آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

القيادة تتلقى تهاني الشعب..

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 09-24-2014, 09:23 AM
الصورة الرمزية المكينزي
مشرفة ملتقى النفحات الإيمانية
 





المكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura about


القيادة تتلقى تهاني الشعب..



الوطن الكبير يحتفل بيومه المجيد ال84


القيادة تتلقى تهاني الشعب.. 241389247594.jpg
ميادين الرياض وطرقاتها تتزين بالأخضر احتفاءً بيوم الوطن (واس)
الرياض - محمد الغنيم، وعبدالله الحسني
احتفل الوطن أمس على امتداده الكبير، بيومه المجيد ال84. وتلقت القيادة التهاني من الفعاليات الرسمية والشعبية التي عبرت عن الفخر والاعتزاز بما أنعم الله على أرجاء البلاد بالتوحيد تحت راية الإسلام ورزقنا الأمن والأمان والاستقرار والنماء، مؤكدة على ترسيخ معاني وقيم التلاحم والترابط والولاء والشورى ما بين القيادة والشعب. وقالت الفعاليات: "إن عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله-، عهد مشرق لهذه البلاد، الذي تحققت فيه الإنجازات العملاقة في مختلف المجالات.. وإن انتماءنا لهذا الوطن يحتم علينا أن نبذل كل ما في وسعنا من أجل رفعته."
وأضافت "إن منجزات التنمية والرفاه الاجتماعي والاقتصادي في المملكة، إنما هي امتداد لمسيرة ظافرة ومظفرة أرسى قواعدها ووضع لبناتها الأولى الملك المؤسِّس عبدالعزيز - رحمه الله-، وواصل أبناؤه البررة من بعده مسيرة البناء والرخاء حتى هذا العهد الميمون عهد الملك عبدالله بن عبدالعزيز."
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : المكينزي
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 09-24-2014, 09:25 AM
مشرفة ملتقى النفحات الإيمانية

الصورة الرمزية المكينزي
 

المكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura about
افتراضي رد: القيادة تتلقى تهاني الشعب..بلاد الأمن والتنمية

بلاد الأمن والتنمية


ناصر بن عبدالله العبدالوهاب*

ما أن تمر علينا هذه المناسبة العظيمة إلا ونتذكر ما أنجزه موحد هذه البلاد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفيصل آل سعود -طيب الله ثراه-، الذي استبشر كل من على هذه الأرض وهتفوا باسمه فوق أعلى المنابر مبشرين بحاكم عادل، يقضي بين الناس بالحق ويلم شمل الأمة.
جاء الفارس عبدالعزيز متسلحا بالدين والقوة والشجاعة والحكمة، ومالبث الا واحاط به كل أهل البلاد واجمعوا عليه واجتمعوا على كلمته ورؤيته، واستطاع نقل هذه الأمة مع رجاله المخلصين أبناء هذا الوطن من ظلام الجهل إلى نور العلم، وواصل بعده أبناءه من ملوك هذا البلد الكريم وقادته مسيرة التنمية والتعليم من بعده حتى جاء هذا العهد الذي يعتبر نقلة تاريخية في مسيرة المملكة العربية السعودية.
وفي ظل ما حدث في الكثير من الدول العربية من ثورات وانقلابات وقتل ومآسي رفع الشعب السعودي راية التوحيد وهتف باسم الوالد القائد عبدالله بن عبدالعزيز، معلنين ولاءهم وطاعتهم لولي أمرهم وضاربين أكبر الأمثلة في الانتماء واللحمة الوطنية بين القيادة والشعب، وهذا ما كان ليأتي لولا العلاقة الأبوية والحميمية التي تربط خادم الحرمين الشريفين بالمواطنين، والشعور بالأمن والأمان الذي تنعم به هذه البلاد تحت قيادة سيدي صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز –رحمه الله- الذي زرع في نفوس المواطنين ثقافة رجل الأمن الأول وجاء من بعده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف ليكمل ما بدأه والده بالسهر على راحة المواطنين وأمنهم، والتصدي لكل من يحاول زرع الفتنة في بلادنا، وتوجيهنا لفعل كل ما من شأنه رفعة المواطن وتيسير أموره، والذي بفضل توجيهاته الكريمة، خطت الأحوال المدنية خطوات كبيرة في مجال التقنية وتسهيل الأمور على المواطنين.
في ذكرى اليوم الوطني ال84 أرفع أسمى التهاني والتبريكات لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وولي ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز ووزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وأسال الله أن يطيل في أعمارهم ويعينهم على خدمة البلاد والعباد.
*وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية
من مواضيع : المكينزي
المكينزي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 09-24-2014, 09:27 AM
مشرفة ملتقى النفحات الإيمانية

الصورة الرمزية المكينزي
 

المكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura about
افتراضي متعب بن عبدالله: شبابنا نتاج فكر إسلامي معتدل ومجتمع يفتخر بقيمه وأصالته

عبّر عن مشاعر الفخر والاعتزاز باليوم الوطني ..

متعب بن عبدالله: شبابنا نتاج فكر إسلامي معتدل ومجتمع يفتخر بقيمه وأصالته


الأمير متعب بن عبدالله
الرياض- متعب ابوظهير
رفع صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني باسمه ونيابة عن كافة منسوبي وزارة الحرس الوطني من مدنيين وعسكريين أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الرابع والثمانين للمملكة العربية السعودية.
وعبر سموه عن مشاعر الفخر والاعتزاز بهذا اليوم الغالي على قلب كل مواطن سعودي، مبينًا أن هذه الذكرى تستدعي منّا شكر الله عز وجل على ما أنعم به على بلادنا من نعم عديدة وما أفاء به عليها من خيرات وما اختصها به من مكانة رفيعة كونها مهد الرسالات وأرض الحرمين الشريفين، كما هيأ لها الباري جل وعلا من أبنائها قائداً ملهماً هو جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفيصل آل سعود – تغمده الله بواسع رحمته- الذي جمع شتاتها ووحد كلمتها تحت راية لا إله إلا الله محمد رسول الله، وأقام الله على يديه هذا الكيان الذي يعد نموذجاً يحتذى في وحدته وترابطه وتلاحم أبنائه قيادة وشعباً .
وأضاف سموه لقد انطلقت ملحمة التوحيد على يد الملك عبدالعزيز - طيب الله ثراه - لتأخذ بلادنا موقعها الريادي باعتبارها بلاد الحرمين الشريفين ومهوى أفئدة المسلمين في كل أرجاء المعمورة، وجعل – رحمه الله – خدمة الإسلام والمسلمين نبراسا يقتدي به الجميع من بعده، فسخر كل إمكانياته للعمل على جمع كلمة أبناء الوطن ووحدة صفهم، وأكمل هذه المسيرة العطرة من بعده أبناؤه الملوك ( سعود، وفيصل، وخالد، وفهد) رحمهم الله جميعاً، وصولاً لعهد سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله.
ونوّه سمو الأمير متعب بن عبدالله بالنهضة التنموية الوطنية الشاملة التي قامت على بناء الإنسان في المقام الأول لتشهد المملكة كل هذه التحولات التي تواكبت مع معطيات العصر انطلاقاً من حرص القيادة الرشيدة أيدها الله على توفير أسباب وسبل الحياة الكريمة للمواطن في شتى المجالات، موضحاً سموه أن ما تحقق لهذه البلاد المباركة وإنسانها يتطلب منا جميعاً العمل على تعزيز أمنها وأمانها قولاً وعملاً أفراداً ومؤسسات والدفاع عن مقدساتها وصيانة مقدراتها وحماية مكتسباتها، وعدم الانجراف خلف الشعارات الزائفة والتيارات الفكرية الهدامة.
ومضى سموه قائلاً : إن مسؤولية المواطن تجاه وطنه عظيمة من أجل الحفاظ على أمنه واستقراره والوقوف في وجه كل من يحاول زرع الفتنة أو التأثير على أفكار شبابنا وتوجهاتهم بأي شكل كان، فشبابنا هم عماد الوطن وسواعد بنائه وركائز تنميته، وهم في الأساس نتاج فكر إسلامي معتدل ومجتمع يفتخر بقيمه وأصالته.
وأكد سموه أن وزارة الحرس الوطني إذ تعتز بهذه المناسبة الغالية وتتشرف بالمشاركة في الاحتفاء باليوم الوطني الرابع والثمانين، لتجدد في الوقت نفسه العهد على أداء رسالتها وواجبها في الذود عن حياض الوطن الغالي مع كافة القطاعات العسكرية، مواصلة كذلك دورها في المسيرة التنموية والحضارية خدمة للوطن والمواطن.
واختتم سمو الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز تصريحه سائلاً المولى القدير أن يحفظ بلادنا من كل مكروه، وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان والرخاء والاستقرار في ظل قيادتنا الرشيدة حفظها الله.
من مواضيع : المكينزي
المكينزي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الشعب.., القيادة, تتلقى, تهاني


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الصحة” تطلق مركز القيادة والتحكم لمواجهة “كورونا --حسن الحسني-- منتدى وزارة الصحة 0 06-01-2014 09:00 PM
[خبر] قائد مركز القيادة والسيطرة بالداخلية يشيد بخدمات الصحة --حسن الحسني-- ملتقى المواضيع العامة 0 10-18-2013 05:03 AM
في صحة حائل .. افتتاح دورة مهارات القيادة والعمل الجماعي --حسن الحسني-- منتدى وزارة الصحة 0 04-14-2013 12:25 AM
انسداد الشعب الهوائية... 90% من الحالات تنتج عن استنشاق دخان السجائر!! حبيب الكلى ملتقى التوعية بأضرار المخدرات والتدخين 3 01-26-2009 04:36 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 12:06 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط