آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

بعد علاقة جنسية غير محمية اصبح لدي وسواس وإكتئاب حاد بأني احمل فايروس نقص المناعة

قسم الأسئلة والإستشارات
موضوع مغلق
قديم 10-16-2014, 11:26 AM
مشرف سابق

وليد عايد will become famous soon enough
افتراضي رد: بعد علاقة جنسية غير محمية اصبح لدي وسواس وإكتئاب حاد بأني احمل فايروس نقص المناعة

سلام عليكم
الله يهديك
خوفك من المرض اكثر من خوفك من الله دليل على ضعف الايمان
الله المستعان
انصحك اخي الكريم حتى تقطع الشك باليقين
ان تتبرع بالدم بحيث ان دم المتبرع يتم فية فحص جميع الفايروسات والامراض الايدز الزهري وغيرها من الامراض الخطيرة
اذا فيك شي بيتضح الامر ويلزمك بمعالجة العاجلة
لان التأخر بمعالجة المرض له اضرار خطيرة
تقريبا ثلاث ايام وتظهر النتائج
اسئل الله ان يغنينا بما حلل لنا
من مواضيع : وليد عايد
وليد عايد غير متواجد حالياً  
قديم 10-16-2014, 11:34 AM
fsf
صحي جديد

fsf will become famous soon enough
افتراضي رد: بعد علاقة جنسية غير محمية اصبح لدي وسواس وإكتئاب حاد بأني احمل فايروس نقص المناعة

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد عايد
سلام عليكم
الله يهديك
الله المستعان
ان تتبرع بالدم بحيث ان دم المتبرع يتم فية فحص جميع الفايروسات والامراض الايدز الزهري وغيرها من الامراض الخطيرة

كيف ضعف إيمان الله يحفظك؟ كيف عرفت ان خوفي من المرض اكثر من خوفي من الله... استغفر الله بس والله يسامحك.

يا خوي ردك ثقيل على النفس والله.

التبرع بالدم بالهوية الشخصية وانا ابي احلل بشكل سري بنفسي
من مواضيع : fsf
fsf غير متواجد حالياً  
قديم 10-16-2014, 12:52 PM
بروفيسور صحي

أبوهشام will become famous soon enough

انها وساوس الشيطان ليحزنك ويصيبك الهم.
فابليس يلعب عليك،وبدأ بالتحكم بالكميستري لديك.
علاجك ذكر الله والتعوذ بالله منه.
سترجع طبيعي.

وتقبل فائق الود والتقدير
من مواضيع : أبوهشام
أبوهشام غير متواجد حالياً  
قديم 10-16-2014, 01:57 PM
بروفيسور صحي

نُوت will become famous soon enough

اقتباس
سلام عليكم
الله يهديك
الله المستعان

'

ايوه صح أخ وليد ، كيف عرفت ان خوفه من المرض أكثر من خوفه من ربه !!
هل أطلعت على مافي قلبه ؟! أم ان علم الغيب يصلك !
وكيف حكمت عليه ب ضعف الايمان ؟ ممكن يكون ايمانه اقوى من ايمانك ! اتقي الله
لا حولا ولا قوة الا بالله
من مواضيع : نُوت
نُوت غير متواجد حالياً  
قديم 10-16-2014, 05:04 PM
fsf
صحي جديد

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نُوت
'

ايوه صح أخ وليد ، كيف عرفت ان خوفه من المرض أكثر من خوفه من ربه !!

هل أطلعت على مافي قلبه ؟! أم ان علم الغيب يصلك !

وكيف حكمت عليه ب ضعف الايمان ؟ ممكن يكون ايمانه اقوى من ايمانك ! اتقي الله

لا حولا ولا قوة الا بالله

اتركيه في حاله ياختي.

اتمنى الله يجزاك خير تردين بنصيحتك على ردي الثاني فوق. راح اكون شاكر لاستشارتك.
fsf غير متواجد حالياً  
قديم 10-16-2014, 06:16 PM
بروفيسور صحي

نُوت will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fsf
اتركيه في حاله ياختي.

اتمنى الله يجزاك خير تردين بنصيحتك على ردي الثاني فوق. راح اكون شاكر لاستشارتك.

'

ويجزاك بالمثل ي رب ،، شوف اخوي انا حاسه فيك وبالنفسيه اللي بتمر فيها حاليا ..
لاني شخصيا مريت ب وضع شبيه ،، ولكن كنت على علم ان المريض اللي قدامي مصاب بنقص المناعه
وكان هو يتجنب اي احد يتعامل معاه او انه يتعامل مع احد ولكن كوني ممرضه ف واجب عليا اني أؤدي عملي على الوجه المطلوب
كان مطلوب له تحاليل وبعد ما سحبت منه الدم وخرجت الابره منه الابره تكتني في اصباعي اليسار وطبعا ما بينت للمريض اني اصبت وخصوصا انه من اقاربي
المهم بعد ما حطيت عينات الدم ف مكانها سويت اجراءات بسطيه للانفكشن كنترول وغسلت محل الاصابه بالموية والصابون و و و و ...
وعشت نفس الرعب اللي انت عايشه ، يعني انا عارفه اني تعاملت مع واحد مصاب وانت مجرد وساوس تتخيلها ، شوف الفرق بيني وبينك
ع العموم قعدت على الحال دا اعد الايام 90 يوم ، يوم ورى يوم الين جا اليوم اللي روحت وسويت فيه التحليل واستنيت النتيجه كم يوم الين طلعت
وياربي لك الحمد والشكر طلعت النتيجه سالبه ، ورجعت حياتي طبيعيه ولا كانو شي سار ولا فكرت ارجع اسوي تحليل واشغل بالي ..
اللي يضحك في الموضوع اني بعد فترة لا تقل عن 7 شهور عرفت ان المريض يعاني من التهاب كبدي c

زبدة الموضوع :
دامك سويت الاختبار بعد 90 يوم لا ترجع تعيده من جديد ، واحمد الله انه سلمك من اي مكروه في بالك ..
ولو حابب تتطمن اكتر على نفسك تقدر تروح مختبر خاص وتعمل تحليل شامل وتنتهي المعاناه اللي انت فيها ،
وخلاص تنسى الموضوع
من مواضيع : نُوت
نُوت غير متواجد حالياً  
قديم 10-16-2014, 08:30 PM
mek
طبيب عيون

الصورة الرمزية mek

mek will become famous soon enough

لا تخاف أنت غير مصاب وسليم 100%
أحمد الله وأشكره وتصدق في هذا اليوم وأطوى هذي الصفحة من حياتك للأبد
من مواضيع : mek
mek غير متواجد حالياً  
قديم 10-17-2014, 01:48 AM
fsf
صحي جديد

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نُوت
'

ويجزاك بالمثل ي رب ،، شوف اخوي انا حاسه فيك وبالنفسيه اللي بتمر فيها حاليا ..

لاني شخصيا مريت ب وضع شبيه ،، ولكن كنت على علم ان المريض اللي قدامي مصاب بنقص المناعه

وكان هو يتجنب اي احد يتعامل معاه او انه يتعامل مع احد ولكن كوني ممرضه ف واجب عليا اني أؤدي عملي على الوجه المطلوب

كان مطلوب له تحاليل وبعد ما سحبت منه الدم وخرجت الابره منه الابره تكتني في اصباعي اليسار وطبعا ما بينت للمريض اني اصبت وخصوصا انه من اقاربي

المهم بعد ما حطيت عينات الدم ف مكانها سويت اجراءات بسطيه للانفكشن كنترول وغسلت محل الاصابه بالموية والصابون و و و و ...

وعشت نفس الرعب اللي انت عايشه ، يعني انا عارفه اني تعاملت مع واحد مصاب وانت مجرد وساوس تتخيلها ، شوف الفرق بيني وبينك

ع العموم قعدت على الحال دا اعد الايام 90 يوم ، يوم ورى يوم الين جا اليوم اللي روحت وسويت فيه التحليل واستنيت النتيجه كم يوم الين طلعت

وياربي لك الحمد والشكر طلعت النتيجه سالبه ، ورجعت حياتي طبيعيه ولا كانو شي سار ولا فكرت ارجع اسوي تحليل واشغل بالي ..

اللي يضحك في الموضوع اني بعد فترة لا تقل عن 7 شهور عرفت ان المريض يعاني من التهاب كبدي c

زبدة الموضوع :

دامك سويت الاختبار بعد 90 يوم لا ترجع تعيده من جديد ، واحمد الله انه سلمك من اي مكروه في بالك ..

ولو حابب تتطمن اكتر على نفسك تقدر تروح مختبر خاص وتعمل تحليل شامل وتنتهي المعاناه اللي انت فيها ،

وخلاص تنسى الموضوع

الله يجزاك خير على تفهمك. صراحة بعد ما قرأت عن الانفكشن دايم اتخيل كيف ممكن الي سحبون دم من عشرات الناس يومياً يعرضون نفسهم لخطر محتمل!

طيب تنصحين اسوي pcr للبحث عن الفايروسات ولا اسوي فحص شامل لكل الامراض الجنسية؟ هل كل الامراض الجنسية فايروسيه وpcr كافي ويختصر السالفة او لا؟ افكر اكمل ٦ شهر واسويها عشان اطلع بقطعية تامة.

لأني سويت فحص الهربس ٢ والسيلان والجنوريا بعد شهرين مو ٣ شهور وطلعت سالبة، بجانب اني ما حطيت معهم الكلوميديا والكبد لأن حق المختبر قال الكلوميديا اعراضها واضحة وهي افرازات من الذكر دون ارادة منك واذا ما اصابتك هالاعراض مو لازم تسوي لها تحليل وقال الهربس رقم ١ ما يحتاج بعد لانه يصيب كل الناس وشيء عادي وكل الناس تحمل نسبة بسيطة من الهربس رقم ١ في الفم ومدري ايش. اما فايروس الكبد فتوني ادري انه ممكن ينتقل من العلاقات الجنسية الغير محمية!

ايضا ذكرلي احتمالية انها ممكن تكون انفكشن بكتيرية من مهبل المرأة yeast infection والغدة اللمفاوية تظهر اذا كانت يا انفكشن بكتيرية او فايروسيه.

افيديني الله يعافيك.
fsf غير متواجد حالياً  
قديم 10-17-2014, 04:58 PM
أخصائي صحي

*ابوعبدالله* will become famous soon enough

اقتباس
سلام عليكم
الله يهديك
الله المستعان

عزيزي ردك هذا فيه نصحية خاطئة وخطيرة وتنافي أبسط إجراءات السلامة في جمع الدم ..

يجب أن لايكون هدف التبرع بالدم الفحص ، أيضاً كيف تريده التبرع بالدم وهو سيعبئ إستمارة التبرع والبيانات ومن ضمن الأسئلة هل مارست علاقة جنسية غير شرعية خلال ال6 أشهر السابقة ؟ طبعاً سيكتب لا بناءً على نصيحتك لكي يتم التبرع ويحقق المطلوب منه وهو الفحص !!

لايجوز شرعاً التبرع في مثل هذه الحالات حيث قد يكون الشخص مصاب ويعطى المريض كيس الدم وينتقل له المرض .. طبعاً بتقول هناك فحص لكن هل تضمن صحة إجراءات الفحص 100% ؟ وفيه حالات مثلاً الكوراث يتم في حالات النزيف الشديد ويخشى على المصاب الموت بسبب هذا النزيف إعطاء الدم بدون فحص دقيق لكامل الفحوصات ..

أتمنى أن تعي أنت وغيرك خطورة مقولة (( تبرع بالدم وراح يسوون لك فحص )) ,,

والله من وراء القصد ..
من مواضيع : *ابوعبدالله*
*ابوعبدالله* غير متواجد حالياً  
قديم 10-17-2014, 05:00 PM
أخصائي صحي

*ابوعبدالله* will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fsf
الله يجزاك خير على تفهمك. صراحة بعد ما قرأت عن الانفكشن دايم اتخيل كيف ممكن الي سحبون دم من عشرات الناس يومياً يعرضون نفسهم لخطر محتمل!

طيب تنصحين اسوي pcr للبحث عن الفايروسات ولا اسوي فحص شامل لكل الامراض الجنسية؟ هل كل الامراض الجنسية فايروسيه وpcr كافي ويختصر السالفة او لا؟ افكر اكمل 6 شهر واسويها عشان اطلع بقطعية تامة.

لأني سويت فحص الهربس 2 والسيلان والجنوريا بعد شهرين مو 3 شهور وطلعت سالبة، بجانب اني ما حطيت معهم الكلوميديا والكبد لأن حق المختبر قال الكلوميديا اعراضها واضحة وهي افرازات من الذكر دون ارادة منك واذا ما اصابتك هالاعراض مو لازم تسوي لها تحليل وقال الهربس رقم 1 ما يحتاج بعد لانه يصيب كل الناس وشيء عادي وكل الناس تحمل نسبة بسيطة من الهربس رقم 1 في الفم ومدري ايش. اما فايروس الكبد فتوني ادري انه ممكن ينتقل من العلاقات الجنسية الغير محمية!

ايضا ذكرلي احتمالية انها ممكن تكون انفكشن بكتيرية من مهبل المرأة yeast infection والغدة اللمفاوية تظهر اذا كانت يا انفكشن بكتيرية او فايروسيه.

افيديني الله يعافيك.

عزيزي غالب الأمراض الجنسية الخطيرة فيروسية وبما أنك حللت بعد 3 أشهر فالموضوع يعتبر منتهي ..

ولكي تطمئن عن فيروسات الكبد إعمل فحص فيروسات الكبد في مختبر خاص موثوق وقدامك العافية ..
من مواضيع : *ابوعبدالله*
*ابوعبدالله* غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق