آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

افيدوني جزاكم الله خير

ملتقى مطالب موظفي وزارة الصحة
موضوع مغلق
قديم 09-02-2014, 05:20 AM
صحي جديد

mesh3636 will become famous soon enough

انا ماادري وش اقول لكن هذا الجزء خاص لحقوق المنسوبين انا اشتغل بمستشفى اﻻمراض الصدرسة بالطائف ومثل الكل عارف انه بيقفل انا وين اروح بمﻻكي مايدرون وين يوجهوني ومدير المديرية رافض اي واسطات اﻻ للي واسطتهم كبيرة ونقلوا مراكز صحية طلبت من مدير المستشفى ورقة تكليف قالوا ممنوع طلبت نقل واعطوني نقل بدون بديل لكن المديرية رفضت نقلي بحجة ان المدير رافض رحت مديرية جدة وقالوا تنقلين بظروف خاصة حاولت افهم وش هي الظروف تبين لي باﻻخير يعني واسطة واﻻن المستشفى قسمنا لدرجات واعطى ناس توجيه وناس يبقون بمركز الدرن ولﻻن انا ومعي كم ممرضة ﻻ اعطونا اوراق وﻻ نزلت اسامينا مااعرف وش الحل يعني ضياع وخراب بيوت ويشيلون بدل العدوى كمان والمﻻك مالعمل اﻻن طولت بالسالفه بس ضياع بعد خدمة 12 سنة وش اسوي وشكرا لكم
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : mesh3636
قديم 09-02-2014, 06:52 AM
صحي جديد

الموادع will become famous soon enough
افتراضي رد: افيدوني جزاكم الله خير

الله يكون بعونك والله الصحه كله محسوبيات وواسطات
من مواضيع : الموادع
الموادع غير متواجد حالياً  
قديم 10-17-2014, 08:32 AM
صحي متميز

فهد الجديعي will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mesh3636
انا ماادري وش اقول لكن هذا الجزء خاص لحقوق المنسوبين انا اشتغل بمستشفى اﻻمراض الصدرسة بالطائف ومثل الكل عارف انه بيقفل انا وين اروح بمﻻكي مايدرون وين يوجهوني ومدير المديرية رافض اي واسطات اﻻ للي واسطتهم كبيرة ونقلوا مراكز صحية طلبت من مدير المستشفى ورقة تكليف قالوا ممنوع طلبت نقل واعطوني نقل بدون بديل لكن المديرية رفضت نقلي بحجة ان المدير رافض رحت مديرية جدة وقالوا تنقلين بظروف خاصة حاولت افهم وش هي الظروف تبين لي باﻻخير يعني واسطة واﻻن المستشفى قسمنا لدرجات واعطى ناس توجيه وناس يبقون بمركز الدرن ولﻻن انا ومعي كم ممرضة ﻻ اعطونا اوراق وﻻ نزلت اسامينا مااعرف وش الحل يعني ضياع وخراب بيوت ويشيلون بدل العدوى كمان والمﻻك مالعمل اﻻن طولت بالسالفه بس ضياع بعد خدمة 12 سنة وش اسوي وشكرا لكم

=================================================

السلام عليكم
الشئون الصحية بالطائف حين قررت قفل المستشفى والاقتصار على بعض الأقسام اصبحت في ورطه خاصة ان بعض اقسام المستشفى تم توزيعها على مستشفيات المنطقة وابقت منسوبي مستشفى الامراض الصدرية على الملاك وبهذا يحق لكل موظف ان يطالب بالبدل في حالة ايقافة ولا يعني نقل الاقسام حرمان الموظف من البدل . بل يجب ان ينقل الموظف مع القسم مع استمرار صرف البدل .
أما بالنسبة لحالتك فمن الطبيعي ان يتم نقلك دون تدخل منك لانك احد منسوبي المستشفى او ابقائك بقسم الدرن مع صرف البدل الا اذا طلبتي النقل او التكليف خارج المستشفى فهذا شيء آخر .واذا تم لك ذلك ففي هذه الحالة سوف يتم ايقاف صرف البدل .
تحياتي ،،،
من مواضيع : فهد الجديعي
فهد الجديعي غير متواجد حالياً  
قديم 10-17-2014, 03:10 PM
بروفيسور صحي

حور الحور will become famous soon enough

حياك الله يا الغالية

الله يفتح لكم باب رحمته وباب رزقه

بالاستغفار تتحقق الأمنيات

تشرفنا بمرورك

الله ييسر أمرك