آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

الاستفزاز مع حركة النقل

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 11 ]
قديم 05-19-2014, 07:13 PM
صحي نشط
 

boy_in_the_dark will become famous soon enough
افتراضي رد: الاستفزاز مع حركة النقل

سجل المكالمة بينك وبينه وقدم شكوى على المباحث الاداريه
والمثل يقول فجعة الذيب ولا قتله
من مواضيع : boy_in_the_dark
boy_in_the_dark غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 12 ]
قديم 02-25-2015, 11:31 AM
صحي جديد
 

NADER Bin M will become famous soon enough
افتراضي رد: الاستفزاز مع حركة النقل

سبعين مره وحده هذا ناوي ع موتر براسه ههههه الله يعينك ويفرجها لنا بس الله كريم
من مواضيع : NADER Bin M
NADER Bin M غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 13 ]
قديم 02-25-2015, 01:08 PM
صحي متميز
 

متعب11 will become famous soon enough
افتراضي رد: الاستفزاز مع حركة النقل

امس متصل علي واحد يقول يبي 100 الف

شر .. البلية .. مايضحك
من مواضيع : متعب11
متعب11 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 14 ]
قديم 02-25-2015, 06:02 PM
صحي جديد
 

alialessa will become famous soon enough
افتراضي رد: الاستفزاز مع حركة النقل

تحياتي للجميع

والي حاصل في الوزارة ان الواحد ماياخذ حقه الا بالقوة
alialessa غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الاستفزاز, النقل, حركة


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أمراض الجهاز العصبي( المخ والأعصاب) life`s rose ملتقى الأمراض 13 07-08-2015 12:15 PM
103 وظيفة صحية وهندسية وادارية لدى مستشفى الملك فيصل التخصصي ومراكز الابحاث بالرياض عبدالله الابنوي ملتقى التشغيل الذاتي 13 12-08-2012 09:22 PM
معايير النقل والتكليف عبدالهادي الخليفة ملتقى شؤون الموظفين 0 07-14-2010 05:15 PM
الفوائد الطبية maoi15 ملتقى الأمراض 1 01-31-2008 05:35 AM
0000القولون0000 الدكتوره ملتقى الأمراض 3 08-29-2007 10:01 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 06:38 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط