آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الشؤون المالية ملتقى يهتم بكل مايخص الموظفين من رواتب وبدلات ومستحقات المرضى.

متابعات بدل الاشراف صحة جازان

ملتقى الشؤون المالية
موضوع مغلق
  #1  
قديم 01-07-2015, 02:10 PM
صحي جديد
 




nursesgh1425 will become famous soon enough


الى موعد ايداع البدل في الحساب نريد أن نتواصل ونطمئن في أي مرحلة يسير البدل وماهي آخر الاخبار فلاتبخلوا بمعلومة أو بشارة جزاكم الله خيرا .
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : nursesgh1425
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 01-07-2015, 03:13 PM
صحي متمرس
 

physio707 will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعات بدل الاشراف صحة جازان

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nursesgh1425
الى موعد ايداع البدل في الحساب نريد أن نتواصل ونطمئن في أي مرحلة يسير البدل وماهي آخر الاخبار فلاتبخلوا بمعلومة أو بشارة جزاكم الله خيرا .

اخي العزيز بارك الله فيك على الموضوع اللي طرحته
ولكن لاحياة لمن تنادي في صحة جازان
وكذلك ارجو عدم تشتيتنا من حيث المتابعه في الملتقى ويقول المثل الشعبي ( الموت مع الجماعه رحمه)
ارجو انك ماتفهمني غلط
وبالنسبه لصرف البدل ف علمه عندالله
لك تحياتي ودمت بود
من مواضيع : physio707
physio707 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 01-07-2015, 03:19 PM
صحي متمرس
 

physio707 will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعات بدل الاشراف صحة جازان

ومن حيث سير البدل لو يتكرم احد الزملاء ف الملتقى يتبع لصحة جازان ويجيب لنا الاخبار
او يعمل جدول للجميع كل يوم مجموعه تروح تسأل وينشر في الملتقى
تحيااااتي لك
وارجو منك التكرم بقبول تعليقي واعتذر اذا كان هناك مايسبب زعل او خلافه
من مواضيع : physio707
physio707 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 01-07-2015, 03:38 PM
صحي جديد
 

nursesgh1425 will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعات بدل الاشراف صحة جازان

بالعكس كلامك منطقي جدا وعلى قولك (الموت مع الجماعة رحمة ) تسلم على المرور اخي الحبيب
من مواضيع : nursesgh1425
nursesgh1425 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
متابعات, الاشراف, بدل, جازان, صحة


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاستشفاء بالعسل والحبة السوداء ghadoo ملتقى التغذية 50 02-22-2016 01:21 AM
زي الزيتون (منقول) Dentist ملتقى التغذية 6 12-30-2015 07:51 PM
تثبيت 459 موظفًا وموظفة بديوان الوزارة كلي وله ملتقى شؤون الموظفين 14 10-19-2014 02:12 AM
اسماء تخصص المرافق الصحية بن زهران ملتقى الخريجين 4 03-10-2010 01:21 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 10:05 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط