ملتقى منسوبي وزارة الصحة السعودية

ملتقى منسوبي وزارة الصحة السعودية (http://www.e-moh.com/vb/)
-   منتدى وزارة الصحة (http://www.e-moh.com/vb/f168/)
-   -   مستشفى بلجرشي ينهي معاناة شاب فقد 50 بالمائة من السمع (http://www.e-moh.com/vb/t175466/)

أبو غرور 07-10-2014 06:16 PM

مستشفى بلجرشي ينهي معاناة شاب فقد 50 بالمائة من السمع
 
نجح فريق طبي متخصص في مستشفى بلجرشي الجديد في إنهاء معاناة شاب فقد 50 بالمائة من حاسة السمع، في واحدة من العمليات الجراحية المميزة.

وفي التفاصيل، كشف مدير مستشفى بلجرشي الجديد الدكتور عبدالله بن محمد السهيمي، أنه أمكن بحمد الله يوم أمس، إنهاء معاناة الشاب (خ.غ، 28 سنة)، الذي كان يعاني من التهابات مزمنة لعدة سنوات في الأذن الوسطى بسبب انثقاب الطبلة، ما أدى إلى فقدانه أكثر من 50% من قدرته على السمع مع تدهور مستمر في حالته قد تؤدي إلى فقدانه للسمع تماماً، وقد تمت عملية ترقيع للطبلة لحماية العظيمات الأذنيه والأذن الوسطى وإعادة قدرته السمعية.

وأكد مدير إدارة العلاقات والإعلام والتوعية الصحية الناطق الإعلامي بصحة الباحة أحمد معيض الزهراني، أن الفريق الطبي الذي أجرى العملية كان برئاسة الدكتور التونسي ربيعة استشاري الأنف والأذن والحنجرة الذي انضم مؤخراً إلى الكادر الطبي لمستشفى بلجرشي العام الجديد، حيث تعد هذه العملية الأولى من نوعها في مستشفى بلجرشي، ما سيساهم بإذن الله تعالى في تخفيف معاناة المواطنين بالذهاب لمستشفيات ومناطق أخرى.

وقدم مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة حسين الراوي الرويلي، شكره وتقديره لمدير مستشفى بلجرشي الجديد وللفريق الطبي، على هذا الإنجاز المميز وغير المستغرب.


الساعة الآن 04:54 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط