آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

أمير الرياض: مدينة الملك فهد أكدت أن المملكة مرجع طبي إقليمي

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 11-27-2014, 10:33 AM
الصورة الرمزية المكينزي
مشرفة ملتقى النفحات الإيمانية
 





المكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura about


  • افتتح احتفالها بالذكرى العاشرة من التشغيل وتدشين مبنى العيادات الخارجية
  • أمير الرياض: مدينة الملك فهد أكدت أن المملكة مرجع طبي إقليمي
  • أمير الرياض: مدينة الملك أكدت 009068888844.jpg
  • الأمير تركي بن عبدالله خلال تصريحه للإعلامين
  • الرياض ، تغطية - محمد الغنامي
  • أكد الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض أن ماتحقق في مدينة الملك فهد الطبية يثبت أن المملكة باتت مرجعاً طبياً إقليمياً وهو التوجه الذي بدأته القيادة منذ زمن بعيد، مضيفاً "خادم الحرمين الشريفين بدأ هذا الاهتمام في الحرس الوطني من خلال التركيز في على الجانب الطبي وقد حقق فيه نجاحات عالمية وهذ أما نراه ولله الحمد، الدور الآن على الجد والاجتهاد والعمل الدؤوب في هذه الصروح العظيمة التي تجسد روح المواطن السعودي وإسلاميته وشرفه الإنساني".
  • جاء ذلك خلال افتتاحه أمس الأول، احتفال مدينة الملك فهد الطبية بمناسبة مرور 10 سنوات على تأسيسها، وذلك بحضور معالي وزير الصحة بالإنابة الدكتور شويش الضويحي، وعدد من المسؤولين في القطاع الصحي، حيث تم في الحفل كذلك افتتاح مبنى العيادات الخارجية الجديد، وتكريم خريجي كلية الطب في مدينة الملك فهد الطبية.
  • تركي بن عبدالله: هذا الصرح الطبي يتوافق مع استراتيجية خادم الحرمين بأن تكون المملكة مملكة للإنسانية
  • وقال أمير منطقة الرياض، إن المملكة هي بلد الخير بلد العطاء بلد الانسانية، وإن خير تجسيد لهذه الإنسانية هي الواجهة الصحية الموفرة للمواطن، وأضاف: "المدينة الطبية نبراس في المجال الصحي، خصوصاً تلك القصص التي قامت فيه وجهود الإخوة في إنشاء وبناء هذا الصرح الطبي العظيم المتوافق مع استراتيجية خادم الحرمين الشريفين بأن تكون المملكة مملكة للإنسانية وفيها الخير والبركة ليس لها فقط بل لجميع الأقطار الإقليمية من حولها".
  • وأكد أمير الرياض أنه مازال هناك حاجة للرعاية الطبية، وأضاف: "لا بد من زيادة الوعي الصحي العام في مدينة الرياض وفي عموم المناطق، وقال إن المسؤولية تقع على الجميع والكل شركاء فيها" وذكر أن هناك استراتيجية ستتبع لتقنين الخدمات الطبية في المحافظات وتحويل المرضى من المركز الى المستشفى ومن ثم المدينة.
  • وأشاد الامير تركي بن عبدالله بالبرامج التي عملت في المدينة الطبية بهدف مراعاة المريض بما يفعل الخدمات ويكمل ماهو ناقص منها، وفقا لنموذج يعطى لكل مريض، وفي تعليقه حول المرحلة المقبلة من مسيرة المدينة الطبية قال أمير الرياض "أنا طموح دائما وكذلك إخواني وزملائي في المدينة، فالجوائز التي حصدت في هذه الفترة الزمينة البسيطة في عمر المستشفيات ستكون حافزا لتقديم الأفضل ان شاء الله".
  • من جهته، قال الدكتور محمود بن عبدالجبار اليماني المدير العام التنفيذي لمدينة الملك فهد الطبية، إن خدمات المدينة الطبية خلال العشر سنوات الماضية ظهرت من خلال تقديم رعاية صحية تخصصية للمرضى إلى استثمار الإنسان وتطويره مهنيا ودعم مفهوم المسؤولية الاجتماعية.
  • وأضاف "إن قادة وموظفي المدينة الطبية صنعوا فارقاً علمياً وصحياً خلال فترة بناء المدينة الطبية حيث كانت البدايات صعبة والتأسيس أصعب إلى أن أصبحت اليوم صرحاً طبياً مرجعياً للخدمات التخصصية في المملكة".
  • وبين اليماني أن المدينة علمت منذ انطلاقها على أن تكون مفهوماً جديداً في مجالها، تستمد من دعم القيادة روحها، وتعتمد التطوير ثقافتها، مشيراً إلى أن مواكبتها للتقدم والتطور في شتى المجالات حيث ظهرت التوسعات في المشاريع الطبية الحديثة والمراكز المتخصصة.
  • وأكد أن هذه المدينة هي إحدى ثمرات الخير والعطاء التي قدمها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز للوطن والمواطنين حيث تشكل نموذجاً رائداً ومعلماً طبياً شامخاً وسط العاصمة يشع نوره ليشمل المملكة كلها ودول العالم بما حققته من مهام وأنجزته من عمليات طبية متقدمة نالت التقدير والاستحسان.
  • وأشار الدكتور اليماني إلى أن المدينة وظفت منظومة من الاستراتيجيات لتحقيق رؤية واضحة الآليات محددة الأهداف ليستمر هذا الأداء منهجاً وسمة، في ظل بيئة عمل محفزة بكفاءات وطنية وعالمية متميزة.
  • من جانبه، قال الدكتور شويش الشويش وزير الإسكان ووزير الصحة المكلف بالإنابة، إن خطط التنمية الخمسية في المملكة أثمرت عن انتشار الخدمات المتكاملة التعليمية والصحية والاقتصادية والسكنية، ويأتي من ضمنها إنشاء المستشفيات والمراكز الصحية وإطلاق العديد م المؤسسات التعليمية الصحية أملا في تحقيق طموح القيادة والمواطن.
  • وبين الشويش إن مدينة الملك فهد الطبية جزء من شواهد التقدم الصحي في المملكة وصنعت لنفسها فارقا نوعيا في الخدمات التخصصية للمرضى، مشيرا إلى أنها قامت على سواعد أبناء الوطن الذين يمثلون قدرة الكفاءات الوطنية وفهمها لإدارة المؤسسة الصحية.
  • وكرم الأمير تركي بن عبدالله أمير الرياض، وزراء الصحة السابقين والمديرين التنفيذيين المتعاقبين على المدينة الطبية والخريجين والمبتعثين.
  • أمير الرياض: مدينة الملك أكدت 503031426341.jpg


    ...ويطلع على خدمات المدينة الطبية المقدمة للمرضى
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : المكينزي
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
أمير, مدينة, مرجع, أكدت, المملكة, الملك, الرياض:, فهي, إقليمي, طبي


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فتح الباري شرح صحيح البخاري (كتاب الطب)-1الى 6 طلال الحربي ملتقى النفحات الإيمانية 15 12-17-2015 11:30 AM
الموسوعة الطيبة الشاملة ( أمراض الباطنة) .. life`s rose ملتقى الأمراض 9 08-28-2015 02:19 AM
أمراض الجهاز العصبي( المخ والأعصاب) life`s rose ملتقى الأمراض 13 07-08-2015 12:15 PM
الفوائد الطبية maoi15 ملتقى الأمراض 1 01-31-2008 05:35 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 07:02 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط