آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ابغي ارروح ملاك الوظيفي

منتدى المراكز الصحية ومنسوبيها
موضوع مغلق
  #1  
قديم 12-23-2014, 06:10 PM
صحي جديد
 




دلع بنوته will become famous soon enough


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا موظفه في مستشفى صار. لي اربع سنوات تعبت من ه مع العلم ان وضعي الصحي صار اصعب من قبل وانا مريضة سكلسل واشتغل بالاقسام الى متي ارغب بالذهاب الي ملاكي الوطيفي وهو مركز صحي بالخبر من ينصفني
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : دلع بنوته
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 12-23-2014, 07:45 PM
صحي جديد
 

Zainab moon will become famous soon enough
افتراضي رد: ابغي ارروح ملاك الوظيفي

حبيبتي روحي ادارة مراكز الخبر
وخليهم هم اللي يطالبوا بك
وصدقيني راح ينقلوكي الى المركز على طول
وعلى فكرة ادارة مراكز الخبر يدورن الاستاف اللي ملاكهم عندهم دوارة

روحي ليهم وخلي الباقي عليهم
ورح تدعين لي😘😘
من مواضيع : Zainab moon
Zainab moon غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 12-23-2014, 09:45 PM
بروفيسور صحي
 

عاشق الموقع will become famous soon enough
افتراضي رد: ابغي ارروح ملاك الوظيفي

ارفع قضيه للمحكمه
وعشرات بالشرقيه المحكمه اصدرت صك حكم لهم بارجاعهم للملاك
من مواضيع : عاشق الموقع
عاشق الموقع غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 12-26-2014, 12:13 AM
 

أبو حسن والعنود will become famous soon enough
افتراضي رد: ابغي ارروح ملاك الوظيفي

هلا بدلع بنوته إذا مر على تعيينك سنه من تاريخ المباشره اﻷمر عادي تروح وتقدمي نقل على ملاكك
من مواضيع : أبو حسن والعنود
أبو حسن والعنود غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 12-27-2014, 04:54 AM
صحي جديد
 

دلع بنوته will become famous soon enough
افتراضي رد: ابغي ارروح ملاك الوظيفي

شكرا ع الردود اخواني واخواتي
من مواضيع : دلع بنوته
دلع بنوته غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 12-27-2014, 05:02 AM
صحي جديد
 

دلع بنوته will become famous soon enough
افتراضي رد: ابغي ارروح ملاك الوظيفي

اخي ابو الحسن والعنود اعرف انو بعد سنه اقدر اطالب قدمت خطاب من لما كملت سنه من جهة مستشفانا وتطلب بديل واهو ملاكي ويروح المديريه مايقدروا يسوا شي لازم واسطه كبيره وانا طرقت ابواب كثيره لم اجد حلا الي ذلك كل جهه تقول روحي الي جهه ثانيه والغلط من وين اذا الخدمه المدنيه تعينش في مكان والمديريه تحطش في مكان. والمثل يقول اتكل عيس علي مويس وضاعت البقره لان ناس اليهم اذا عندك حل اخبرني به او واسطه علني استفيد
من مواضيع : دلع بنوته
دلع بنوته غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 12-27-2014, 05:21 AM
 

أبو حسن والعنود will become famous soon enough
افتراضي رد: ابغي ارروح ملاك الوظيفي

صباح الخير...تبغي الصراحه والله بتتعبي كثير وإنتي تحاولي بالنقل ﻷن الشغله تبغالها واسطه تكون قريبه من مدير الشئون الصحيه الي انتي تابعه لها أما غير كذا ممعاك الا الصبر حتى ربك يفرجها
من مواضيع : أبو حسن والعنود
أبو حسن والعنود غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 12-27-2014, 10:04 PM
صحي جديد
 

دلع بنوته will become famous soon enough
افتراضي رد: ابغي ارروح ملاك الوظيفي

والحل مافيه حل ابدا سدت الطرق والوسيله. واقدم استقاله واقعد
من مواضيع : دلع بنوته
دلع بنوته غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 12-27-2014, 10:44 PM
صحي جديد
 

اخصائي سجلات !! will become famous soon enough
افتراضي رد: ابغي ارروح ملاك الوظيفي

كنت مثل وضعك طلبت ملاكي و وافقوا

روحي لاداره المراكز و خليهم يطلبونك و حاولي معهم

ترى هم ارحم من اداره المستشفيات

و لا تقنطي من رحمه الله بيفرجها عليك و ما تضيق الا وتفرج
من مواضيع : اخصائي سجلات !!
اخصائي سجلات !! غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
ملاك, الوظيفي, ابغى, ارروح


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ملاك الوظيفي من سلوى الى الجفر !. مِـزآجيـَهـ تخصص تمريض 4 08-03-2015 12:17 AM
أخصائي مختبر ملاك الوظيفي المجاردة يرغب بديل في خميس مشيط أوأحد رفيدة sa8080lem تخصص مختبر 0 08-19-2013 11:18 PM
أخصائي مختبر ملاك الوظيفي المجاردة يرغب بديل في خميس مشيط أوأحد رفيدة sa8080lem تخصص مختبر 0 03-31-2013 07:16 PM
أخصائي مختبر ملاك الوظيفي المجاردة يرغب بديل في خميس مشيط أوأحد رفيدة sa8080lem تخصص مختبر 1 01-09-2013 07:59 AM
نقل ملاك الوظيفي من مستشفى الحمنة الى مستشفيات المدينة المنورة أبوحسين تخصص تمريض 0 01-31-2009 12:48 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 10:43 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط