آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الشؤون المالية ملتقى يهتم بكل مايخص الموظفين من رواتب وبدلات ومستحقات المرضى.

بخصوص بدل الميدان 20 %v

ملتقى الشؤون المالية
موضوع مغلق
  #1  
قديم 11-19-2014, 08:48 AM
صحي جديد
 




وبآئي نص فل will become famous soon enough


السسسلآم عليكم ورحمة الله وبركاته


أسسعد الله مسآأكم بالخير والمسرآأت



يآآآ أخوة وش آخر علوم بدل الميدان لمن يقضون 50% من عملهم ميدآني



وألا أنها على قولت المثل (( أبشر لك بولد بس مآأت )) بخصوص الميدان sad_1.gif
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : وبآئي نص فل
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 11-19-2014, 09:19 AM
المشرف العام على ملتقى شؤون الموظفين

الصورة الرمزية عبدالهادي الخليفة
 

عبدالهادي الخليفة will become famous soon enough
افتراضي رد: بخصوص بدل الميدان 20 %v

حتى الان البدل تحت الدراسة ولم يتم اقرره
من مواضيع : عبدالهادي الخليفة
عبدالهادي الخليفة غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 12-16-2014, 12:48 PM
صحي جديد
 

وبآئي نص فل will become famous soon enough
افتراضي رد: بخصوص بدل الميدان 20 %v

شكرا لك استاذ عبدالهادي
من مواضيع : وبآئي نص فل
وبآئي نص فل غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الميدان, بدل, بخصوص


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بخصوص بدل التميز الرووووح قسم الإستفسارات العامة , سؤال وجواب 2 11-18-2014 08:21 AM
ياشباب جزاكم الله خير بخصوص بدل العدوى فهد الخزيم ملتقى التجسير 10 09-19-2014 04:45 PM
بخصوص بدل طبيعة العمل ابو إبرة قسم الإستفسارات العامة , سؤال وجواب 6 12-24-2013 12:49 AM
أستفسار بخصوص بدل العدوئ na3omah الإستفسارات الخاصة بالشؤون الإدارية والمالية , سؤال وجواب 4 08-15-2013 11:55 PM
استفسار بخصوص بدل غلا المعيشه abu fatimah ملتقى شؤون الموظفين 2 01-08-2010 11:19 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 03:13 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط