آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الجوال والاجهزة الكفية iphone , android, blackberry , htc , NOKIA , ملتقى الجولات والاجهزه الكفيه

5.8 ملايين تغريدة بين ألم.. وفرح

ملتقى الجوال والاجهزة الكفية
موضوع مغلق
  #1  
قديم 01-26-2015, 12:52 PM
الصورة الرمزية المكينزي
مشرفة ملتقى النفحات الإيمانية
 





المكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura about


5.8 ملايين تغريدة بين ألم.. وفرح

ملايين تغريدة ألم.. وفرح 37AW40J_2601-2.jpg





المناطق: سعود النشمي، خالد الرواضين، مرزوق الحويطي

بلغ عدد التغريدات التي تناولت رحيل الملك عبدالله بن عبدالعزيز، ومبايعة الملك سلمان بن عبدالعزيز ملكا، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، نحو 5.8 ملايين تغريدة، ظهرت في وسوم متفرقة. وطبقا لإحصاء، حصلت "الوطن" على تفاصيله، فإن وسم "وفاة خادم الحرمين" تضمن أكثر من 913 ألف تغريدة، أما في وسم "اللهم ارحم الملك عبدالله" فنشرت 433 ألف تغريدة، كما نشر في وسم "وفاة الملك" نحو 111 ألف تغريدة، بينما نشر في وسم "وداعا أبومتعب" 44.5 ألفا. أما في وسم "نبايع الملك سلمان" فنشر أكثر من 8.8 آلاف تغريدة، وتم تداول "سلمان بن عبدالعزيز" في 348 ألف تغريدة، فيما وردت كلمتا "الملك سلمان" في 458 ألف تغريدة.

بعبارات الحزن والدعاء، وكلمات المبايعة والتأييد، غرد ملايين السعوديين من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن وفاة الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز، إذ بلغت إجمالي التغريدات التي نشرت عبر "تويتر" حتى أول من أمس قرابة الـ5.8 ملايين تغريدة ظهرت في وسوم متفرقة. حيث أكدت إحصائية إن وسم "وفاة خادم الحرمين الشريفين" تضمن أكثر من 913 ألف تغريدة، أما في وسم "اللهم ارحم الملك عبدالله" فنشرت 433 ألف تغريدة، كما نشر في وسم "وفاة الملك" نحو 111 ألف تغريدة، بينما نشر في وسم "وداعا أبو متعب" 44.5 ألفا، فيما احتوى وسم "اللهم ارحم الملك عبدالله" أكثر من 424 ألف تغريدة، أما في وسم "وفاة الملك" فقد نشر ما يزيد عن 110 آلاف تغريدة.
وأوضحت الإحصاءات التي قامت بها "تاكت" الشركة المتخصصة في مجال التسويق الإلكتروني والحلول الإبداعية للإعلام الاجتماعي وشبكاته، إنه تم تداول كلمة "وفاة الملك" في أكثر من 228.4 ألف تغريدة، كما ذكر "عبدالله بن عبدالعزيز" في 1.2 مليون تغريدة، أما "حبيب الشعب" فقد وردت في ما يقارب الـ768 ألف تغريدة، و"أبو متعب" في 256 ألف تغريدة، أما "الملك عبدالله" فجاءت في 1.3 مليون تغريدة.
إلى ذلك، استبشرت ملايين من التغريدات بتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود الحكم، ففي وسم "نبايع الملك سلمان" نشرت أكثر من 8.8 آلاف تغريدة، وتم تداول كلمة "سلمان بن عبدالعزيز" في 348 ألف، أما "الملك سلمان" فقد وردت في 458 ألف.
وفي ذات الدراسة الإحصائية، واستبشارا بالأوامر الملكية، وردت كلمة "الأمير مقرن" ولي العهد في 92 ألف تغريدة، و"الأمير محمد بن نايف" ولي ولي العهد في أكثر من 96 ألف تغريدة، وكذلك "محمد بن سلمان" وزير الدفاع في أكثر من 122 ألف تغريدة، بينما جاءت "أوامر ملكية" ضمن 10 آلاف تغريدة. وتضمنت الوسوم مشاعر المستخدمين حول الملك عبدالله، وسرد لسجاياه ودعوات له بالرحمة واحتوت أيضا على تأييد ومبايعة للملك سلمان وولي عهده الأمير مقرن.
ففي وسم "وفاة الملك عبدالله" غرد الدكتور سعود كاتب قائلا: "الحزن العميق بوفاة خادم الحرمين الشريفين، صاحبه تجسيد مذهل على شبكات التواصل لتلاحم لشعب والقيادة، وثقة تامة واطمئنان بسلاسة انتقال الحكم للملك سلمان بن عبدالعزيز".
وقال الكاتب سعود البلوي "وترجّل الفارس النبيل الغالي الذي أحبه، رحم الله الملك عبدالله، وأسكنه فسيح جنته. وغرد محمد بازيد: رحم الله الملك الراحل، فقدنا ملكا صالحا جمع القلوب، ووحد الكلمة.

شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : المكينزي
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
5.8, ألم.., ملايين, بين, تغريدة, نفرح


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بروتوكول Dc Shock DRASHOUR ملتقى الطوارئ والإسعافات 7 01-27-2016 10:37 AM
أمراض الجهاز العصبي( المخ والأعصاب) life`s rose ملتقى الأمراض 13 07-08-2015 12:15 PM
الفراغات ما بين الأسنان في الأطفال تعد أمراً طبيعياً كجزء من عملية النمو .. --حسن الحسني-- ملتقى طب الأسنان 5 06-16-2015 06:29 PM
د.الخضيري : : داعياً إلى إيجاد «أجهزة الكشف المبكر» في مراكز الرعاية داخل المدن والمح مريم الحربي ملتقى التوعيه بسرطان الثدي 5 07-04-2012 11:17 AM
العود لادمان المخدرات الأخصائي راشد ملتقى التوعية بأضرار المخدرات والتدخين 0 03-07-2009 02:32 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 01:35 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط