجر ))

والثانيه مستشفى الهيئه الملكيه بينبع

ايهم اختار ابيكم تفيدوني جزاكم الله خير ولكل واحد يشور علي دعوه بظهر الغيب


وشكرا




وعليكم السلام

أنصحك بالاستخارة قبل كل شيء .. والله يكتب لك اللي فيه الخير


....
من مواضيع : موظف تشغيل ذاتي446
موظف تشغيل ذاتي446 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 04-06-2014, 11:41 PM
صحي متميز
 

ام اياد will become famous soon enough
افتراضي رد: مستشفى الهيئه الملكيه بينبع او مستشفى الملك عبد العزيز (( المحجر )) افيدوني

كم اخذت وقت من تقديمك على ما ردوا عليك انا قدمت اكثر من مرة ولا حد دق علي كم الفترة الانتظار من التقديم الى الرد
من مواضيع : ام اياد
ام اياد غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 04-07-2014, 01:14 AM
صحي جديد
 

خزاما will become famous soon enough
افتراضي رد: مستشفى الهيئه الملكيه بينبع او مستشفى الملك عبد العزيز (( المحجر )) افيدوني

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا هموسه
اوول حاجه مبروك

ثاني شئ كل انسان عندو ظروف
بعض بنات يهتمون للاقرب ويخافون من بعيد
انا عن نفسي اشوف
مستشفيات الهيئه الملكيه سوا ينبع او الجبيل
افضل من أي مستشفيات بوجه نظري طبعاااا
احسهم يطورون الموظف من كل نواحي
غير الرواتب الحلوه
لكن اذا انتي على تشغيل ذاتي ف راتب هو هو هنا وهناك
استخيري وروحي للي متفائله فيه

دعواتك اتوظف عاجلا غير اجلا



يعطيك العافيه حبيبتي لاني فعلا محتاره لكن ان شاء الله بستخير

والله يقدم اللي فيه الخير


وعقبالك انتي بعد تتوظفين بأقرب وقت يارب
من مواضيع : خزاما
خزاما غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 04-07-2014, 01:17 AM
صحي جديد
 

خزاما will become famous soon enough
افتراضي رد: مستشفى الهيئه الملكيه بينبع او مستشفى الملك عبد العزيز (( المحجر )) افيدوني

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام اياد
كم اخذت وقت من تقديمك على ما ردوا عليك انا قدمت اكثر من مرة ولا حد دق علي كم الفترة الانتظار من التقديم الى الرد


انا قدمت فالموقع ما كلموني ويوم شفت اعلان شاغر بعد تسجيلي بوقت طويل وورحت سويت
تقديم على الوظيفه وترشحت بعد فتره وردخلت اختبار لغه واختبار تخصص ومقابله بنفس اليوم
وتم الرد بعد اسبوعين وعليها
من مواضيع : خزاما
خزاما غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 04-07-2014, 01:22 AM
صحي جديد
 

خزاما will become famous soon enough
افتراضي رد: مستشفى الهيئه الملكيه بينبع او مستشفى الملك عبد العزيز (( المحجر )) افيدوني

كل اللي ردوا مشكورين

بس عندي سؤال ثاني ومهم حيل بالنسبه لي معليش اتحملوني
هل لو رفضت وظيفة الصحه ورحت للتشغيل الذاتي اقدر اتوظف عندهم بعدين
والا خلاص يسحبون علي
من مواضيع : خزاما
خزاما غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 04-07-2014, 05:23 AM
 

مـضـاد حـيـوي will become famous soon enough
افتراضي رد: مستشفى الهيئه الملكيه بينبع او مستشفى الملك عبد العزيز (( المحجر )) افيدوني

انا اشتغلت في مستشفى الهئيه الملكيه بينبع و كانت من اسواء الايام استغفر الله ..
نفسك فني صيدله و حطوني تحت التدريب لمدة 3 اشهر بــ 1800 ريال فقط ( المفروض 2500 بس خصموا 700 ريال حقت السكن الكمباوند المخيس ) .. دوام قرف من 7 ونص لــ 5 العصر ومرات اداوم الخميس و مره وحده داومت الخميس في الليل ..
جلست 3 اشهر وجاني التعيين من الصحه الحمدلله وتركتهم ..
طبعاً هذا الكلام كان عام 2008 و ما ادري كيف الوضع الحين.
من مواضيع : مـضـاد حـيـوي
مـضـاد حـيـوي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 06-05-2015, 08:50 PM
صحي جديد
 

kkkhhhmmm will become famous soon enough
افتراضي رد: مستشفى الهيئه الملكيه بينبع او مستشفى الملك عبد العزيز (( المحجر )) افيدوني

مبروك التخرج العروض الوظيفية
من مواضيع : kkkhhhmmm
kkkhhhmmm غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مستشفى, الملك, الملكيه, المدير, العزيز, الهيئه, افيدوني, بينبع, عبد


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المرضى النفسيون قلة يخشى ازديادها! أخصائيه نفسية ملتقى المواضيع النفسية 5 12-20-2015 06:10 AM
كيف تتعامل مع الاختلاجات و الصرع عند الاطفال ؟ ghadoo ملتقى تمريض النساء والولاده والاطفال 4 09-09-2015 08:20 PM
ملف شامل لمشكلات الاطفال ادخلي وشوفي مشكلة طفلك وأسبابها وحلها بسومي ملتقى تمريض النساء والولاده والاطفال 13 08-09-2015 10:09 PM
معلومات وحقوق يجب ان يعرفها كل مسلم mosa ملتقى النفحات الإيمانية 6 06-14-2007 05:34 PM
ارقام وايميلات لبعض الشيوخ والمفتين بالمملكه """|الجـــــارح|""" ملتقى النفحات الإيمانية 6 03-23-2007 02:17 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 12:14 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط