آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الشؤون المالية ملتقى يهتم بكل مايخص الموظفين من رواتب وبدلات ومستحقات المرضى.

بدل الاشراف في حايل الي اين ؟؟؟؟؟

ملتقى الشؤون المالية
موضوع مغلق
  #1  
قديم 04-09-2014, 07:44 AM
صحي متمرس
 


موآآآدع will become famous soon enough


السلام عليكم
بدل الاشراف في حايل يحتضر في درج المدير العام
جميع الشون الصحيه في المملكه رفعت للوزاره الا حايل
هل الشون الصحيه بحايل افهم من غيرها ام هو بس تاخير علي قولت المثل خالف تعرف
الله يفك كرب بدل الاشراف ويرا النور مثله مثل غير الشون الصحيه بمناطق الاخرى
والله يوفق الجميع
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : موآآآدع
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 04-09-2014, 10:22 AM
صحي نشط
 

ER-IN-CHARGE will become famous soon enough
افتراضي رد: بدل الاشراف في حايل الي اين ؟؟؟؟؟

صحة الرياض لم يتم فيها الرفع و اعتقد ان جميع مديريات الصحة كذلك
من مواضيع : ER-IN-CHARGE
ER-IN-CHARGE غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 04-09-2014, 11:39 AM
صحي متمرس
 

موآآآدع will become famous soon enough
افتراضي رد: بدل الاشراف في حايل الي اين ؟؟؟؟؟

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة er-in-charge
صحة الرياض لم يتم فيها الرفع و اعتقد ان جميع مديريات الصحة كذلك

اجل انتم مع الذي خالف تعرف. لنه جده رفعو البدل للوزاره وينتظرون الصرف الله يرزقهم ويوفقهم
من مواضيع : موآآآدع
موآآآدع متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 04-10-2014, 02:14 PM
صحي نشط
 

ابو تركي2 will become famous soon enough
افتراضي رد: بدل الاشراف في حايل الي اين ؟؟؟؟؟

نجران تم الرفع للوزارة بس عاد الوزارة لا يعقدون الامور.
من مواضيع : ابو تركي2
ابو تركي2 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 04-13-2014, 05:20 PM
صحي نشط
 

فني مختبر1 will become famous soon enough
افتراضي رد: بدل الاشراف في حايل الي اين ؟؟؟؟؟

والله غريبه ؟؟ الي اعرفه انه كذا منطقة رفعوا البدل فليه بعض المناطق تماطل فيه
من مواضيع : فني مختبر1
فني مختبر1 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 04-14-2014, 06:36 PM
صحي متمرس
 

موآآآدع will become famous soon enough
افتراضي رد: بدل الاشراف في حايل الي اين ؟؟؟؟؟

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فني مختبر1
والله غريبه ؟؟ الي اعرفه انه كذا منطقة رفعوا البدل فليه بعض المناطق تماطل فيه

وهذا السؤؤوووووال الذي ينتظر الايجابه ؟؟؟؟؟
من مواضيع : موآآآدع
موآآآدع متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 04-14-2014, 08:32 PM
صحي نشط
 

ابو تركي2 will become famous soon enough
افتراضي رد: بدل الاشراف في حايل الي اين ؟؟؟؟؟

هذا طبع وزارتنا الصمت المطبق على كل الامور الماليه وحقوق الموظفين وتعقيدات ومرمطه في التنفيذ وإنما يدل ذلك على فشل هذه الوزارة على صعيد حقوق موظفيها وصعيد حقوق مرضاها لأن من الاولى من اهمل حقوق موظفيه والتي كفلها لهم النظام سيهمل ايضاً حقوق مرضاه والمستفيدين من خدماته.
من مواضيع : ابو تركي2
ابو تركي2 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الاشراف, الى, اين, بدل, داخل, ؟؟؟؟؟


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاستشفاء بالعسل والحبة السوداء ghadoo ملتقى التغذية 50 02-22-2016 01:21 AM
الأزمه القلبيه ....بكل التفاصيل الفصيلي القلب 14 11-14-2015 04:21 AM
ملف شامل لمشكلات الاطفال ادخلي وشوفي مشكلة طفلك وأسبابها وحلها بسومي ملتقى تمريض النساء والولاده والاطفال 13 08-09-2015 10:09 PM
عــــــام الفيل المكينزي ملتقى النفحات الإيمانية 11 02-23-2015 02:20 PM
الصرع الفصيلي ملتقى الأمراض 1 08-01-2013 12:57 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 02:39 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط