آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

دواء نستخدمه دائماً يسبب الموت المفاجيء ...

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 05-16-2014, 04:09 PM
صحي جديد
 

احمد نت1 will become famous soon enough
افتراضي رد: دواء نستخدمه دائماً يسبب الموت المفاجيء ...

شكرا على التنبيه
من مواضيع : احمد نت1
احمد نت1 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
..., المفاجىء, الموت, دائماً, يسبب, دواء, نستخدمه


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عاجل : وزارة الصحة تقرر تحويل دوام المراكز الصحية الى فترتين فني ووبائيات منتدى المراكز الصحية ومنسوبيها 73 10-28-2015 02:38 PM
علاقة استخدام دواء بروبايل ثيويوراسيل ( propylthiouracil ) بإصابات الكبد الصيدلانية مها ملتقى الرعاية الصيدلية 4 05-05-2015 08:20 PM
موسوعة مصطلحات طبية الــدلــبــحــي ملتقى الرعاية الصيدلية 1 12-28-2013 12:13 PM
ارقام وايميلات لبعض الشيوخ والمفتين بالمملكه """|الجـــــارح|""" ملتقى النفحات الإيمانية 6 03-23-2007 02:17 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 11:04 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط