آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

منتدى وزارة الصحة للأنشطة الصحية والقرارات والاخبار الصحفية اليومية الخاصة بوزارة الصحة

"استشاري أطفال": الجرعات العالية من دواء "الحرارة" تسبب فشل الكبد الحاد

منتدى وزارة الصحة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 05-20-2014, 08:54 PM
أخصائي صحي
 




ابو ضياء will become famous soon enough


كذلك أدوية الألم والأسبرين والحديد وعلاج السكر والضغط والاكتئاب



"استشاري أطفال": الجرعات العالية من دواء "الحرارة" تسبب فشل الكبد الحاد



"استشاري أطفال": الجرعات العالية دواء 293052.jpg?531706
مهنا التميمي- سبق- الجوف: حذّر استشاري طب السموم وطوارئ الأطفال بمستشفى الملك فيصل التخصصي، الدكتور نهار الرويلي، من إعطاء الأطفال جرعات عالية من أدوية الحرارة؛ لكي لا تتسبب في فشل الكبد الحاد لديهم.

وقال الرويلي إن الجرعات العالية أيضاً من أدوية الألم والحرارة والأسبرين والحديد وعلاج السكر والضغط وأدوية الاكتئاب، خطر على الأطفال والكبار.
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : ابو ضياء
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
"الحرارة", "استشاري, أطفال":, الجاى, الجرعات, الغالية, الكبد, بسبب, دواء, فشل


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فتح الباري شرح صحيح البخاري (كتاب الطب)-1الى 6 طلال الحربي ملتقى النفحات الإيمانية 15 12-17-2015 11:30 AM
الأسئلة الأكثر تكرارا في الابتعاث والإيفاد FAQs خا(Rx)لـد ملتقى التدريب والإبتعاث 24 12-16-2015 03:15 PM
ثبت أن بالبصل مضادات حيوية أقوى من البنسلين والأورمايويسين، والسلفات طلال الحربي ملتقى التغذية 14 12-02-2015 01:46 PM
الجلد تعريفه والشعر وتعريفه وامراضه ملف خاص life`s rose ملتقى الأمراض 6 07-08-2015 12:16 PM
الفوائد الطبية maoi15 ملتقى الأمراض 1 01-31-2008 05:35 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 05:03 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط