آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التجسير كل ما يخص تجسير دبلومات التخصصات الصحية إلى بكالوريوس

للمقبولين بجامعة حائل ؟؟؟!!!

ملتقى التجسير
موضوع مغلق
  #1  
قديم 06-18-2014, 03:06 PM
صحي جديد
 




abomeshal will become famous soon enough


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

تكفون إلي قريب من الجامعة و يقدر يطمنا من القبول
هل هو صحيح أن إلي ما يحضر خطاب التفرغ للدراسة قبل 19/رمضان يستبعد ؟؟؟

أنا سمعت الخبر من كم واحد ولكن أريد التأكد من الجامعة أو إلي عنده العلم الأكيد الله يرضا عليكم
مع العلم أن أوراقي لا زالت في اللجنة بالوزارة ولم تدرس بعد حتى الآن وقد تستغرق وقت طويل حسب ما تعلمون من شهر ونص إلى شهرين وممكن أكثر
فهل صحيح خبر الإستبعاد إذا تأخر التفرغ أو لا للمقبولين بجامعة حائل ؟؟؟!!! sadwalk.gif ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وما هو الحل بالمشكلة هذي تتعب في القبول و تتعب في الإختبارات و المطابقة و تجميع أوراق ملف الإيفاد و لجنة و و و و و و و وبالأخير إستبعاد والله ظلم مالنا فيه أي ذنب وش يفهم الجامعة طيب أو يقنعهم

أرجووووكم طمنونا يا أهل جامعة حائل الله يوفقكم ويجزاكم عنا كل خيرللمقبولين بجامعة حائل ؟؟؟!!! questionmark.gif
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : abomeshal
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 06-19-2014, 03:44 PM
صحي متميز
 

ممرض مكاوي will become famous soon enough
افتراضي رد: للمقبولين بجامعة حائل ؟؟؟!!!

لا تخاف محد يقدر يستبعدك
تهديدات جامعة حائل كثيرة ولم ينفذ منها اي شي
درست وتخرجت من عندهم وكل يوم قرار ويتعبو نفوسهم بس بكتابة القرارات والاجتماعات وخذ موواويل طويلة وفي النهاية ماكان صار شي هههههههههههههه
وانا اقلك الف مبروك على قبولك وخلك على قولت المثل ( ياجبل ما يهز ريح)
من مواضيع : ممرض مكاوي
ممرض مكاوي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 06-19-2014, 03:48 PM
صحي جديد
 

abomeshal will become famous soon enough
افتراضي رد: للمقبولين بجامعة حائل ؟؟؟!!!

يا جعل والديك في الجنة
و الله يبارك فيك
من مواضيع : abomeshal
abomeshal غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 06-19-2014, 04:25 PM
صحي جديد
 

فني"1 will become famous soon enough
افتراضي رد: للمقبولين بجامعة حائل ؟؟؟!!!

السلام عليكم ... ياشباب انا واحد من اللي جاهم قبول بواسطة الرسايل .. ويوم رحتلهم عشان المطابقه طابقت اوراقي عند رئيس قسم المختبر انا ومجموعة طلاب فقال اكتب اسمك ومعدلك وبعدها سألته عند خطاب القبول قالي باقي انتظر رسايل القبول النهائي بعدها مشيت للديره وانا راجع قابلت واحد مقدم عليهم قسم سكرتاريه طبيه وقالي انا بعد الظهر سلموني خطاب القبول ... فكانت الصدمه ... ايش الحل ياشباب
فني"1 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
للمقبولين, بجامعة, حائل, ؟؟؟!!!


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
( إستفساااارات ومستجــــداااات حركــة النقل الإلكترونية ) صآحي لهم ملتقى شؤون الموظفين 11219 اليوم 12:19 PM
وزارة الصحة تعلن أسماء المشمولين بحركة النقل الداخلي أبو غرور ملتقى شؤون الموظفين 15 10-28-2015 11:48 PM
وظائف معيدين ومعيدات في عـدة تخصصات بجامعة حائل أبو غرور ملتقى الوظائف بالقطاعات الحكومية والأهلية 0 11-24-2012 11:12 PM
ورش عمل لمكافحة سرطان الثدي بجامعة حائل --حسن الحسني-- ملتقى الدورات والمحاضرات والندوات الطبية 1 10-15-2012 05:47 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 06:06 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط