آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

قسم الإستفسارات العامة , سؤال وجواب جميع مايتعلق بالإستفسارات العامه و ليس لها علاقه بالاقسام الاخرى يتم وضعها هنا

أرجو الكل يدخل ويرد على الموضوع قبل بكرا

قسم الإستفسارات العامة , سؤال وجواب
عدد المعجبين  3معجبون
  • 3 أضيفت بواسطة كبريآء انسآن

موضوع مغلق
  #1  
قديم 05-26-2014, 12:38 AM
صحي جديد
 




ام محمد11 will become famous soon enough
افتراضي أرجو الكل يدخل ويرد على الموضوع قبل بكرا


السلام عليكم
أخذت احساب صديقتي ام محمد الله يعافيه
مشكلتي رحت الخدمه المدنية قالت فيه رقم واحد بس بمنطقة القصيم انا فنية تمريض قلت ابي حايل قالت مافيه تبين القصيم ولا قدمي عن طريق جداره القصيم بس رقم واحد موجود عندي
قلت خلاص وأرسلت أوراقي هالكلام له تقريبا اسبوعين اليوم اتصلو الشؤون الصحية بالقصيم وقالو تعالي زيني اوراقك
ولا نرجع الرقم للخدمة لك 14 يوم قلت خلاص بكرا راح أجي
مشكلتي للحين متردده بموضوع الوظيفه بحكم أني متزوجه وعندي 3 اطفال وحتى زوجي عسكري ومتردد مثلي صعبه علي الدوام شفتات وأبي سكن بالقصيم وأشياء كثيره
تنصحوني اروح بكرا وازين الأوراق الوظائف الحين حلم
ولا اتركها وخليهم يرجعونها للخدمه
رأيكم يهمني بحكم أنكم عارفين دوامي
قبل الساعه 8 الصباح بكرا
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : ام محمد11
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 05-26-2014, 05:48 AM
 

عبدالعزيز المالكي will become famous soon enough
افتراضي رد: أرجو الكل يدخل ويرد على الموضوع قبل بكرا

الحقيقة مدري وش أقول

بس أنا أشوف ان دامك جتك الوظيفة خذيها وتوكلي على الله

يقول المثل : الأولات الروابح

استخيري الله
من مواضيع : عبدالعزيز المالكي
عبدالعزيز المالكي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 05-26-2014, 06:21 PM
صحي نشط
 

الكاسر 129 will become famous soon enough
افتراضي رد: أرجو الكل يدخل ويرد على الموضوع قبل بكرا

اختي أنا رأيي من رأي الاخ عبدالعزيز

توكلي على الله
واقبلي بالوظيفة
تسهل ان شاء الله
من مواضيع : الكاسر 129
الكاسر 129 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 05-26-2014, 07:17 PM
صحي متمرس
 

كبريآء انسآن will become famous soon enough
الإجابات الموجودة: 1
افتراضي رد: أرجو الكل يدخل ويرد على الموضوع قبل بكرا

اول شيء الله يكتب لك اللي فيه الخير
ثانيا النقل حيسمح لك التقديم عليه بعد سنه
وأمكن يأخذ النقل سنه سنتين او ثلاث بالكثير
اذا عندك استعداد انت وزوجك الصبر على هـ الموال
الله يساعدك ويوفقك وإذا زوجك رافض بسبب البعد
فِ زوجك وأولادك أولى بك من وظيفه تتأخر سنه
او سنتين وتكوني معاهم في نفس المكان
الكاسر 129, سعود العويمري و ام محمد11 معجبون بهذا.
من مواضيع : كبريآء انسآن
كبريآء انسآن غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 05-27-2014, 02:55 AM
Banned عضو موقوف
 

service will become famous soon enough
الإجابات الموجودة: 2
افتراضي رد: أرجو الكل يدخل ويرد على الموضوع قبل بكرا

احمدي ربك ناس بجيزان ونجران وبكرة يفتح التشغيل الذاتي بحائل وحولي عليه

صديقك من يبكيك وليسى من يضحكك ...
من مواضيع : service
service غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 05-29-2014, 11:39 AM
صحي نشط
 

مزكوم will become famous soon enough
الإجابات الموجودة: 1
افتراضي رد: أرجو الكل يدخل ويرد على الموضوع قبل بكرا

السلام عليكم

اذا ما رحتي الاى الان
انصحك لا تروحين
انتظري عندي لك شي افضل
من مواضيع : مزكوم
مزكوم غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
أرجو, الموضوع, الكل, بكرا, يدخل, على, ويرد, قبل


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مـــرض السكر.... injection305 السكر 21 12-30-2015 08:22 PM
ثبت أن بالبصل مضادات حيوية أقوى من البنسلين والأورمايويسين، والسلفات طلال الحربي ملتقى التغذية 14 12-02-2015 01:46 PM
أرجو الكل يدخل ويرد على الموضوع قبل بكرا ام محمد11 ملتقى شؤون الموظفين 2 05-26-2014 07:10 AM
الـداء الـسـكريـ مراد الزهراني السكر 2 06-10-2008 12:11 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 03:04 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط