آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

استفسار بخصوص المرشحين للتشغيل الذاتي 900 موظف

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
قديم 12-07-2014, 12:14 PM
صحي مبدع

أبو شلاخ will become famous soon enough

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
قدمت على التشغيل الذاتي بالطايف واهلي فيها وانا موظف ومتغرب عن اهلي والحمدلله اسمي طلع مع المقبولين ٩٠٠ ودخلت على حالة الطلب طلع لي تمت دعوتك خارج النظام دعوة وهمية والخبر مكتوب انه الترشيح النهائي لـ اماكن العمل يوم : ١-١-٢٠١٥ وبطاقة الهيئة سارية المفعول .. ابي استشيركم اروح للتشغيل الذاتي عند اهلي والا افضل الخدمة المدنية لاني متغرب ٣ سنوات وايضا وش يعني في حالة الطلب : تمت دعوتك خارج النظام دعوة وهمية .. الله يستر منهم يسوون اي شي الوزارة علما انهم ماارسلوا لي لا على الجوال ولا على الايميل .. وايضا وش الاجراءات اروح لهم بـ صحة الطايف والا انتظر الى ١-١-٢٠١٥ بس قريت الخبر موقع الوزارة واسمي منهم ولله الحمد وعقبال الجميع الله يسهل امورهم ، هل فيه اشخاص مثل حالتي .. في انتظاركم وشكرا ..
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : أبو شلاخ
قديم 12-07-2014, 03:01 PM
صحي نشط

MIJO will become famous soon enough
افتراضي رد: استفسار بخصوص المرشحين للتشغيل الذاتي 900 موظف

وانا نفس حالتك بالضبط

لكن مالنا الا ننتظر الى التاريخ

والله يكتب للجميع اللي فيه الخير
من مواضيع : MIJO
MIJO غير متواجد حالياً  
قديم 12-07-2014, 03:22 PM
صحي مبدع

الله يسهلها ويسرها للجميع وبـ انتظار رايكم البقاء في الغربة وننتظر النقل عند الاهل او العمل بالتشغيل الذاتي عند الاهل ..
من مواضيع : أبو شلاخ
أبو شلاخ غير متواجد حالياً  
قديم 12-07-2014, 04:21 PM
صحي نشط

Al.khudher will become famous soon enough

حبيبي اسمعها مني نصيحه والله اني ابي لك الخير .. اسمع اقبل بوظيفه التشغيل الذاتي ورح عند اهلك

مافي اي شي يمنعك انك ترفض الوظيفه الي انت قدمت عليها .. وعلى فكره ترى الخطه المستقبليه لوزاره الصحه

ان الجميع بيحول تشغيل ذاتي يعني حتى لو ظليت بوظيفتك الحاليه يمكن انك تلاقي صعوبات اكثر من ثلاث سنوات وماتنقل

او تظل بمكانك وبالنهايه تلقاهم محولينك تشغيل ذاتي .. وبعدين التشغيل الذاتي وش فيه تراه امان وظيفي لابعد حد

زيك زي الحكومي تبع الخدمه المدنيه لا وبعد يمكن احسن منه .. وبعدين الحين جميع المستشفيات العسكريه والتخصصيه

تعتمد نظام التشغيل الذاتي لجميع موظفي المستشفى ... يعني هل تتوقع ان مافيها امان وظيفي ههه .. انت اهم شي

توكل على الله وخلك ملتزم بدوامك ولاحد يقدر يضرك بشي .. بس السؤال الحين هل لما تحول تشغيل ذاتي بيكون راتبك نفسه ؟؟

ولا ينقص .. ووين بتنحط على اي مستوى ودرجه لانك يمكن تنظلم بهذي <===== هذا اهم سؤال ركز عليه

والله يوفقك انشالله اكون افدتك .. واسف على الاطاله بس تحمست شوي ههههه
من مواضيع : Al.khudher
Al.khudher غير متواجد حالياً  
قديم 12-07-2014, 04:33 PM
صحي مبدع

الله يجزاك كل خير وكلامك صحيح وابستخير الله عزوجل وبـ انتظار راي كل شخص يدخل الموضوع ومن ناحية سوالك واحد من الشباب له ثمان سنوات متغرب عن اهله وطلع اسمه بحركة النقل الاستثنائية وراح يخلص اوراقه وسال قسم التوظيف بالمديرية وقالوا له نخلي طرفه ونصفي حقوقه وخدمته اللي خدمها تضاف له بالتشغيل الذاتي ان شاء الله واشكرك مرة ثانيه على رايك .. وانا لما قدمت على التشغيل الذاتي ٩٠٠ وظيفة كتبت لهم اني مازلت على راس العمل وارفقت في الموقع صورة من خدمة بيان موظف والحمدلله والشكرلله طلع اسمي ..
قديم 12-07-2014, 05:52 PM
صحي نشط

ممرض عاطل 2013 will become famous soon enough

وضعي نفس وضعك موظف في العسكري وقدمت ونفس الظروف لان والدتي لوحدها وابي اقرب منها لكن المشكله خوفك من الراتب ينقص كثير او يطلعون بسالفة تدريب او دراسه
من مواضيع : ممرض عاطل 2013
ممرض عاطل 2013 غير متواجد حالياً  
قديم 12-07-2014, 06:00 PM
صحي مبدع

افتراضي استفسار بخصوص المرشحين للتشغيل الذاتي 900 موظف

الله يكتب اللي فيه الخير وانا اخوك .. من ناحية الدراسة والتدريب اول ماقدمت كانوا كاتبين انه اذا انتهى التقديم وتم الترشيح يعاملون معاملة دفعة ٥٥٠٠ المتدربين اللي تم ترشيحهم للتشغيل الذاتي وهم درسوا وتدربوا والان ينتظرون تعيينهم .. في ١٠ - ٣ الشهر القادم ان شاء الله
قديم 12-07-2014, 07:42 PM
صحي نشط

ممرض خاص will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو شلاخ
الله يكتب اللي فيه الخير وانا اخوك .. من ناحية الدراسة والتدريب اول ماقدمت كانوا كاتبين انه اذا انتهى التقديم وتم الترشيح يعاملون معاملة دفعة 5500 المتدربين اللي تم ترشيحهم للتشغيل الذاتي وهم درسوا وتدربوا والان ينتظرون تعيينهم .. في 10 - 3 الشهر القادم ان شاء الله

واللي مجتاز هالبرنآمج..؟
هل يرجعونه يدرس من جديد..؟
من مواضيع : ممرض خاص
ممرض خاص غير متواجد حالياً  
قديم 12-07-2014, 07:57 PM
صحي مبدع

افتراضي استفسار بخصوص المرشحين للتشغيل الذاتي 900 موظف

والله مدري وانا اخوك ١-١-٢٠١٥ يوافق ١٠ - ٣ - ١٤٣٥ نفس تاريخ تعيين دفعة 5500 المتدربين والسوال هل يعاملون ٩٠٠ موظف نفس المعاملة ؟ او توظيف على طول الله واعلم ، والله يكتب اللي فيه الخير ..

بـ انتظار ارائكم بخصوص البقاء متغرب عن الاهل على الخدمة المدنية وننتظر النقل الى اهلنا او التشغيل الذاتي عند الاهل ..
قديم 12-07-2014, 07:59 PM

الصد والهجران will become famous soon enough

انا مدري وشلون الطريقه اللي اجدد بيها بطاقة الهيئه لانها منتهيه من عام 1429 وانا انتظر هالوظيفه والحمد لله جت

اللي يعرف طريقة تجديد البطاقه يقولي انا خريج كليه صحيه فني صيدله لا احد يبخل علينا بالمعلومات لاهنتو تعرفون هم يدورون الزله علينا.
من مواضيع : الصد والهجران
الصد والهجران غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق