آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التجسير كل ما يخص تجسير دبلومات التخصصات الصحية إلى بكالوريوس

هل استطيع التسجيل في اكثر من جامعه بوقت واحد لتجسير التمريض ؟

ملتقى التجسير
موضوع مغلق
  #1  
قديم 05-23-2014, 02:35 PM
صحي متميز
 





المنتظر will become famous soon enough


السلام عليكم... اسعد الله اوقاتكم
هل من الممكن التسجيل في عدة جامعات إذا فتح التسجيل الإكتروني ل تجسير التمريض
وامشي على المثل اللي يقول
(( لاصرت جمال واعد عشره ))
بحيث انك ممكن تنقبل بوحده وترفض بالأخرى
ولذلك يكون التسجيل ب اكثر من جامعه يزيد من فرصة القبول

ولكم جزيل الشكر
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : المنتظر
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 05-23-2014, 03:51 PM
صحي جديد
 

yfoog alwasf will become famous soon enough
افتراضي رد: هل استطيع التسجيل في اكثر من جامعه بوقت واحد لتجسير التمريض ؟

عليكم السلام

يصير ليش مايصير ....

التقديم باكثر من جامعة لايتعارض لو تسجل بعشرين جامعة ..
من مواضيع : yfoog alwasf
yfoog alwasf غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 05-23-2014, 05:46 PM
مشرف سابق
 

وليد عايد will become famous soon enough
افتراضي رد: هل استطيع التسجيل في اكثر من جامعه بوقت واحد لتجسير التمريض ؟

الله يسر امرك
يحق لك بأكثر من جامعة
من مواضيع : وليد عايد
وليد عايد غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لتيسير, التمريض, التسجيل, استطيع, اكبر, تنقب, جامعه, واجد


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الموسوعة الطيبة الشاملة ( أمراض الباطنة) .. life`s rose ملتقى الأمراض 9 08-28-2015 02:19 AM
أمراض الجهاز العصبي( المخ والأعصاب) life`s rose ملتقى الأمراض 13 07-08-2015 12:15 PM
فــنّ الإرضاع life`s rose ملتقى تمريض النساء والولاده والاطفال 6 05-12-2015 07:40 AM
فلنتنافــــــــــس إذآ.... لميس ملتقى النفحات الإيمانية 3 07-08-2013 09:19 AM
الـداء الـسـكريـ مراد الزهراني السكر 2 06-10-2008 12:11 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 05:58 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط