آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

عاجل يامعالي الوزير عادل فقيه

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 21 ]
قديم 08-03-2014, 12:51 AM
صحي مبدع
 

لاااااا will become famous soon enough
افتراضي رد: عاجل يامعالي الوزير عادل فقيه

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فني في غير فتي
أول شي تقديم تظلم للمدير العام بالشؤون الصحية بعدها راح يحولها للمستشفى الذي تعمل به وراح يرد على المدير العام والمدير العام راح يرد عليك برد مدير المستشفى (يعني تدور على نفسك)

وبعدها اذا ماردو خلال 60 يوم ترفع تلظم لوزارة الخدمه وراح تخاطب وزارة الصحة ثم المدير العام ثم مدير الشؤؤن الصحية ثم مدير المستشفى يعني نفس السلسله راح يرجعونك لشخص اللي انت تشتكي منه. وبعد ماترد عليك وزارة الخدمه المدنية او بعد انتهاء 60 يوم بدون رد.

ترفع تظلم لديوان المظالم وهذي هي الطريقه.


يعطيك العافيه على تفاعلك السريع
يعني اربع شهور تروح بدون فائده حتى اصل الى مرحله ديوان المظالم
اجراءات واساليب عاف عليها الزمان يعني هل من المعقول اشتكي على خصمي وترجع المعامله له
على قوله المثل مجنون يتكلم وصاحي يسمع
من مواضيع : لاااااا
لاااااا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الوزير, يامعالي, عاجل, فقيه


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[نقاش] يامعالي الوزير مدراء المستشفيات والشؤن جعلوا اغلب الفنيين إدإريين فاصل ونواصل ملتقى المواضيع العامة 6 02-21-2013 05:35 PM
الى متى البطالة يامعالي الوزير ؟؟ ميسي ملتقى الخريجين 16 07-28-2010 07:24 AM
يا معالي الوزير ( منقول ) حكم الظروف ملتقى المواضيع العامة 1 06-07-2010 02:15 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 12:02 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط