آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

ممكن تساعدوني لان الموضوع اتعبني نفسيا و لم أجد له حل ..

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
قديم 02-21-2015, 04:25 PM
صحي نشط

الطموحه. will become famous soon enough

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوعي جدا صعب و ابي رأيكم و مشورتكم في هالمرة
انا قدمة طلب إجازة امومة لمدة 5 شهور لأن عندي طفلين الأول عمره سنتين و الثاني سنه
و ارفقة شهادات ميلادهم و احدهم عنده مرض هيموفيليا اللي هو سيولة بالدم و نقص عامل التخثر
و تمت الموافقه من رئيسة القسم و من مكتب التمريض و لكن الرفض جاء من قبل مدير المستشفى
و العذر (( رفض لحين تغطية العمل ))؟؟
طبعا صبرت و بعد شهر قدمت طلب جديد لاجازة الامومه و بنفس المرفقات اللي ذكرت و وافقت رئيسة القسم و مكتب التمريض و جاء الرفض من مدير المستشفى لكن هالمره كتب عليها تعاد لرئيسة القسم لتكتب ما تراه
رئيسة القسم كتبت له أن القسم ما عنده مشكله تطلع لاجازة الأمومة الفترة اللي هي طالبه و أن القسم منسقه هي اجازاتهم و توزيعهم الصباحي و المسائي بالقسم و أنه ما راح نحتاجها بالوقت و كتبت تعهد أنها ما راح تطلب منه أي ستاف يغطون بالقسم اذا لا سمح الله صار فيه نقص. ...
طبعا هو رفض بعد كلام رئيسة القسم
و طلبت اقابله انا و رئيسة مكتب التمريض و نزلنا له اشتد النقاش بالموضوع و انا صار لي 7 سنوات بالمستشفى و تقييمي الوظيفي جدا عالي الحمد لله
و أحيانا اذا صار فيه نقص اداوم ايام الاوفات يعني أحيانا اداوم شهر كامل بدون أي أوف
و هذا اللي خلا رئيسة القسم تبرر موافقتها ع الإجازة و مدتها
بعد نقاش طويل قال لك شهر متى ما بغيتي راح اوقعه لك؟؟!!!
عجبي لهكذا رد .....
طبعا انا قلت وقع لي هالشهر اللي هو شهر صفر 2
لأن ابني المصاب بالهيموفيليا عنده تحاليل و مواعيد بمستشفي أورام و أمراض الدم الوراثي
و بعد ما باشرت بشهر 3 و بعدها طلبت إجازة امومة عشان حالة أطفالي للحين لم تستقر
جاء رفض من قبل المدير
و اضطريت أخذ جميع أوراقي و تقرير حالة ابني و ارفعه للمديريه بالمنطقه لعل الله يسخره لي
و أخذت رقم المعامله الصادر و بعده الوارد و انتظرت الرد من قبلهم
و جاء بالرفض و السبب مجهوووول! !!!
طبعا المديرية إتصلوا بالمستشفى و استفسروا عن كفاءة القسم و آخر إجازة تمتعت فيها و من هالكلام
و كان عندي أمل يوافقون و انصدمت في ردهم ع الخطاب
وضعي جدا صعب و أفكر بالاستقالة لاني قدمت استثنائيه بدون راتب و تم الرفض
الحين ابي منكم المساعده و اعطائي الرأي الصحيح و التصرف الصحيح
لأن وضعي مع أطفالي جدا صعب و لم أطلب إجازة امومة من قبل
و مثل ما شفتوا المدير مو متعاون و المديرية زادت الطين بله. ..
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص
ضيم الليالي معجبون بهذا.

من مواضيعي : الطموحه.
التعديل الأخير تم بواسطة الطموحه. ; 02-21-2015 الساعة 04:41 PM.
قديم 02-21-2015, 04:53 PM
مشرف سابق

طمووح ممرض will become famous soon enough
افتراضي رد: ممكن تساعدوني لان الموضوع اتعبني نفسيا و لم أجد له حل ..

الله يكون بعونك ويسر امرك ويشفي ابنك

من رأيي تاخذين اوراقك وتقابلين مدير الشؤون الصحية بنفسك
او مدير ادارة حقوق الموظفين

ماينفع الا مقابله شخصية وتوضحين ضروفك ،،، اما شغل اوراق ترسل فقط صدقين ما راح تاخذين حقك
التجمع قوة معجبون بهذا.
من مواضيع : طمووح ممرض
طمووح ممرض غير متواجد حالياً  
قديم 02-21-2015, 07:55 PM
صحي مبدع

عندي سؤال will become famous soon enough

الطواقم الطبية الوطنية على ندرتها ، تعامل بطريقة سيئة جداً

الله يكون بعونك ، بس لا تستقيلين .... حاولي بكل الطرق
من مواضيع : عندي سؤال
عندي سؤال غير متواجد حالياً  
قديم 02-21-2015, 08:35 PM
صحي نشط

Endodontist01 will become famous soon enough

الله ييسر أمرك ويفرج همك...

اللهم بك استعين وعليك اتوكل ، اللهم ذلل لي صعوبة امري وسهل لي مشقته وارزقني من
الخير كله أكثر مما أطلب واصرف عني كل شر ـ رب اشرح لي صدري ـ ويسر لي امري ياكريم اللهم يسر لي الخير حيث كنت وحيث توجهت ، اللهم سخر لي الارزاق والفتوحات في كل وقت وساعة ويسر علي كل صعب وهون علي كل عسير واحفظني بما ينزل من السماء ومايخرج منها ومايرى عليها ياكريم .
ربي اشرح لي صدري ويسر لي امري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قل ولي .اللهم سخر لي من يكون لي عونا على مااريد ومالاأريد من أمور الدنيا والأخره ..اللهم سخر لي من هم اقوى مني ودوني تسخير العبيد لأسيادهم .
اللهم سخر لي جميع خلقك كما سخرت البحر لسيدنا موسى عليه السلام وألن لي قلوبهم
كما ألنت الحديد لداوود عليه السلام فإنهم لاينطقون إلا بإذنك ، نواصيهم في قبضتك وقلوبهم في يديك تصرفها كيف شئت . يامقلب القلوب (ثلاث مرات ) ثبت قلبي على دينك .. ياعلام الغيوب (ثلاث مرات ) أطفأت غضبهم بلا إله إلا الله واستجلبت محبتهم .اللهم أسألك ان تيسير لي هذا الأمر وتجعل الخيرة في ذلك إنك على كل شي قديراللهم إني أسألك بمقاعد العز من عرشك ومنتهى الرحمة من كتابك واسمك الأعظم وكلماتك التامة أن ..... (وهنا تذكر حاجتك )
سبحان الله وبحمده وصلى الله على محمد صلى الله عليه وسلم اللهم ارحمني بترك المعاصي أبدا ماابقيتني ، اسألك اللهم ان تلزم قلبي كما ترغب وأن أتلوه على الوجه الذي يرضيك عني وأن اعمل به وان تنور بكتابك بصري وان تطلق به لساني وان تفرج به عن قلبي وأن تشرح به صدري وتغسل به بدني ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم .ياودود ياودود ياذا العرش المجيد يافعّال لما تريد أسألك بعزك الذي لايرام وملكك الذي لايضام وبنورك الذي ملأ اركان عرشك ان تكفيني شر ( كذا وكذا ) يامغيث أغثني يامغيث اغثني (ثلاث مرات ) ..اللهم لاتكلني إلى نفسي فأعجز ولاإلى الناس فأضيع ، اللهم اغنني بالإفتقار إليك ولاتفقرني بالإستغناء عنك ..اللهم حنن علي عبادك واحباءك واغنني عن شرارهم ياأرحم الراحمين ياودود يافعّال لماتريد أغثني أغثني يامغيث يالطيف .اللهم بلطيف صنعك في التسخير وخفي لطفك في التيسير الطف بي فيما جرت به المقاديرواصرف عني السوء إنك على كل شيء قدير ، اللهم لاتكلني إلى نفسي فأعجزعن التدبير ،ولالأحد من خلقك فاجزع وتداركني بلطفك ، يامن لاتدركه الأبصار وهو يدرك الأبصار وهو اللطيف الخبير .اللهم ألّف بين قلبي وقلوب أهلي ومن أختلط بهم واصلح ذات بينناواهدنا سبل السلام،اللهم إني أعوذ بك من وساوس الصدر وشتات الأمر ، اللهم لاسهل إلا ماجعلته سهلا وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلا ً ، لاإله إلا الله الحليم الكريم .يارب افتح لي بخير واختم لي بخير واجعل لي من لدنك سلطاناً نصيراً ...سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم ..استغفر الله العلي العظيمدعاء لتسهيل الأمور اللهم أني توكلت عليك وبك استعين ، لا مانع للشر إلا أنت ولا جالب للخير إلا أنت ، لك الصلاة والدعاء والسمع والطاعة يا أرحم الراحمين ، إني أدعوك باسمي وباسم كل من نطق الشهادتين ، وأشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمداً رسول الله ، أللهم أعني ويسر أمري وافرج كربي وأكثر رزقي يا رزاق يا كريم
من مواضيع : Endodontist01
Endodontist01 غير متواجد حالياً  
قديم 02-23-2015, 12:51 AM
صحي نشط

التجمع قوة will become famous soon enough

قابلي مدير الشؤون الصحية شخصيا اذا ماقابلك او رفض ع الوزارة وقابلي الوزير او اقل شي وكيل وزارة مدراء المستشفيات او اي مدير حتى لو مدير قسم اكرمكم الله كلاب مايمشون معك سيده لين تلعن شكله طبعا لا اعمم ع الكل فيه محترمين لأكن قله
من مواضيع : التجمع قوة
التجمع قوة غير متواجد حالياً  
قديم 02-23-2015, 12:53 AM
صحي نشط

التجمع قوة will become famous soon enough

فيه حل استاجري شخصين ب 6000 ريال وخلهم يدخلونه المستشفى ممكن يكون النائب متعاون اذا اصبح المدير منوم حل أتكلم جد
من مواضيع : التجمع قوة
التجمع قوة غير متواجد حالياً  
قديم 02-23-2015, 01:39 AM
صحي نشط

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طمووح ممرض
الله يكون بعونك ويسر امرك ويشفي ابنك

من رأيي تاخذين اوراقك وتقابلين مدير الشؤون الصحية بنفسك
او مدير ادارة حقوق الموظفين

ماينفع الا مقابله شخصية وتوضحين ضروفك ،،، اما شغل اوراق ترسل فقط صدقين ما راح تاخذين حقك

الله يجزاك كل خير يا رب
انا أخذت صور من كل خطاباتي اللي هو يرفضهم
و راح اشوف مدير المديريه بالمنطقه وش يقدر يساعدني فيه
يكفي انهم حاطيني بمكان بعيد عن بيتي و أولادي مشوار ساعه رايح و ساعه راجعه
من مواضيع : الطموحه.
الطموحه. غير متواجد حالياً  
قديم 02-23-2015, 01:42 AM
صحي نشط

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عندي سؤال
الطواقم الطبية الوطنية على ندرتها ، تعامل بطريقة سيئة جداً

الله يكون بعونك ، بس لا تستقيلين .... حاولي بكل الطرق

الله يكون بعون الجميع
هذا آخر شي فكرت فيه
اذا إجازة امومة يرفضها
و إجازة إستثنائية يرفضها
وش السوات؟؟
قديم 02-23-2015, 01:46 AM
صحي نشط

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة endodontist01
الله ييسر أمرك ويفرج همك...

اللهم بك استعين وعليك اتوكل ، اللهم ذلل لي صعوبة امري وسهل لي مشقته وارزقني من
الخير كله أكثر مما أطلب واصرف عني كل شر ـ رب اشرح لي صدري ـ ويسر لي امري ياكريم اللهم يسر لي الخير حيث كنت وحيث توجهت ، اللهم سخر لي الارزاق والفتوحات في كل وقت وساعة ويسر علي كل صعب وهون علي كل عسير واحفظني بما ينزل من السماء ومايخرج منها ومايرى عليها ياكريم .
ربي اشرح لي صدري ويسر لي امري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قل ولي .اللهم سخر لي من يكون لي عونا على مااريد ومالاأريد من أمور الدنيا والأخره ..اللهم سخر لي من هم اقوى مني ودوني تسخير العبيد لأسيادهم .
اللهم سخر لي جميع خلقك كما سخرت البحر لسيدنا موسى عليه السلام وألن لي قلوبهم
كما ألنت الحديد لداوود عليه السلام فإنهم لاينطقون إلا بإذنك ، نواصيهم في قبضتك وقلوبهم في يديك تصرفها كيف شئت . يامقلب القلوب (ثلاث مرات ) ثبت قلبي على دينك .. ياعلام الغيوب (ثلاث مرات ) أطفأت غضبهم بلا إله إلا الله واستجلبت محبتهم .اللهم أسألك ان تيسير لي هذا الأمر وتجعل الخيرة في ذلك إنك على كل شي قديراللهم إني أسألك بمقاعد العز من عرشك ومنتهى الرحمة من كتابك واسمك الأعظم وكلماتك التامة أن ..... (وهنا تذكر حاجتك )
سبحان الله وبحمده وصلى الله على محمد صلى الله عليه وسلم اللهم ارحمني بترك المعاصي أبدا ماابقيتني ، اسألك اللهم ان تلزم قلبي كما ترغب وأن أتلوه على الوجه الذي يرضيك عني وأن اعمل به وان تنور بكتابك بصري وان تطلق به لساني وان تفرج به عن قلبي وأن تشرح به صدري وتغسل به بدني ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم .ياودود ياودود ياذا العرش المجيد يافعّال لما تريد أسألك بعزك الذي لايرام وملكك الذي لايضام وبنورك الذي ملأ اركان عرشك ان تكفيني شر ( كذا وكذا ) يامغيث أغثني يامغيث اغثني (ثلاث مرات ) ..اللهم لاتكلني إلى نفسي فأعجز ولاإلى الناس فأضيع ، اللهم اغنني بالإفتقار إليك ولاتفقرني بالإستغناء عنك ..اللهم حنن علي عبادك واحباءك واغنني عن شرارهم ياأرحم الراحمين ياودود يافعّال لماتريد أغثني أغثني يامغيث يالطيف .اللهم بلطيف صنعك في التسخير وخفي لطفك في التيسير الطف بي فيما جرت به المقاديرواصرف عني السوء إنك على كل شيء قدير ، اللهم لاتكلني إلى نفسي فأعجزعن التدبير ،ولالأحد من خلقك فاجزع وتداركني بلطفك ، يامن لاتدركه الأبصار وهو يدرك الأبصار وهو اللطيف الخبير .اللهم ألّف بين قلبي وقلوب أهلي ومن أختلط بهم واصلح ذات بينناواهدنا سبل السلام،اللهم إني أعوذ بك من وساوس الصدر وشتات الأمر ، اللهم لاسهل إلا ماجعلته سهلا وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلا ً ، لاإله إلا الله الحليم الكريم .يارب افتح لي بخير واختم لي بخير واجعل لي من لدنك سلطاناً نصيراً ...سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم ..استغفر الله العلي العظيمدعاء لتسهيل الأمور اللهم أني توكلت عليك وبك استعين ، لا مانع للشر إلا أنت ولا جالب للخير إلا أنت ، لك الصلاة والدعاء والسمع والطاعة يا أرحم الراحمين ، إني أدعوك باسمي وباسم كل من نطق الشهادتين ، وأشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمداً رسول الله ، أللهم أعني ويسر أمري وافرج كربي وأكثر رزقي يا رزاق يا كريم

آمين الله يجزاك الجنه و يحسن إليك
قديم 02-23-2015, 02:05 AM
صحي نشط

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التجمع قوة
قابلي مدير الشؤون الصحية شخصيا اذا ماقابلك او رفض ع الوزارة وقابلي الوزير او اقل شي وكيل وزارة مدراء المستشفيات او اي مدير حتى لو مدير قسم اكرمكم الله كلاب مايمشون معك سيده لين تلعن شكله طبعا لا اعمم ع الكل فيه محترمين لأكن قله

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التجمع قوة
فيه حل استاجري شخصين ب 6000 ريال وخلهم يدخلونه المستشفى ممكن يكون النائب متعاون اذا اصبح المدير منوم حل أتكلم جد

انا أخذت صور لخطابات الإجازات اللي تم رفضهم من غير مبرر
و أن شاء الله اقدر اوصلهم لمدير المديريه
موضوع مغلق