آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

محتاج مساعدة في ماجستير تمريض الله يجزاكم الجنه

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
قديم 06-08-2014, 08:45 PM
صحي جديد

manzelk1 will become famous soon enough

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياخوان انا جاني قبول من جامعتين وحده في استراليا والثانية في بريطانيا علشان اكمل الماجستير في التمريض واستخرت ربي ولازلت في حيره من امري وحبيت احد منكم ينصحني تكفون

اول قبول في استراليا من جامعة موناش Monash University واسم الكورس master of nursing

والقبول الثاني من بريطانيا من جامعة سالفورد University of Salford واسم الكورس Course Name: Leadership and Management for Healthcare Practice

انا تعبت ادور مسمى leadership and management of nursing
لقيت تخصص عام في موناش وتخصص سالفورد هيلث كير براكتس بس عاد وش اسوي لازم اختار بينها .. مع اني لازلت احاول اجيب قبول من امريكا لاني درست فيها ثاني ثانوي انتظام في مدرسة امريكية عامة يعني اذكرها رخيصه مو مثل بريطانيا واستراليا المكتب قال بقدر اجيب لك قبول من امريكا مشروط بس لازم تختبر gre والاختبار خايف منه انا اخاف اروح لها واختبر كذا مره واتمرمط وانا ماصدقت الاقي بعثه
مع ان المستشفى الي انا اشتغل فيه كل الي جابو ماستر من استراليا واخوي يدرس فيها الحين بكالورويوس
حبيت اكون مميز لاني انسان طموح واجيب الشهادة من امريكا ولاكن الاختبار هذا مجنني وخايف ارجع بخفي حنين فابي نصيحة من احد جاب ماستر من برا الله يجزاكم خير
انا متزوج وعندي طفل ومثل ماقالي اخوي استراليا غاليه معيشتها وبريطانيا نار وهذا الي مخليني متمسك في امريكا
بس بريطانيا واستراليا ماطلبو مني اي اختبار

الله يجزاكم خير متحير وابي النصيحة

مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : manzelk1
قديم 06-08-2014, 09:44 PM
صحي نشط

melbourne will become famous soon enough
افتراضي رد: محتاج مساعدة في ماجستير تمريض الله يجزاكم الجنه

عزيزي ..انا عندي قبول ماستر من موناش ..اصلا البكالوريوس جايبها من أستراليا. .طبعاً موناش من افضل الجامعات بأستراليا ..لكن صراحه انا مااعرف شي عن بريطانيا. .وخليك على فكرة استراليا متميزه جدا بتخصصات التمريض وغير متميزة بالطب البشري ..أستراليا جدا مقبوله للحياه فيها وخاصه بعد زياده مكافأة المرافق ..بالعربي تجيب شهادة من موناش تنام وانت مرتاح بس نصيحه اخيره حاول تتخص بالماجستير افضل عشان اذا رجعت بعدين مايجلسون يرمونك بكل قسم ..لان تخصص ماجستر تمريض عام غير مرغوب بشده..انا جايب من عندهم تخصص طوارئ وكوارث غير مشروط..بس ارجع لموضوعك الاخر عن تخصص الاداره صراحه تخصص جدا جميل وخاصه اذا لم ترغب بالعمل الفني .وتبي تركز على العمل الإداري. .أسأل الله لك ولي التوفيق
اميرة قلبها معجبون بهذا.
من مواضيع : melbourne
melbourne غير متواجد حالياً  
قديم 06-09-2014, 12:36 AM
صحي نشط

melbourne will become famous soon enough

للتعديل... تتخصص بالماجستير
من مواضيع : melbourne
melbourne غير متواجد حالياً  
قديم 06-09-2014, 03:18 AM
صحي نشط

اميرة قلبها will become famous soon enough

بحكم انا وبعض من بنات دفعتي طلعتا ابتعاث فاللي اعرفه جامعات دوله استراليا اسهل من غيرها من حيث متطلبات القبول وسهوله الدارسه ،،، بريطانيا اغلب كورسات جامعاتها سنه وحده وهدا اللي يخلي الدراسه فيها صعب بالاضافه الى غلاء المعيشه ،، بس الله والعالم انت كم مده برنامجك ،،،

امريكا متطلباتها تغث الكبد ،، جي ار اي ولاتنسى الرخصه اللي يبغالها مده عشان ترتب لها
استراليا انا درست فيها في جامعه ملبورن اللي مو حلو باستراليا انو مافيها تدريب عملي مثل امريكا في اغلب الاقسام بس الدراسه فيها سهله ومريحه
بالنسبه لموناش يمدحونها واغلب بنات التمريض اللي اعرفهم في جامعه موناش ،، بس غريبه ان تقول الكورس اللي عندهم عام .. انا اللي اعرفه فيه تخصصات.. وجامعه موناش ثاني اقوى جامعه باستراليا بعد جامعه ملبورن ،،، فشي كويس انك تتخرج من عندهم
وترى المعيشه هناك مو مره غاليه بالذات انو ماشاء الله رواتب المرافقين زادت .. صح امريكا ارخص بس مكافاه المبتعثين هناك مره قليله

وبالنسبه لو حاب تدور او تبغى مساعده في الحصول على قبول في امريكا ،، في قروب في الفيس بوك ( التمريض السعودي في امريكا ) saudi nurses in usa ) مرره ماشاء الله عليهم يعين ويعاون اللي سوت وتدير القروب طالبه تمريض بامريكا عندها خبره ماشاء الله بجامعات امريكا .. وعلى فكره بعض جامعات امريكا ماتتطلب الرخصه ولا الجي از اي بالذات للاقسام الاداريه ،،

وبالتوفيق ياارب ،
من مواضيع : اميرة قلبها
اميرة قلبها غير متواجد حالياً  
قديم 06-09-2014, 03:29 AM
صحي نشط

وهذا رابط الكورس اللي في جامعه موناش master of nursing

Master of Nursing (1250) - Postgraduate Course - Medicine, Nursing and Health Sciences - Monash University Handbooks 2014

اقرء عن التخصصات الموجوده وترى تختلف من كامبس الى كامبس ،،، بس اتوقع انك تقدر تتخصص في حاله لو مااخترت رساله (ثيثز)

بس نصيحتي لك في اختيارك للجامعه اقرء تفاصيل الكورس بالكامل وشوف ايش الافضل لك

بالتوفيق
التعديل الأخير تم بواسطة اميرة قلبها ; 06-09-2014 الساعة 03:35 AM.
قديم 06-10-2014, 08:47 PM
صحي جديد

manzelk1 will become famous soon enough

اشكركم واسال الله ان يوفقكم

سوالي لك اميرة الحين انتي تقولين جي ار اي ولاتنسى الرخصه الي يبغالك ترتب لها

وش تقصدين بالرخصه؟؟؟هل هو اختبار ووش عنه
وهل اذا لقيت جامعة بامريكا قبول مشروط من غير جي ار اي هل اجباري اخذ الرخصه؟؟

وفقكم الله
من مواضيع : manzelk1
manzelk1 غير متواجد حالياً  
قديم 06-12-2014, 05:00 PM
صحي نشط

هذه رخصه التمريض اغلب جامعات امريكا تحتاجها ... تختبر وتاخذها

بالنسبه لسوالك الاخير فهو على حسب متطلبات الجامعه .. في جامعات تتطلب جي ار اي وتتطلب كمان الرخصه وفي جامعات تكتفي بواحد وفي جامعات لا دا ولا دا .. يعني انت وحظك ...

اذا انت ناوي على جامعه معينه افتح واقرء شرروطهم وشوف ايش يبغوا ... وممكن تختصر على نفسك الطريق وتسال في القروب اللي بالفيس بوك واسالهم عن الجامعات اللي ماتتطلب لا رخصه ولا جي اراي .. وغالبا الاقسام اللي ماتحتاج رخصه ولا جي ار اي هيا nursing education , and nursing management and leadership
قديم 06-12-2014, 07:37 PM
صحي متمرس

خـالدالراشد will become famous soon enough

الله يوفقك

موناش لا يعلي عليها وتراه اقوي جامعه باستراليا
ومعهدهم بملبورن بالستي

لكن اخي عشت باستراليا غاليه جدا
وكميه من الكأبه لا توصف ابدا
طبعا الناس تختلف بس انت تقول اخوك فيها لذالك لا تتردد رح لها أخوك عزوه بالغربه

درست لغه بمعهد موناش سهوله وسلاسه جدا
وفقك الله
من مواضيع : خـالدالراشد
خـالدالراشد غير متواجد حالياً  
قديم 06-13-2014, 02:23 AM
صحي نشط

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خـالدالراشد
الله يوفقك

موناش لا يعلي عليها وتراه اقوي جامعه باستراليا
ومعهدهم بملبورن بالستي

لكن اخي عشت باستراليا غاليه جدا
وكميه من الكأبه لا توصف ابدا
طبعا الناس تختلف بس انت تقول اخوك فيها لذالك لا تتردد رح لها أخوك عزوه بالغربه

درست لغه بمعهد موناش سهوله وسلاسه جدا

وفقك الله

الغربه كئيبه بصفه عامه في اي مكااااان وباي دوله ولاكن لما تتعرف على عيال الحلال راح تشوف المكان حلوو وبعد التخرج تتمنى ترجع له ..
مبلورن كانت جدا مميته لي بالسنه الاولى وحالتي النفسيه كانت ايامها زفت بس بمجرد اني كونت علاقات مع بنات الحلال علاقات اشبه بعلاقات الاخوه صارت عندي ملبوورن جميييله جدا واتمنى لليوم اني ارجع لها ...

وبالتوفيق للجميع
قديم 07-10-2014, 01:05 AM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة melbourne
عزيزي ..انا عندي قبول ماستر من موناش ..اصلا البكالوريوس جايبها من أستراليا. .طبعاً موناش من افضل الجامعات بأستراليا ..لكن صراحه انا مااعرف شي عن بريطانيا. .وخليك على فكرة استراليا متميزه جدا بتخصصات التمريض وغير متميزة بالطب البشري ..أستراليا جدا مقبوله للحياه فيها وخاصه بعد زياده مكافأة المرافق ..بالعربي تجيب شهادة من موناش تنام وانت مرتاح بس نصيحه اخيره حاول تتخص بالماجستير افضل عشان اذا رجعت بعدين مايجلسون يرمونك بكل قسم ..لان تخصص ماجستر تمريض عام غير مرغوب بشده..انا جايب من عندهم تخصص طوارئ وكوارث غير مشروط..بس ارجع لموضوعك الاخر عن تخصص الاداره صراحه تخصص جدا جميل وخاصه اذا لم ترغب بالعمل الفني .وتبي تركز على العمل الإداري. .أسأل الله لك ولي التوفيق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز الله يجزاك خير على ما تقدمه لإخوانك من مساعده .سؤالي اخي الفاضل انا حصلت ع تخصص ماجستير في disaster and emergency management من جامعة موناش اتمنى انا تفيدني بوضع الدراسه هناك هل هي صعبه ومعقدة وكيف نظام الدراسه هناك هل هي أبحاث ام نظام امتحانات .ولك جزيل الشكر
من مواضيع : غريب الوطن والدار
غريب الوطن والدار غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق