آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

هل اعتمد الغاء دوام السبت بالمراكز التي تعمل فترتين

منتدى المراكز الصحية ومنسوبيها
موضوع مغلق
  #1  
قديم 07-20-2014, 08:10 AM
صحي نشط
 




مهندس الكلمه will become famous soon enough


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالامس كنا نتابع وزارة التربيه والتعليم ونضحك علي تعاميمهم المستمره التي تصدر وتلغي بعد فتره قصيره وتصريحات مسئوليها وكان كل واحد منهم معه صلاحية الوزير
والان كما قال المثل لاتضحك علي شي تبلي فيه
استبشرنا بالغاء دوام السبت ولكن لم يطبق حتي الان
واستبشرو زملائنا بالمستشفيات ببدل الاشراف ولم يطبق حتي الان
واستبشرنا بتعويضنا عن مرابطة الاعياد والعطل الرسميه ولم يطبق حتي الان
لكن مانقوله هو حسبنا الله ونعم الوكيل
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : مهندس الكلمه
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 07-20-2014, 03:52 PM
 

دكتور الا عصاب is on a distinguished road
افتراضي رد: هل اعتمد الغاء دوام السبت بالمراكز التي تعمل فترتين

نعم تم اعتماد الغاء دوام يوم السبت للمراكز اللتي تعمل فترتين في القرى والهجر بمنطقه الرياض

ابتداء من 1/8/1435
من مواضيع : دكتور الا عصاب
دكتور الا عصاب غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 07-20-2014, 08:39 PM
صحي نشط
 

مهندس الكلمه will become famous soon enough
افتراضي رد: هل اعتمد الغاء دوام السبت بالمراكز التي تعمل فترتين

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور الا عصاب
نعم تم اعتماد الغاء دوام يوم السبت للمراكز اللتي تعمل فترتين في القرى والهجر بمنطقه الرياض

ابتداء من 1/8/1435

مشكورر اخوي
شكلنا هنا بوزاره ثانيه
من مواضيع : مهندس الكلمه
مهندس الكلمه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 07-23-2014, 05:02 PM
صحي نشط
 

مهندس الكلمه will become famous soon enough
افتراضي رد: هل اعتمد الغاء دوام السبت بالمراكز التي تعمل فترتين

ماذا عن باقي المناطق
وكيف يتم تحديد الهجر كم اقل بعد عن المستشفي
من مواضيع : مهندس الكلمه
مهندس الكلمه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 08-10-2014, 05:54 PM
صحي جديد
 

fresh will become famous soon enough
افتراضي رد: هل اعتمد الغاء دوام السبت بالمراكز التي تعمل فترتين

الله يسمع منكم ...... تعبناااااااااااا يا ناااااااااااااااااااس
من مواضيع : fresh
fresh غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 08-11-2014, 12:01 PM
صحي متمرس
 

محمد بن رفاده will become famous soon enough
افتراضي رد: هل اعتمد الغاء دوام السبت بالمراكز التي تعمل فترتين

من شهر 8 نزل الخبر واذا تنتظر خطاب رسمي خطاب دوام الاحد تلقاه ما جاك الى الان لا تداوم
من مواضيع : محمد بن رفاده
محمد بن رفاده غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
التي, السبت, العام, اعتمد, بالمراكز, تعمل, دواء, فترتين


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الفزعه ابي معلومات عن الجوده النوعيه ابو فرح ملتقى تبادل الخبرات 33 12-13-2015 05:40 PM
ملاحظة المريض النفسي thesmall_love ملتقى المواضيع النفسية 8 11-22-2015 10:08 AM
هل يوجد تعميم لدوام الاداريين حتى الساعه 3 ؟؟ تقني 2 ملتقى التشغيل الذاتي 10 04-30-2015 12:17 AM
اعتماد التنظيم الجديد لمواعيد العمل بالمراكز الصحية والمستشفيات التابعة لوزارة الصحة صقرأبها ملتقى التشغيل الذاتي 2 03-27-2014 08:25 PM
اقرأها للأخير و بعدين أحكم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! Mohammud ملتقى النفحات الإيمانية 3 02-26-2007 05:16 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 03:57 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط