آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الشؤون المالية ملتقى يهتم بكل مايخص الموظفين من رواتب وبدلات ومستحقات المرضى.

جديد : الجدول الزمني لصرف بدل الإشراف بتوجيه من الوزير

ملتقى الشؤون المالية
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 51 ]
قديم 09-21-2014, 11:47 AM
صحي جديد
 

دنيا شقيه will become famous soon enough
افتراضي رد: جديد : الجدول الزمني لصرف بدل الإشراف بتوجيه من الوزير

لا يآعزيزي ياصديق المريض

صدقني لن تؤثر والتدوير مطلوب وفيه فوائد كبيره لمصلحة العمل لان كما قلت سابقاً الرئاسه ليست ملك خاص وماتبي الواحد يقرب منها هذا كلام غير صحيح فكما تعمل انت فيه غيرك يعمل ان لم يتفوق بالعمل والتطوير

وبالعكس هذا دافع للجميع عشان يطورو انفسهم وياصلون للمكان الذي يستحقونه

اما لو نقول مثل كلامك السابق فالموظف يقول ليش اتعب واجهد نفسي وبالنهايه الفائده لغيري ..!!


المساله يبي لها عدل ومساوه فقط بين الجميع
من مواضيع : دنيا شقيه
دنيا شقيه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 52 ]
قديم 09-21-2014, 08:00 PM
 

فني في غير فتي will become famous soon enough
افتراضي رد: جديد : الجدول الزمني لصرف بدل الإشراف بتوجيه من الوزير

التدوير من اجل التدوير ؟


ولا التدوير من اجل البدل؟



ياكثر اللي يتهربون من الادارة وبعد البدل شفنا انواع الواسطات وهمهم القريشات فقط.

هؤلاء هم رؤساء بدل الاشراف فقط
من مواضيع : فني في غير فتي
فني في غير فتي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 53 ]
قديم 09-21-2014, 08:32 PM
صحي نشط
 

رئيس قسم will become famous soon enough
افتراضي رد: جديد : الجدول الزمني لصرف بدل الإشراف بتوجيه من الوزير

وصلني خبر الان الا اعلم مدي مصداقيته
ان الصرف بشهر محرم القادم هل هذا صحيح ؟!
رئيس قسم غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 54 ]
قديم 09-21-2014, 08:33 PM
مستشار صحي
 

zizo will become famous soon enough
افتراضي رد: جديد : الجدول الزمني لصرف بدل الإشراف بتوجيه من الوزير

ياكريم تيسره عاجلا
من مواضيع : zizo
zizo غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 55 ]
قديم 09-21-2014, 10:34 PM
صحي جديد
 

دنيا شقيه will become famous soon enough
افتراضي رد: جديد : الجدول الزمني لصرف بدل الإشراف بتوجيه من الوزير

وماهو سبب الدفاع العجيب من البعض عن الاقتراب من موضوع تدوير الرئاسه ..!!

هل هو حب التملك بالمقابل المادي او جنون حب الرئاسه ..!!؟


واثق الخطى يمشي ملكاً
من مواضيع : دنيا شقيه
دنيا شقيه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 56 ]
قديم 09-21-2014, 11:18 PM
صحي نشط
 

رئيس قسم will become famous soon enough
افتراضي رد: جديد : الجدول الزمني لصرف بدل الإشراف بتوجيه من الوزير

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيا شقيه
وماهو سبب الدفاع العجيب من البعض عن الاقتراب من موضوع تدوير الرئاسه ..!!

هل هو حب التملك بالمقابل المادي او جنون حب الرئاسه ..!!؟


واثق الخطى يمشي ملكاً


انت اخترت اسم يناسبك بهذا المنتدى

اهلًا لمن يقول للمحسن احسنت و للمسئ أسأت
والا تعتقد ان حب الكراسي او جنون حب الرئاسة على قولتك
بنفوس وشيم الرجال ولكن هذه الصفة يعتقد بعض المرضى انها توجد لدي الجميع

ولكن انت مفلس و حاسد تود ان لا يصرف بدل الاشراف

ولو كان لديك نقاش و موضوع يفيد الجميع لوجدت النقاش المرضي من الجميع
أرد عليك هنا لكون البعض يرفع نفسه عن الرد عليك ولكن انا أضعك بمكانك الصحيح
رئيس قسم غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 57 ]
قديم 09-22-2014, 12:40 AM
صحي جديد
 

دنيا شقيه will become famous soon enough
افتراضي رد: جديد : الجدول الزمني لصرف بدل الإشراف بتوجيه من الوزير

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رئيس قسم
انت اخترت اسم يناسبك بهذا المنتدى

اهلًا لمن يقول للمحسن احسنت و للمسئ أسأت
والا تعتقد ان حب الكراسي او جنون حب الرئاسة على قولتك
بنفوس وشيم الرجال ولكن هذه الصفة يعتقد بعض المرضى انها توجد لدي الجميع

ولكن انت مفلس و حاسد تود ان لا يصرف بدل الاشراف

ولو كان لديك نقاش و موضوع يفيد الجميع لوجدت النقاش المرضي من الجميع
أرد عليك هنا لكون البعض يرفع نفسه عن الرد عليك ولكن انا أضعك بمكانك الصحيح

ااولاً ينطبق عليك المثل الي يقول انا اشير الى القمر والاحمق يشير الى اصبعي

دليل افلاسك وعدم مناقشتك لصلب محوري اتجهت للنك نيم ..!!


انا اتكلم بكلام صحيح وجوهري فهذا البدل ليس حكراً لاشخاص معينه فالجميع يطمح للحصول عليه وبالنهايه من حصل شي يستاهله


لكن منافحتك وخوفك من فقدان هذا المكان وهذا البدل جعلك تهذي هنا بكلام غير لائق


وشيم الرجال الي تدعيها تقول الميدان ياحميدان عطنا ماعندك وتلقى ماعند الاخرين
من مواضيع : دنيا شقيه
دنيا شقيه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 58 ]
قديم 09-22-2014, 05:11 AM
صحي نشط
 

صديق المريض will become famous soon enough
افتراضي رد: جديد : الجدول الزمني لصرف بدل الإشراف بتوجيه من الوزير

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رئيس قسم
انت اخترت اسم يناسبك بهذا المنتدى

اهلًا لمن يقول للمحسن احسنت و للمسئ أسأت
والا تعتقد ان حب الكراسي او جنون حب الرئاسة على قولتك
بنفوس وشيم الرجال ولكن هذه الصفة يعتقد بعض المرضى انها توجد لدي الجميع

ولكن انت مفلس و حاسد تود ان لا يصرف بدل الاشراف

ولو كان لديك نقاش و موضوع يفيد الجميع لوجدت النقاش المرضي من الجميع
أرد عليك هنا لكون البعض يرفع نفسه عن الرد عليك ولكن انا أضعك بمكانك الصحيح

لا يارئيس قسم ... دنيا لا مفلس ولا حاسد ومن حقه يناقش ويفكر في الحصول على البدل لأنه الآن أصبح ميزه مالية ومن حق الجميع السعي للحصول عليه .. ولو كنت أنت مكانه الآن لسعيت في الحصول على البدل ..
لكن لماذا لا نجعل لهذا الموظف فرص للحصول على بدل مادي مثل بدل التميز مثلا .. فأستطيع الرفع له بالحصول على شهادة شكر من المدير العام في حالة كان يستحق .. وكذلك الرفع له بالموافقة على التطوع في أي جمعية خارج الدوام الرسمي .. وأيضاً أشجعه على عمل محاضرة للموظفين بالقسم .. فهذه 30% بدل تميز .. أضف الى ذلك تكليف العيدين يستطيع الإختيار مابين التكليف بمردود مادي أو إجازات .. أضف الى ذلك إنتداب الحج .. فإذا حسبتها في النهاية ستجد أن الموظف شاركك في البدلات وأيضاً أستفاد مثلك أو أكثر منك يارئيس القسم .. ولكن بشرط أن يثبت ويتفانى وينجز في عمله .. وشكراً
صديق المريض غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 59 ]
قديم 09-22-2014, 05:45 AM
صحي نشط
 

تغذية علاجية will become famous soon enough
افتراضي رد: جديد : الجدول الزمني لصرف بدل الإشراف بتوجيه من الوزير

ياشباب الموضوع اللي فتح من اجله بعيد كل البعد عما يطرح هنا... بإمكانكم فتح موضوع اخر ومناقشة مواضيعكم الثانية .. واتمنى متابعة الموضوع الاهم ومستجدات البدل..

##وجهة نظر
من مواضيع : تغذية علاجية
تغذية علاجية غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 60 ]
قديم 09-22-2014, 07:27 AM
صحي نشط
 

صديق المريض will become famous soon enough
افتراضي رد: جديد : الجدول الزمني لصرف بدل الإشراف بتوجيه من الوزير

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تغذية علاجية
ياشباب الموضوع اللي فتح من اجله بعيد كل البعد عما يطرح هنا... بإمكانكم فتح موضوع اخر ومناقشة مواضيعكم الثانية .. واتمنى متابعة الموضوع الاهم ومستجدات البدل..

##وجهة نظر


أبشر ياحبيبي ... قلنا ندردش شوي لين تجينا معلومة جديدة بخصوص موعد صرف البدل وسوف نوافيكم بها بإذن الله .. والي عنده خبر عن رفع المعاملة للمالية يوافينا .. علماً أن أي معاملة بدل ترفع من المديرية للوزارة تأخذ من 10أيام إلى 15 يوم وتنزل في حساب المستفيد حسب تجاربنا السابقة ومتابعتنا لبدل التميز .
صديق المريض غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
أبدأ, الدخول, الشموخ, الإشراف, جديد


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موسوعة شاملة عن الأمراض وعلاجها life`s rose ملتقى الأمراض 9 01-03-2016 04:31 PM
الســرطان والعــلاج والكــيمــاوي . الفهد بن طلال ملتقى الأمراض 13 11-22-2015 03:26 AM
الجلد تعريفه والشعر وتعريفه وامراضه ملف خاص life`s rose ملتقى الأمراض 6 07-08-2015 12:16 PM
فــنّ الإرضاع life`s rose ملتقى تمريض النساء والولاده والاطفال 6 05-12-2015 07:40 AM
العود لادمان المخدرات الأخصائي راشد ملتقى التوعية بأضرار المخدرات والتدخين 0 03-07-2009 02:32 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 09:37 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط