آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

عندي مشكلة ياريت توجهوني لمين اروح

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
قديم 02-05-2015, 04:52 PM
صحي جديد

ابومحمد1122 will become famous soon enough
افتراضي رد: عندي مشكلة ياريت توجهوني لمين اروح

الله يسهل أمرك

بس افضل تضغطي عليهم

الأعتذار بصراحة اتركية اخر الحلول لانة محبط بصراحة
من مواضيع : ابومحمد1122
ابومحمد1122 غير متواجد حالياً  
قديم 02-05-2015, 04:57 PM
صحي مبدع

أبو شلاخ will become famous soon enough
افتراضي عندي مشكلة ياريت توجهوني لمين اروح

وكلام الموظف سليم الخدمة المدنية مالها دخل ابد هي توجه حسب الشواغر عندها مثلا ١٠ ارقام شاغرة في جدة وجهت عشرة اشخاص الى الشؤون الصحية بـ جدة هنا ياتى دور الشؤون الصحية وتوجه حسب العجر عندها بالمنطقة سواء داخل جدة او خارجها من محافظات يتبعها .. الله يكون في عونك ويسهل امرك عليك بالدعاء وارجوا عدم التنازل حتى لو اصروا وجهوك خارج جدة حاولي يحطونك اقرب شي لـ جدة رابغ او الليث
من مواضيع : أبو شلاخ
أبو شلاخ غير متواجد حالياً  
قديم 02-05-2015, 05:05 PM

اقولك شغلة
اتصبري و روحي اضم .. امسكي الوظيفة بيدك اول
توك ما قلتي ياهادي
انا عارفة وضع الغربة صعب
لكن اللي اقصده
تثبتي رجلك اول بعدين تواجهيهم

وانصحححك بالاستخارة ربي كريم
وما يحمل انسان فوق طاقته
من مواضيع : بشاير الاخصائية
بشاير الاخصائية غير متواجد حالياً  
قديم 02-05-2015, 05:22 PM
صحي نشط

Endodontist01 will become famous soon enough

بالنسبة لظروفي موضوع اضم دا صعب ويكاد يكون مستحيل لاني مرتبطة بمكان دراسة اولادي بجدة.. وإنشاء الله انا بسوي اللي ربي يقدرني عليه واشوف اش نهايتهم واذا ماعرفت اخد حقي ماعندي غير اتنازل عن الوظيفة... وحسبي الله ونعم الوكيل
من مواضيع : Endodontist01
Endodontist01 غير متواجد حالياً  
قديم 02-06-2015, 09:15 AM
صحي مبدع

sultan240 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو شلاخ
وكلام الموظف سليم الخدمة المدنية مالها دخل ابد هي توجه حسب الشواغر عندها مثلا ١٠ ارقام شاغرة في جدة وجهت عشرة اشخاص الى الشؤون الصحية بـ جدة هنا ياتى دور الشؤون الصحية وتوجه حسب العجر عندها بالمنطقة سواء داخل جدة او خارجها من محافظات يتبعها .. الله يكون في عونك ويسهل امرك عليك بالدعاء وارجوا عدم التنازل حتى لو اصروا وجهوك خارج جدة حاولي يحطونك اقرب شي لـ جدة رابغ او الليث

هذا الكلام غير صحيح. الخدمة المدنية هي التي تختار الوظيفة المرشح عليها وتضع تفاصيل الوظيفة في خطاب الترشيح . ونظام الخدمة ينص على التوجيه على نفس الملاك الوظيفي, لكن لازالت بعض المديريات تتذرع بالتوجيه حسب الأحتياج لحاجة العمل, وطبعاً هذا مخالف للنظام ولو الشخص واصل في شكواه لوجه لملاك الوظيفة.

نصيحتي لصاحب الموضوع, خذا رقم الوظيفة المرشح لها. واستعلم عن مقر الوظيفة. لو كان في جدة, فمن حقك المطالبة بالتوجيه حسب الملاك الوظيفي. واذا كان ترشيحك لمنطقة خارج جدة, لكن في ترشيح الخدمة المدنية (المفاضلة) تم ترشيحك على جدة, فمن حقك مطالبة الخدمة المدنية بتوجيهك على رغبتك في الترشيح فأنت اخترت جدة ولم تختار احد المحافظات التابعة. وخطأ تسجيل مقر الوظيفة في هذه الحالة, لاتتحمله أنت وأنما الخدمة المدنية تتحمل عدم تسجيل بيانات المقر الوظيفي بشكل صحيح.

هذا الكلام من خبرة, وليس من القيل والقال, والأفتاء بما ليس لي علم به. وأنا مريت بتجربة ممثالة.

بالتوفيق
أبوهشام معجبون بهذا.
من مواضيع : sultan240
sultan240 غير متواجد حالياً  
قديم 02-06-2015, 05:44 PM
صحي نشط

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan240
هذا الكلام غير صحيح. الخدمة المدنية هي التي تختار الوظيفة المرشح عليها وتضع تفاصيل الوظيفة في خطاب الترشيح . ونظام الخدمة ينص على التوجيه على نفس الملاك الوظيفي, لكن لازالت بعض المديريات تتذرع بالتوجيه حسب الأحتياج لحاجة العمل, وطبعاً هذا مخالف للنظام ولو الشخص واصل في شكواه لوجه لملاك الوظيفة.

نصيحتي لصاحب الموضوع, خذا رقم الوظيفة المرشح لها. واستعلم عن مقر الوظيفة. لو كان في جدة, فمن حقك المطالبة بالتوجيه حسب الملاك الوظيفي. واذا كان ترشيحك لمنطقة خارج جدة, لكن في ترشيح الخدمة المدنية (المفاضلة) تم ترشيحك على جدة, فمن حقك مطالبة الخدمة المدنية بتوجيهك على رغبتك في الترشيح فأنت اخترت جدة ولم تختار احد المحافظات التابعة. وخطأ تسجيل مقر الوظيفة في هذه الحالة, لاتتحمله أنت وأنما الخدمة المدنية تتحمل عدم تسجيل بيانات المقر الوظيفي بشكل صحيح.

هذا الكلام من خبرة, وليس من القيل والقال, والأفتاء بما ليس لي علم به. وأنا مريت بتجربة ممثالة.

بالتوفيق

انا شفت خطاب الترشيح حق الخدمة المدنية ومكتوب فيه ملاك الوظيفة بمركز صحي اضم للأسف ....طيب انا معايا صورة من خطاب التوجيه اللي كتبو مدير الإدارة التابعة لها ومكتوب فيه انو في احتياج في مستشفى معينه بجدة لتخصصي فهل لو أخدت صوره للمدير العام بالخدمة المدنية ممكن يفيدوني بمطالبه الشؤون بالرقم الوظيفي المشار له الاحتياج في خطاب مدير الإدارة مثلا بما أن القوى العاملة مهي عاملة اعتبار لخطاب التوجيه والاحتياج دا
قديم 02-15-2015, 01:50 AM
صحي نشط

دعواتكم ... يوم الخميس كان آخر محاولة مني في الشؤون الصحية ووصل الموضوع لمرحلة أن مساعد مدير الشؤون الصحية كتب خطاب ب توجيهي لجدة للاحتياج ومن ناحية تانيه مدير شؤون الموظفين رافض توجيهي لغير ملاكي الوظيفي بحجة انو القرارات الجديده ممنوع انو أحد يشتغل بغير الملاك... ومفروض كل واحد كتب خطاب بوجهة نظرو ويعرضوها على مدير الشؤون الصحية عشان يأخذ قرار نهائي بالموضوع.... الله ييسر الامور
موضوع مغلق