آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

اسئلة محيرتني في الابتعاث وانا مازلت في الصفحة الاولى

ملتقى التدريب والإبتعاث
عدد المعجبين  2معجبون
  • 2 أضيفت بواسطة Bianconeri83

موضوع مغلق
قديم 01-19-2015, 01:54 AM
مشرف سابق

ابو فيصل will become famous soon enough

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لدي استفسارات مهمة بخصوص الابتعاث :

1ـ في الصفحة الاولى يطلب مني بيانات الهيئة السعودية وانا لا يوجد لدي تصنيف لانني اداري على برنامج التشغيل الداتي فمادا افعل حيث لا استطيع الانتقال الى الصفحة الثانية الا بتعبئتها لانه تظهر لي عبارة حمراء .

2ـ انا اريد ان ابتعث لدراسة الماجستير حيث انني حصلت على شهادة البكالوريس اثناء عملي حيث انني تعاقدت مع برنامج التشغيل الداتي بالثانوية العامة وما زال مؤهلي في التشغيل الداتي هو الثانوية العامة فما افعل .

3- يطلب مني في الصفحة الاولى اختبار اللغة الانجليزية و درجته وانا لا يوجد لدي اختبار فهل من المعقول انني دهب لاختبار وادفع فلوس وانا لا اعلم هل اقبل في الابتعاث ام لا .

4-انا جواز سفري ينتهي في 29-6-1436 فهل هناك مشكلة في دلك .

5- الايميل الاضافي المطلوب في الصفحة الاولى هل هو ضروري اي يجب ان اضع لهم ايميل اخر ؟

6ـ ماهو اختبار اللغة الانجليزية المطلوب وكم الدرجة المطلوبة ؟

ملاحظة مهمة : انا لا استطيع ان انتقل الى الصفحة الثانية في طلبي بسبب البيانات المطلوبة علي .

ارجوا ممن يمتلك الاجابة والدراية في مثل هده الامور ان يرشدني و يدلني على الطريق الصحيح وفقه الله لما يحبه ويرضاه وان يكون هدا العمل في ميزان حسانته .
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : ابو فيصل
قديم 01-19-2015, 11:04 AM
صحي مبدع

Bianconeri83 will become famous soon enough
افتراضي رد: اسئلة محيرتني في الابتعاث وانا مازلت في الصفحة الاولى

1ـ في الصفحة الاولى يطلب مني بيانات الهيئة السعودية وانا لا يوجد لدي تصنيف لانني اداري على برنامج التشغيل الداتي فمادا افعل حيث لا استطيع الانتقال الى الصفحة الثانية الا بتعبئتها لانه تظهر لي عبارة حمراء .

الله اعلم

2ـ انا اريد ان ابتعث لدراسة الماجستير حيث انني حصلت على شهادة البكالوريس اثناء عملي حيث انني تعاقدت مع برنامج التشغيل الداتي بالثانوية العامة وما زال مؤهلي في التشغيل الداتي هو الثانوية العامة فما افعل .

يجب ان يكون مؤهلك مسجل لدى ديوان الخدمة المدنية وفي حالتك ممكن يكون ابتعاثك لدراسة الباكلريوس والله اعلم

3- يطلب مني في الصفحة الاولى اختبار اللغة الانجليزية و درجته وانا لا يوجد لدي اختبار فهل من المعقول انني دهب لاختبار وادفع فلوس وانا لا اعلم هل اقبل في الابتعاث ام لا .

في اختبار مجاني معتمد من قبل التدريب والابتعاث والتقديم عن طريق جهة عملك
وهو اختبار تحديد مستوى اللغة من معهد الادارة العامة والدرجة المطلوبة هي 70%

4-انا جواز سفري ينتهي في 29-6-1436 فهل هناك مشكلة في دلك .

تقدر تجدد قبل لا ينتهي ب 3 اشهر والله اعلم وبعدين جواز السفر بسيط امره

5- الايميل الاضافي المطلوب في الصفحة الاولى هل هو ضروري اي يجب ان اضع لهم ايميل اخر ؟

حط ايميل عادي ماهي مشكلة

6ـ ماهو اختبار اللغة الانجليزية المطلوب وكم الدرجة المطلوبة ؟

ألا تقل درجاته في اختبار الـ toefl عن 350ورقي / 65كمبيوتر/ 20 انترنت ،أو معدل 2.5 في اختبار ielts، أو 70% في المستوى الثالث لمعهد الإدارة العامة في اللغة الإنجليزية ، أو المستوى الخامس في اختبار المعهد المصرفي
صيدلي 11 و فني بصريات5 معجبون بهذا.
من مواضيع : Bianconeri83
Bianconeri83 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق