آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

الي اوراقهم خلصت من لجنة الابتعاث مهم جدا

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 291 ]
قديم 03-15-2015, 06:23 PM
صحي نشط
 

جرّة قلم will become famous soon enough
افتراضي رد: الي اوراقهم خلصت من لجنة الابتعاث مهم جدا

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m00n light
راحت الدفعة الاولى قبل فترة وقريبا تبدأ الدفعه الثانيه ان شاء الله واللي فهمته انه احتمال الأسبوع الجاي.
هذا حسب كلامهم وان شاء الله الفرج قريبا.


الله يجزاااك الف خير وبأذن الله انه بتنفررج صبرنا
كثييير مو عاجزين نصبر ع القليل ..
من مواضيع : جرّة قلم
جرّة قلم غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 292 ]
قديم 03-15-2015, 06:43 PM
صحي نشط
 

جرّة قلم will become famous soon enough
افتراضي رد: الي اوراقهم خلصت من لجنة الابتعاث مهم جدا

مساء الخير ..شباب انا دخلت على البوابة الألكترونية ورحت لخامة
شهادة ضمان مالي وطلعت لي عباره مكتوب فيها
This service avaliable only for employees who have completed scholarship request


وانا قبل اسبوعين ماخذ من عندهم ضمان مالي عشان بقدم على جامعات ثانيه .. فكيف بالبوابه ماظهر لي شي؟
من مواضيع : جرّة قلم
جرّة قلم غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 293 ]
قديم 03-15-2015, 11:05 PM
صحي نشط
 

Abdulaziz .H will become famous soon enough
افتراضي رد: الي اوراقهم خلصت من لجنة الابتعاث مهم جدا

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m00n light
راحت الدفعة الاولى قبل فترة وقريبا تبدأ الدفعه الثانيه ان شاء الله واللي فهمته انه احتمال الأسبوع الجاي.
هذا حسب كلامهم وان شاء الله الفرج قريبا.

الله يجزاك خير ويوفق الجميع
اللي افهمه انك تواصلت معهم ولا عليك امر نبغاك تبين لنا طريقة فهمك للخبر منهم
هل انت مريتهم وكيف تواصلت معهم .
وشاكر لك .
Abdulaziz .H غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 294 ]
قديم 03-16-2015, 08:29 PM
صحي متميز
 

na3omah will become famous soon enough
افتراضي رد: الي اوراقهم خلصت من لجنة الابتعاث مهم جدا

لجنة الابتعاث اعتذرت عن اوراقي والسبب مايبون بكالوريوس من الشرقيه بس يبون ماجستير
ينفع اخذ ملفي واكمل بدون سستم؟
من مواضيع : na3omah
na3omah غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 295 ]
قديم 03-16-2015, 10:32 PM
صحي نشط
 

جرّة قلم will become famous soon enough
افتراضي رد: الي اوراقهم خلصت من لجنة الابتعاث مهم جدا

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة na3omah
لجنة الابتعاث اعتذرت عن اوراقي والسبب مايبون بكالوريوس من الشرقيه بس يبون ماجستير
ينفع اخذ ملفي واكمل بدون سستم؟

مااعتقد بتنفع معك لأن ماراح يقبلو يسوون اجراءات خارج السستم .. كل شي بيتعاملو معاه من خلال الموقع .. هذا اعتقاد فقط..الله ييسر لك
من مواضيع : جرّة قلم
جرّة قلم غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 296 ]
قديم 03-17-2015, 11:09 AM
 

ابوصقر الشطيطي will become famous soon enough
افتراضي رد: الي اوراقهم خلصت من لجنة الابتعاث مهم جدا

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m00n light
راحت الدفعة الاولى قبل فترة وقريبا تبدأ الدفعه الثانيه ان شاء الله واللي فهمته انه احتمال الأسبوع الجاي.
هذا حسب كلامهم وان شاء الله الفرج قريبا.

قصدك راحو حقين الواو
وبقي الي ماعندهم واو

والله يقدم الي فيه خيره

بنسبه انها اسبوع الجاي ما اعتقد
لاني تعودت اسمعه منهم
ع قول المثل لا تقول بر الين توكيه....
من مواضيع : ابوصقر الشطيطي
ابوصقر الشطيطي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 297 ]
قديم 03-17-2015, 01:09 PM
صحي جديد
 

master2015 will become famous soon enough
افتراضي رد: الي اوراقهم خلصت من لجنة الابتعاث مهم جدا

ياشباب كلمت شخص عزيز عندهم وأفادني بالتالي:
باقي لديهم الدفعه الاخيرة من طلبات الابتعاث بالنظام القديم نظام المعاملات الورقية
البنود المالية ان شاء الله تجي خلال 3 أسابيع مــن غير تحديد وقت ولكن أفادني بأنهم قد ارسلو بطلبها وبانتظار الرد
بعد ذلك راح توصل رسائلكم ان شاء الله وترسل للخدمه المدنيه
هذا حسب كلام واحد مــن الاخوان في الاداره نفسها ويشغل منصب. اهم شي ان الدفعه القادمة هي حسب كلامه اخر دفعه متبقية لديهم.
والله يحقق أمنياتنا جميعا ويكتب لنا ولكم كل خير
hi hi و Bianconeri83 معجبون بهذا.
master2015 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 298 ]
قديم 03-17-2015, 01:40 PM
صحي نشط
 

Abdulaziz .H will become famous soon enough
افتراضي رد: الي اوراقهم خلصت من لجنة الابتعاث مهم جدا

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة master2015
ياشباب كلمت شخص عزيز عندهم وأفادني بالتالي:
باقي لديهم الدفعه الاخيرة من طلبات الابتعاث بالنظام القديم نظام المعاملات الورقية
البنود المالية ان شاء الله تجي خلال 3 أسابيع مــن غير تحديد وقت ولكن أفادني بأنهم قد ارسلو بطلبها وبانتظار الرد
بعد ذلك راح توصل رسائلكم ان شاء الله وترسل للخدمه المدنيه
هذا حسب كلام واحد مــن الاخوان في الاداره نفسها ويشغل منصب. اهم شي ان الدفعه القادمة هي حسب كلامه اخر دفعه متبقية لديهم.
والله يحقق أمنياتنا جميعا ويكتب لنا ولكم كل خير

اللهم امين
وجزاك الله خير على جهدك ووفقك الله .
master2015 معجبون بهذا.
Abdulaziz .H غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 299 ]
قديم 03-17-2015, 03:26 PM
افتراضي رد: الي اوراقهم خلصت من لجنة الابتعاث مهم جدا

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة master2015
ياشباب كلمت شخص عزيز عندهم وأفادني بالتالي:
باقي لديهم الدفعه الاخيرة من طلبات الابتعاث بالنظام القديم نظام المعاملات الورقية
البنود المالية ان شاء الله تجي خلال 3 أسابيع مــن غير تحديد وقت ولكن أفادني بأنهم قد ارسلو بطلبها وبانتظار الرد
بعد ذلك راح توصل رسائلكم ان شاء الله وترسل للخدمه المدنيه
هذا حسب كلام واحد مــن الاخوان في الاداره نفسها ويشغل منصب. اهم شي ان الدفعه القادمة هي حسب كلامه اخر دفعه متبقية لديهم.
والله يحقق أمنياتنا جميعا ويكتب لنا ولكم كل خير

الله يجزاك خير ويسعدك في الدنيا والاخره
من مواضيع : غريب الوطن والدار
غريب الوطن والدار غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 300 ]
قديم 03-17-2015, 04:56 PM
مشرف الملتقى العام
 

العلم اليقين will become famous soon enough
افتراضي رد: الي اوراقهم خلصت من لجنة الابتعاث مهم جدا

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة master2015
ياشباب كلمت شخص عزيز عندهم وأفادني بالتالي:
باقي لديهم الدفعه الاخيرة من طلبات الابتعاث بالنظام القديم نظام المعاملات الورقية
البنود المالية ان شاء الله تجي خلال 3 أسابيع مــن غير تحديد وقت ولكن أفادني بأنهم قد ارسلو بطلبها وبانتظار الرد
بعد ذلك راح توصل رسائلكم ان شاء الله وترسل للخدمه المدنيه
هذا حسب كلام واحد مــن الاخوان في الاداره نفسها ويشغل منصب. اهم شي ان الدفعه القادمة هي حسب كلامه اخر دفعه متبقية لديهم.
والله يحقق أمنياتنا جميعا ويكتب لنا ولكم كل خير




ماقصرت
وفقك الله
من مواضيع : العلم اليقين
العلم اليقين غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لجنة, أهم, الابتعاث, الى, اوراقهم, خمسة, جدا


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رَجُل بِـ أُمَة الدكتور عبدالرحمن السميط , المكينزي ملتقى النفحات الإيمانية 81 02-11-2016 12:26 AM
الأزمه القلبيه ....بكل التفاصيل الفصيلي القلب 14 11-14-2015 04:21 AM
عــــــام الفيل المكينزي ملتقى النفحات الإيمانية 11 02-23-2015 02:20 PM
العود لادمان المخدرات الأخصائي راشد ملتقى التوعية بأضرار المخدرات والتدخين 0 03-07-2009 02:32 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 05:39 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط