آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

تجمع للمتقدمين و المتقدمات على وظائف التشغيل الذاتي اعلان شهر 8 لعام 1435 الرياض

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
قديم 01-04-2015, 02:17 AM
صحي جديد

سارا العنزي will become famous soon enough
افتراضي رد: تجمع للمتقدمين و المتقدمات على وظائف التشغيل الذاتي اعلان شهر 8 لعام 1435 الرياض

عن نفسي انجلطت دودو ب تسبدي،،، بس أن شاءالله خيره الصبر زين والرزاق الله
من مواضيع : سارا العنزي
سارا العنزي غير متواجد حالياً  
قديم 01-04-2015, 04:04 AM
صحي جديد

محمد فرحان فهد will become famous soon enough
افتراضي رد: تجمع للمتقدمين و المتقدمات على وظائف التشغيل الذاتي اعلان شهر 8 لعام 1435 الرياض

صبحكم الله بالخير الجميع..استفسار من الاخوان اللي راحوا للوزراه وسألوا عن اوراقنا وشصار فيها وانا ممنون لهم وجزاهم الله خير..سؤالي هو انه اللي طلبوه وطابق اوراقه وقابل واختبر!! يعني خلاص توظف ان شاءالله؟؟ لان انا حصلت على وظيفه عسكري ومابي ادخلها اذا قبلوني بالصحه الصحه افضل..وانا وظيفتي مو فني انا قدمت على وظيفة سايق بمستشفى الامير سلمان..
محمد فرحان فهد غير متواجد حالياً  
قديم 01-04-2015, 04:08 AM
صحي جديد

محمد فرحان فهد will become famous soon enough

وسؤال ثاني يا اخوان اللي ماله نصيب فالوظيفه يبين بالموقع او يحذفون الطلب؟؟ لان انا قدمت بشهر شعبان على الرياض والقصيم والقصيم الطلب للحينه ماتغير والمرحله القادمه مطابقة الاوراق
محمد فرحان فهد غير متواجد حالياً  
قديم 01-04-2015, 05:56 AM
صحي نشط

يقيني بربي will become famous soon enough

صباح النور اختبرت وقابلت مو معناته انو انقبلت لا في ترشيح ومفاضله عشان كذا احنا ننتظر ردهم انقبلنا او لا .... استخير انت ، ربي يوفقك
من مواضيع : يقيني بربي
يقيني بربي غير متواجد حالياً  
قديم 01-04-2015, 07:14 AM
بروفيسور صحي

نُوت will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فرحان فهد
صبحكم الله بالخير الجميع..استفسار من الاخوان اللي راحوا للوزراه وسألوا عن اوراقنا وشصار فيها وانا ممنون لهم وجزاهم الله خير..سؤالي هو انه اللي طلبوه وطابق اوراقه وقابل واختبر!! يعني خلاص توظف ان شاءالله؟؟ لان انا حصلت على وظيفه عسكري ومابي ادخلها اذا قبلوني بالصحه الصحه افضل..وانا وظيفتي مو فني انا قدمت على وظيفة سايق بمستشفى الامير سلمان..

'

اذا خلصت من الكشف الطبي يعني باذن الله مقبول

بس استخير الله يمكن تكون الوظيفة العسكرية افضل لك من الوظيفة الصحيه ؟
ربنا يختارلك الخير ويوفقك في كل الاحوال "̮
من مواضيع : نُوت
نُوت غير متواجد حالياً  
قديم 01-04-2015, 06:21 PM
صحي جديد

yssssy will become famous soon enough

السلام عليكم
مساكم الله بالخير
أعطيكم الجديد القديم .... لاني ما طلعت بشيء جديد يذكر ... لاكني بعطيكم وش صار معي..
اليوم ذهبت لمديرية الرياض بعد صلاة الظهر وحصل معي الأتي:
1-ما وجدت عبدالعزيز العنزي في مكتبة لانه كد خرج .
2-سمعت كلام من بعض الموظفين انه قدم إجازه 40يوماً .
3-خبر تعيينه على إدارة التخطيط وتعيين بدل منه سلمان الفراج مدير إدارة التشغيل الذاتي بالمديرية (الخبر صحيح 100٪).
4-لاكنه اليوم كان مداوم إلى صلاة الظهر وهذا يعني أنه لم يسلم الإدارة بعد.
5-قابلت أحد موظفي إدارة التشغيل بالمديرية وسئلته هل حلت أشكالية توقيع العضو (فرد علي أنها مازالت الإشكالية قائمة حتى هذا اليوم)
6-حاولت أخذ منه معلومه أو موعد محدد لإنهاء موضوعنا (فرد علي لا أعلم شيء ولا أستطيع أن أفيدك بشيء غير أنك تنتظر ما لك الا الصبر ...وأردف قائلاً نحن ننتظر مثلكم بعد التشكيل الجديد وش يبي يصير وشكلها يبيلها أسبوعين فالله يعينكم).
7-كلمت موظف في وزارة الصحة وشرحت له الموقف وقلت له بطريقتكم حاولوا حل الأشكالية هذي بحكم أنكم المرجع الرئيسي لهم وكذلك هناك متضررين من طول الأنتظار مع عدم وجود تحرك يليق بحجم المشكلة.
8-بإذن الله سوف أتابع لي ولكم بكل ما أستطيع من جهد فأسأل الله أن يبارك في الجهد والوقت ...ولاتنسونا من صالح الدعاء.
girl7770 معجبون بهذا.
yssssy غير متواجد حالياً  
قديم 01-04-2015, 07:29 PM
صحي نشط

يقيني بربي will become famous soon enough

الله يوفقك
من مواضيع : يقيني بربي
يقيني بربي غير متواجد حالياً  
قديم 01-04-2015, 07:38 PM
صحي جديد

nora_kha will become famous soon enough

الله يعطيك العافيه
nora_kha غير متواجد حالياً  
قديم 01-04-2015, 08:04 PM
صحي نشط

سجلات طبيه_ will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yssssy
السلام عليكم
مساكم الله بالخير
أعطيكم الجديد القديم .... لاني ما طلعت بشيء جديد يذكر ... لاكني بعطيكم وش صار معي..
اليوم ذهبت لمديرية الرياض بعد صلاة الظهر وحصل معي الأتي:
1-ما وجدت عبدالعزيز العنزي في مكتبة لانه كد خرج .
2-سمعت كلام من بعض الموظفين انه قدم إجازه 40يوماً .
3-خبر تعيينه على إدارة التخطيط وتعيين بدل منه سلمان الفراج مدير إدارة التشغيل الذاتي بالمديرية (الخبر صحيح 100٪).
4-لاكنه اليوم كان مداوم إلى صلاة الظهر وهذا يعني أنه لم يسلم الإدارة بعد.
5-قابلت أحد موظفي إدارة التشغيل بالمديرية وسئلته هل حلت أشكالية توقيع العضو (فرد علي أنها مازالت الإشكالية قائمة حتى هذا اليوم)
6-حاولت أخذ منه معلومه أو موعد محدد لإنهاء موضوعنا (فرد علي لا أعلم شيء ولا أستطيع أن أفيدك بشيء غير أنك تنتظر ما لك الا الصبر ...وأردف قائلاً نحن ننتظر مثلكم بعد التشكيل الجديد وش يبي يصير وشكلها يبيلها أسبوعين فالله يعينكم).
7-كلمت موظف في وزارة الصحة وشرحت له الموقف وقلت له بطريقتكم حاولوا حل الأشكالية هذي بحكم أنكم المرجع الرئيسي لهم وكذلك هناك متضررين من طول الأنتظار مع عدم وجود تحرك يليق بحجم المشكلة.
8-بإذن الله سوف أتابع لي ولكم بكل ما أستطيع من جهد فأسأل الله أن يبارك في الجهد والوقت ...ولاتنسونا من صالح الدعاء.

اولا الله يجزاك خير على نقلك واهتمامك والله يرزقك على ماتتمنى
ثانيا الحين هذا شلون يأخذ اجازه وبيده أرزاق ماحلت مواضيعهم صدق اللي يقول اللي أيده بالنار مو مثل اللي أيده يالمويه
والله يعوضونا بسلمان الفرج ياااارب
والله هالاشكاليه مأخشت راسي معقول توقيع شخص توقف موضوع مهم شهرين وعليها ؟؟؟

اخوي كلامك معهم واحتجاجك عليهم يدل على رزانت عقل وحتكتك
اهنيك على نفسك وانا أوكلك عن نفسي بالموضوع وواثقة بأنك راح تبشرنا بالتعيين بعد الله
وشكرررررررا الف
من مواضيع : سجلات طبيه_
سجلات طبيه_ غير متواجد حالياً  
قديم 01-04-2015, 10:03 PM
صحي جديد

الممرضة ايمان will become famous soon enough

يعطيك العافيه اخوي ماقصرت والله يرزقك باللي تتمناه يارب

واحنا مالينا الا الصبر
من مواضيع : الممرضة ايمان
الممرضة ايمان غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق