آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

الحمد الله تم الاعفاء ان الله يمهل ولايهمل

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 04-22-2014, 05:34 PM
صحي جديد
 




علي666 will become famous soon enough


نبارك للوزير الجديد المنصب ونحمد الله تعالى على اعفاء الوزير السابق الذي كان في صف الاطباء دون غيرهم بما يعتقد انه عدل ومساواه ان الله يمهل ولايهمل اتمتى من الوزير الجديد تحقيق العدل والمساواه بين موظفين الكادر الصحي وصرف البدلات بعدل ومساواه دون تفرقه فالجميع يخدم والكادر الصحي شامل لجميع الموظفين الصحيين
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : علي666
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 04-22-2014, 08:34 PM
صحي متميز
 

حدك نظر will become famous soon enough
افتراضي رد: الحمد الله تم الاعفاء ان الله يمهل ولايهمل

صراحة يقول المثل لا علي ذا نصبح ولا علي ذاك نمسى ..

مانقول الا الله يوفقنا ويسهل دربنا بما يحبه الله ويرضاه ..

تحياتي .!
من مواضيع : حدك نظر
حدك نظر غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 04-22-2014, 09:41 PM
مشرف سابق
 

وليد عايد will become famous soon enough
افتراضي رد: الحمد الله تم الاعفاء ان الله يمهل ولايهمل

نعرف الربيعة يفصل توائم بسببة التصقت وزارتين الصحة والعمل
اتمنى ان سبب اختيار فقية لتريث في اختيار وزير مناسب
من مواضيع : وليد عايد
وليد عايد غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 04-23-2014, 03:12 AM
صحي جديد
 

ااخاالد will become famous soon enough
افتراضي رد: الحمد الله تم الاعفاء ان الله يمهل ولايهمل

عسى الله يجيب اللي فيه الخير
من مواضيع : ااخاالد
ااخاالد غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الله, الاعفاء, الحمد, يأهل, ولايهمل


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بروتوكول Dc Shock DRASHOUR ملتقى الطوارئ والإسعافات 7 01-27-2016 10:37 AM
فتح الباري شرح صحيح البخاري (كتاب الطب)-1الى 6 طلال الحربي ملتقى النفحات الإيمانية 15 12-17-2015 11:30 AM
تعامل الرسول صلى الله عليه وسلم مع زوجاته ام داوود ملتقى النفحات الإيمانية 14 11-28-2008 06:59 PM
اذكار حصن المسلم مجرد ملتقى النفحات الإيمانية 2 07-17-2008 12:58 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 08:28 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط