آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

قسم الإستفسارات العامة , سؤال وجواب جميع مايتعلق بالإستفسارات العامه و ليس لها علاقه بالاقسام الاخرى يتم وضعها هنا

بخصوص بدل الإشراف ارجو منكم مساعدتي بالرد على سوالي

قسم الإستفسارات العامة , سؤال وجواب
موضوع مغلق
قديم 12-08-2014, 03:31 PM
صحي جديد

صيدلانية008 will become famous soon enough
افتراضي بخصوص بدل الإشراف ارجو منكم مساعدتي بالرد على سوالي

السلام عليكم ورحمة الله
انا صيدلانية بكالريوس صيدله اعمل في مستشفى حكومي وبالتحديد في الصيدلية الخارجية كل عيادات المستشفى اقوم بصرف الأدوية للمرضى بمفردي ومدير الصيدلية قام بوضع مشرف علي اقل مني بالمستوى الوظيفي فني صيدلي لايقوم بعمل اي شي مجرد مسمى مشرف على شان يمشي له بدل اشراف عن طريق الواسطة يحضر للتوقيع وينصرف !!!

سؤالي من يستحق بدل الإشراف انا ام هو؟

شاكرة لكم تعاونكم
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : صيدلانية008
قديم 12-08-2014, 04:30 PM
Banned عضو موقوف

service will become famous soon enough
الإجابات الموجودة: 2
افتراضي رد: بخصوص بدل الإشراف ارجو منكم مساعدتي بالرد على سوالي

ارفعي خطاب لمدير الصيدلية و اذكري فية بأن من يكلف مشرف لصيدلية العيادة الخارجية يجب ان يحمل الحد الﻷدني للمؤهل العلمي البكلوريوس في الصيدلة لذا نأمل منكم الموفقة على تكليفي بالأشراف على القسم وارفقي مع الخطاب دليل الوصف الوظيفي للعاملين بالمستشفيات الخاص بقسم الصيدلية ( تجدين الدليل مثبت بقسم التعاميم ) اذا رفض مدير صيدلية ارفعي خطاب لمدير المستشفى وارفقي مع الخطاب الدليل الخاص بقسم الصيدلية واطلبي منة تكليفك مشرفة على القسم و ستجدين بأنه مذكور في الدليل الحد الأدنى لمن يكلف مشرف لصيدلية العيادات الخارجية بكلوريوس صيدلة اذا تم الرفض تظلمي للمدير العام واذا تم الرفض تظلمي للوزارة الصحة
من مواضيع : service
service غير متواجد حالياً  
قديم 01-08-2015, 03:34 PM
صحي جديد

صيدلانية008 will become famous soon enough
افتراضي رد: بخصوص بدل الإشراف ارجو منكم مساعدتي بالرد على سوالي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة service
ارفعي خطاب لمدير الصيدلية و اذكري فية بأن من يكلف مشرف لصيدلية العيادة الخارجية يجب ان يحمل الحد الﻷدني للمؤهل العلمي البكلوريوس في الصيدلة لذا نأمل منكم الموفقة على تكليفي بالأشراف على القسم وارفقي مع الخطاب دليل الوصف الوظيفي للعاملين بالمستشفيات الخاص بقسم الصيدلية ( تجدين الدليل مثبت بقسم التعاميم ) اذا رفض مدير صيدلية ارفعي خطاب لمدير المستشفى وارفقي مع الخطاب الدليل الخاص بقسم الصيدلية واطلبي منة تكليفك مشرفة على القسم و ستجدين بأنه مذكور في الدليل الحد الأدنى لمن يكلف مشرف لصيدلية العيادات الخارجية بكلوريوس صيدلة اذا تم الرفض تظلمي للمدير العام واذا تم الرفض تظلمي للوزارة الصحة

السلام عليكم ورحمة الله
سبق وان ارسلت لك رساله بخصوص الاشراف على صيدلية العيادات انا ماسكة العمل فيها بمفردي من خمسة اشهر وانت ارسلت لي اني على وضعي انا من يستحق الاشراف لان مشرفي حاليا فني صيدلي لايقوم باي مهام الا انه يجي يوقع ويطلع وطبعا مدير المستشفى هو من اسند له الاشراف لانه يحبه انت طلبت مني ارسل لمديري بالاحرى مديرتي ارسلت لها وردت انها ليست مسوولة ومدير المستشفى هو من يقسم مهام العمل وارسلت الى مدير المستشفى اول مره قالو لي ضيعنا الاوراق والحين لها اسبوعين مركونه اسال السكرتير يقولي ان المدير يقولها اركنها بعدين ارد عليها
يااخي انت ماتعرف كيف الدنيا مهزله عندنا ناس تشتغل بكل امانه وهذولا ضايع حقهم وناس ماتسوي شي ماغير ضاغطين علينا جسديا ونفسيا
وحتى حق المرضى ضايع
ابيك تساعدي ايش اسوي انا وش الخطوة اللي اقدم عليها انا عارفه مدير المستشفى يبيني انسى الموضوع ياليتك تساعدني اذا عندك خبرة انا مااعرف بكل الانظمة
جزاك الله خير
من مواضيع : صيدلانية008
صيدلانية008 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق