آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

وصلت رساله (استكمال الاجراءت - القنفذه )

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 41 ]
قديم 11-05-2014, 02:54 AM
صحي جديد
 

مهندس مدني @ will become famous soon enough
افتراضي رد: وصلت رساله (استكمال الاجراءت - القنفذه )

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م احمد
لا والله ونا اخوك انا بمستشفي القنفذة العام

انت مقدم في اي تايخ ؟
من مواضيع : مهندس مدني @
مهندس مدني @ غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 42 ]
قديم 11-05-2014, 02:55 AM
صحي جديد
 

م احمد will become famous soon enough
افتراضي رد: وصلت رساله (استكمال الاجراءت - القنفذه )

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس مدني @
انا مهندس مدني ومقدم على الوظيفه لحالي ما معي منافس والى الان ما جاء اي علم رغم ان التقديم في كان4/29
مقدم على مهندس مدني في مستشفى القنفذه العام .

الله يوفقك ويرزقك من واسع فضلة حاول تكون ورآهم ورآهم ويقول المثل ماضاع حق ورآه طلاب
من مواضيع : م احمد
م احمد غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 43 ]
قديم 11-05-2014, 02:57 AM
صحي جديد
 

م احمد will become famous soon enough
افتراضي رد: وصلت رساله (استكمال الاجراءت - القنفذه )

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس مدني @
انت مقدم في اي تايخ ؟

كان تقديمي شهر 8
من مواضيع : م احمد
م احمد غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 44 ]
قديم 11-05-2014, 03:00 AM
صحي جديد
 

م احمد will become famous soon enough
افتراضي رد: وصلت رساله (استكمال الاجراءت - القنفذه )

اهم شي عدم الياس واعلم ان كل الخير في اختيار الله لنا وان شاء الله نسمع اخبار حلوه عما قريب مابعد العسر الا اليسر
من مواضيع : م احمد
م احمد غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 45 ]
قديم 11-05-2014, 03:01 AM
صحي جديد
 

م احمد will become famous soon enough
افتراضي رد: وصلت رساله (استكمال الاجراءت - القنفذه )

ما بعد العسر الا اليسر ان شاء الله
من مواضيع : م احمد
م احمد غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 46 ]
قديم 11-05-2014, 03:02 AM
صحي جديد
 

مهندس مدني @ will become famous soon enough
افتراضي رد: وصلت رساله (استكمال الاجراءت - القنفذه )

اهاااااا والله احنا باقي ننتظر اللي مقدمين من شهر 4 اليوم كان اكمال اجراءات التعيين لنمره ورحت الشؤن قال باقي ما وصلت وظائف القنفذه
من مواضيع : مهندس مدني @
مهندس مدني @ غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 47 ]
قديم 11-05-2014, 03:04 AM
صحي جديد
 

مهندس مدني @ will become famous soon enough
افتراضي رد: وصلت رساله (استكمال الاجراءت - القنفذه )

الله يوفقك ويوفقنا يارب وان كان لنا نصيب راح ناخذهاااا
من مواضيع : مهندس مدني @
مهندس مدني @ غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 48 ]
قديم 11-05-2014, 03:08 AM
صحي جديد
 

م احمد will become famous soon enough
افتراضي رد: وصلت رساله (استكمال الاجراءت - القنفذه )

الله يوفقك يسعدك ولا تنسا ان الله عز في علاه يقول في الثلث الأخير هل من داعٍ فاجيبه ادع وربك كريم
من مواضيع : م احمد
م احمد غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 49 ]
قديم 11-05-2014, 03:14 AM
صحي جديد
 

ALDHMI will become famous soon enough
افتراضي رد: وصلت رساله (استكمال الاجراءت - القنفذه )

يا شباب هل وصلت الرسائل للمتقدمين في مستشفى القنفذة العام الفحص الطبي ؟ تخصصصي أشعة
من مواضيع : ALDHMI
ALDHMI غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 50 ]
قديم 11-05-2014, 03:22 AM
صحي جديد
 

مهندس مدني @ will become famous soon enough
افتراضي رد: وصلت رساله (استكمال الاجراءت - القنفذه )

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aldhmi
يا شباب هل وصلت الرسائل للمتقدمين في مستشفى القنفذة العام الفحص الطبي ؟ تخصصصي أشعة

متى كان تقديمك ؟؟؟
من مواضيع : مهندس مدني @
مهندس مدني @ غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
(استكمال, الاجراءت, القنفذه, رساله, وصلت


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وصلت لي رساله من الموقع الصحة حدك نظر ملتقى التشغيل الذاتي 2 03-09-2014 11:44 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 12:45 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط