آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

قسم الإستفسارات العامة , سؤال وجواب جميع مايتعلق بالإستفسارات العامه و ليس لها علاقه بالاقسام الاخرى يتم وضعها هنا

هل من حق المركز الصحي ان يطلب مني تحويل مريض من مقر عملي الى مستشفى عام يبعد 130

قسم الإستفسارات العامة , سؤال وجواب
عدد المعجبين  1معجبون
  • 1 أضيفت بواسطة أبو عادل الشمري

موضوع مغلق
قديم 12-15-2014, 05:23 PM
صحي جديد

شاهين 2 will become famous soon enough
افتراضي هل من حق المركز الصحي ان يطلب مني تحويل مريض من مقر عملي الى مستشفى عام يبعد 130

ارجو الاجابه يأخوان هل يحق ان ارفض مرافقة مريض من مركز صحي باحد القرى الى المستشفى العام والمسافه حوالي 130 كيلو متر بين المستشفى والمركز الذي اعمل فيه لانه لايوجد معي محرم لانه راح ننزل المريضه في المستشفى وارجع انا كوني الممرضه لحالي في سيارة الاسعاف انا والسائق فقط وصار معي تحقيق لماذا لم اوافق على مرافقه المريض وقلت للمدير لايوجد معي محرم وانا صراحه اخاف لانه لايجوز الاختلاء مع السائق وفي طريق مسافته حوالي 130 كيلو ويعتبر طريق بري وليس داخل المنطقه ارجو افادتي ياخوان لانهم حققو معي من الشئون الصحيه وقلت لااستطيع الذهاب بدون محرم وهل ممكن النظام يضرني بشي ارجوكم مساعدتي يأخواني ماذ افعل
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : شاهين 2
قديم 12-15-2014, 05:40 PM

الصد والهجران will become famous soon enough
افتراضي رد: هل من حق المركز الصحي ان يطلب مني تحويل مريض من مقر عملي الى مستشفى عام يبعد 130

هذا النظام المتسلط البيروقراطي موجود في حايل

انا لا اعلم اين مقر عملك لاكن بالنظام يجوز والشريعه الاسلاميه لا يجوز.

دمتي بود
من مواضيع : الصد والهجران
التعديل الأخير تم بواسطة الصد والهجران ; 12-15-2014 الساعة 05:47 PM.
الصد والهجران غير متواجد حالياً  
قديم 12-15-2014, 06:12 PM
صحي نشط

ايطالي will become famous soon enough
افتراضي رد: هل من حق المركز الصحي ان يطلب مني تحويل مريض من مقر عملي الى مستشفى عام يبعد 130

لو جاكي انذار لايضررر
ولكن لو جاك خصميه فنقدري تاخذي حقك بالمحكمه والامر الشرعي يوقف لصالحك
من مواضيع : ايطالي
ايطالي غير متواجد حالياً  
قديم 12-15-2014, 06:15 PM
Banned عضو موقوف

مشــرف نظـــافة will become famous soon enough

انا من راي يحال السوال الى وزارة التربية والتعليم لانه المسافة المذكورة تقريبا نفس مسافة تعيين المدرسات
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الله اعلم والله يكتبلكم الاجر
من مواضيع : مشــرف نظـــافة
مشــرف نظـــافة غير متواجد حالياً  
قديم 12-15-2014, 10:33 PM

أبو عادل الشمري will become famous soon enough

من حقك ترفضين من وجهة نظري ولا تهتمين لتحقيقهم وجاوبيهم بهذا الجواب ( لو كنت انا بنتك ترضى اني اطلع مع رجال غريب ) ،، بعدين مو ذنبك انهم ما عينوا غيرك بالمركز .. انا شغال بمركز اذا صارت عندنا حالات طارئة يطلع الدكتور مع المريض اذا كان رجال اما اذا كانت حرمة يطلع واحد من اهلها معها مع ممرضة .. وقفت عليك يعني !!

لو انخصم منك خلي ولي امرك يشتكي عند مدير الشؤون الصحية بالمنطقة ..
مشــرف نظـــافة معجبون بهذا.
من مواضيع : أبو عادل الشمري
أبو عادل الشمري غير متواجد حالياً  
قديم 12-16-2014, 04:10 PM
صحي جديد

شاهين 2 will become famous soon enough

يأاخواني انا اعمل في قرية من قرى حائل ومغتربه انا ماني من سكان حائل انا من سكاكا الجوف والمشكله ظروفي ماتساعدني والدي مريض ولا اعرف ماذا افعل ارجو مساعدتي ماذا افعل اذا خصمو علي هل اتقدم بشكوى او لم اطلع بشي من الشكوى
من مواضيع : شاهين 2
شاهين 2 غير متواجد حالياً  
قديم 12-16-2014, 04:58 PM

أبو عادل الشمري will become famous soon enough

أنا سألت مدير المركز الصحي اللي انا شغال فيه قبل شوي وكان جوابه :

إذا كانت الحالة الصحية للمريض تستدعي خروج مرافق مع المريض يرافق المريض الدكتور المعالج أو الدكتورة ومعهم الممرضة ،، حتى لو اضطرت تخرج لحالها ..

بس أنا من رأيي انك ما ترافقين حتى لو خصموا عليك ، الخصم أفضل من كلام الشامتين والأمر عائد لك ..
من مواضيع : أبو عادل الشمري
أبو عادل الشمري غير متواجد حالياً  
قديم 12-19-2014, 01:47 PM
صحي نشط

شماليه16 will become famous soon enough

هذي طبيعة شغلنا الشكوى لله الامر الواقع انه التمريض كله اختلاط واختلاء وحنا لحد الان محنا مستوعبينها ولا المجتمع ولضروره احكامها بس انحاول باي شكل نبعد عنه
يارب تسامحنا شي خارج نطاقنا استغفرالله واتوب اليه من حقك ترفضين بس يبون يضايقونك ويضغطون عليك بس
هذا يعتمد عليك بالاخير مومن حقهم حتى خصم راتبك مابيدهم شي انتي موظفه عن طريق الوزاره لا المدير ولاغيره يجبرك ع شي ماتبينه الله يسعدك ويستر عليك وعلينا بالتوفيق حبيبتي
من مواضيع : شماليه16
شماليه16 غير متواجد حالياً  
قديم 12-22-2014, 04:42 PM
صحي جديد

أميره سعود will become famous soon enough

اول شيء ابد ومستحيل يخصمون من راتبك عشان ذي الشغله
نظاما الراتب ما ينخصم منه الا من التأخير والغياب لكن غيره مستحيل
ثاني شيء عذرك انه بدون محرم كذا بتعطينهم حجه انهم يقولون لك لو يهمك هالشيء ما دخلتي تمريض وانتي عارفه ان المجال كله اختلاط
ثالث شيء اذا بيطلعونك مع مريض رجال قولي لهم انا مكتوب بورقة تعييني اني فنية تمريض نساء ما اطلع الا مع مريضه مو مريض وصدقيني ماراح يفتحون فمهم
ورابعا مثل ما قال احد الاخوان نظاماً يجوز لكن شرعاً ما يجوز طبعاً لذلك اذا الحاله تستدعي خروجك استودعي الله نفسك وتوكلي ولا اخذي ممرضه ثانيه معاك افضل
والله يعينك يارب وعلى فكره انا ترى وضعي مثل وضعك انا من الطايف ومرميه بمحافظه من محافظات الرياض وتبعد عن الرياض 80 كليو واضطريت اطلع مع حالات رجال لانهم حوادث وطارئه ورجعت مع سواق الاسعاف والدكتور لحالي الساعه 3 الفجر
الوضع مخيف والله لكن اش اسوي عشان المرضى بس توكلت واستودعت الله نفسي
[/font]
من مواضيع : أميره سعود
أميره سعود غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق