آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الشؤون المالية ملتقى يهتم بكل مايخص الموظفين من رواتب وبدلات ومستحقات المرضى.

بدل النفسيه 30٪

ملتقى الشؤون المالية
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 11 ]
قديم 02-25-2015, 07:19 AM
صحي متمرس
 

موآآآدع will become famous soon enough
افتراضي رد: بدل النفسيه 30٪

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موظف تشغيل ذاتي446
وعليكم السلام

بدل النفسية مقطوع وليس 30%

....

حياك ربي اخوي
طيب واذا انا عندي شخص فني يستلم 30 بمايه وليس مقطوع وش تقول؟؟؟؟؟
نحتاج منك ايجابه الله يحفظك
من مواضيع : موآآآدع
موآآآدع غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 12 ]
قديم 02-25-2015, 10:58 PM
المشرف الرقابي

الصورة الرمزية موظف تشغيل ذاتي446
 

موظف تشغيل ذاتي446 will become famous soon enough
افتراضي رد: بدل النفسيه 30٪

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موآآآدع
حياك ربي اخوي
طيب واذا انا عندي شخص فني يستلم 30 بمايه وليس مقطوع وش تقول؟؟؟؟؟
نحتاج منك ايجابه الله يحفظك

حياك الله عزيزي

حسب دليل حقوق الموظفين يتم صرف بدل مقطوع .. صورة لصرف البدل في المرفقات

....
موآآآدع معجبون بهذا.
الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	البدل النفسي.jpg‏
المشاهدات:	346
الحجـــم:	97.7 كيلوبايت
الرقم:	5764  
من مواضيع : موظف تشغيل ذاتي446
موظف تشغيل ذاتي446 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 13 ]
قديم 02-26-2015, 12:45 AM
صحي متمرس
 

موآآآدع will become famous soon enough
افتراضي رد: بدل النفسيه 30٪

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موظف تشغيل ذاتي446
حياك الله عزيزي

حسب دليل حقوق الموظفين يتم صرف بدل مقطوع .. صورة لصرف البدل في المرفقات

....

هذا ليس ايجابه الله يحفظك
اعرف الدليل انه مقطوع اجل كيف شخص وفني وممرض ويستلم بدل 30 بمايه
نحتاج ايجابه من مراقبنا الغالي لي هذي الحاله
الله يحفظك
من مواضيع : موآآآدع
موآآآدع غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 14 ]
قديم 02-26-2015, 10:54 PM
المشرف الرقابي

الصورة الرمزية موظف تشغيل ذاتي446
 

موظف تشغيل ذاتي446 will become famous soon enough
افتراضي رد: بدل النفسيه 30٪

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موآآآدع
هذا ليس ايجابه الله يحفظك
اعرف الدليل انه مقطوع اجل كيف شخص وفني وممرض ويستلم بدل 30 بمايه
نحتاج ايجابه من مراقبنا الغالي لي هذي الحاله
الله يحفظك

ردي كان على حسب ما ذكر في دليل حقوق الموظفين

حسب معلوماتي من يصرف له بدل 30% هم الموظفين الإداريين .. وليس لدي معلومة عن موظفي الكادر هل يصرف لهم البدل بشكل مقطوع أو بطريقة أخرى

....
من مواضيع : موظف تشغيل ذاتي446
موظف تشغيل ذاتي446 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 15 ]
قديم 02-26-2015, 11:43 PM
صحي متمرس
 

موآآآدع will become famous soon enough
افتراضي رد: بدل النفسيه 30٪

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موظف تشغيل ذاتي446
ردي كان على حسب ما ذكر في دليل حقوق الموظفين

حسب معلوماتي من يصرف له بدل 30% هم الموظفين الإداريين .. وليس لدي معلومة عن موظفي الكادر هل يصرف لهم البدل بشكل مقطوع أو بطريقة أخرى

....

انا سوالي ليس نقصنا فيك لا سمح الله
لكن ابي اثبت لك والموجودين انا الوزاره لها كم حال
الله يعطينا من خير الوزاره ويكفينا شرها
ويعطون كل ذي حق حقه
ولكن المثل المصري يقول يابخت من نام مظلوم وليس ظالم
والله يوفق الجميع
من مواضيع : موآآآدع
موآآآدع غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 16 ]
قديم 02-27-2015, 12:36 AM
المشرف الرقابي

الصورة الرمزية موظف تشغيل ذاتي446
 

موظف تشغيل ذاتي446 will become famous soon enough
افتراضي رد: بدل النفسيه 30٪

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موآآآدع
انا سوالي ليس نقصنا فيك لا سمح الله
لكن ابي اثبت لك والموجودين انا الوزاره لها كم حال
الله يعطينا من خير الوزاره ويكفينا شرها
ويعطون كل ذي حق حقه
ولكن المثل المصري يقول يابخت من نام مظلوم وليس ظالم
والله يوفق الجميع

نعم هناك تخبط من قبل الوزارة فتجد بدل العدوى يصرف لموظفي الخدمة المدنية ولا يتم صرفه لموظفي التشغيل الذاتي !! وهم يقومون بنفس العمل !!

...
من مواضيع : موظف تشغيل ذاتي446
موظف تشغيل ذاتي446 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 17 ]
قديم 02-27-2015, 07:30 AM
صحي متمرس
 

موآآآدع will become famous soon enough
افتراضي رد: بدل النفسيه 30٪

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موظف تشغيل ذاتي446
نعم هناك تخبط من قبل الوزارة فتجد بدل العدوى يصرف لموظفي الخدمة المدنية ولا يتم صرفه لموظفي التشغيل الذاتي !! وهم يقومون بنفس العمل !!

...

سلمت يمينك
كلامك ذهب انا حبيت انك لا تقول ناظر الدليل والنظام
والفقره والجدول وكل الكلام هذا حبر علي ورق ليس له تطبيق
كل واحد بالوزاره يحط ادليل هو العارف فيه
وننظر اشخاص يستلمون عكس الدليل
ياخوي وزاره تشرع ووزاره تنفذ الي تنفذ هي المتحكمه بنظام كيف تجي
الله يعطيك العافيه مرقبنا الغالي ونقاشنا شيق ولعل الجميع يستفيد
اخوكم موووادع
من مواضيع : موآآآدع
موآآآدع غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 18 ]
قديم 03-07-2015, 12:57 AM
صحي جديد
 

asaal13 will become famous soon enough
افتراضي رد: بدل النفسيه 30٪

30٪لغير السعودين اما السعودينه مالهم حق للاسف
asaal13 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 19 ]
قديم 08-06-2015, 02:19 AM
صحي جديد
 

Khalid m alhrbi will become famous soon enough
افتراضي رد: بدل النفسيه 30٪

البدل يصرف للي معاه حكم من ديوان المظالم لحد الان اعرف 3موظفين يعملون بمستشفيات الصحه النفسيه وعلئ الكادر معاهم صكوك صرف لان ديوان المظالم يستند بحكمه على نظام الخدمه المدنيه الاساسي لعام 1400هـ وتعديل الوزاره ظلم للفنيين لان البدل اصلا عمل لظروف العمل وطبيعته ولا الاداري كيف يستلمها وهو ماعمره شاف المريض 😂
من مواضيع : Khalid m alhrbi
Khalid m alhrbi غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 20 ]
قديم 08-06-2015, 06:04 AM
صحي متمرس
 

موآآآدع will become famous soon enough
افتراضي رد: بدل النفسيه 30٪

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid m alhrbi
البدل يصرف للي معاه حكم من ديوان المظالم لحد الان اعرف 3موظفين يعملون بمستشفيات الصحه النفسيه وعلئ الكادر معاهم صكوك صرف لان ديوان المظالم يستند بحكمه على نظام الخدمه المدنيه الاساسي لعام 1400هـ وتعديل الوزاره ظلم للفنيين لان البدل اصلا عمل لظروف العمل وطبيعته ولا الاداري كيف يستلمها وهو ماعمره شاف المريض 😂

مهو هذا كلامنا قبل وانت تقول اعرف شخص انا عندي صوره من مسير وليس اعرف شخص فقط
لكن نقول ان شا لله المهندس الفالح يمكن ونحط تحتها مليون خط انه يطلع حقالموظفين بالصحه النفسيه من الجنه حسبي الله عليهم يوم حطوه مقطوع للفنين و30 بمائه للاداريين
من مواضيع : موآآآدع
موآآآدع غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
30٪, النفسيه, بدل


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
«الصحة» تصرف بدل العدوى دون أثر رجعي.. dr.romance ملتقى المواضيع العامة 6 09-18-2015 04:21 AM
«الصحة» تعدل شروط صرف بدل التميز ورفع مدة الانضباط إلى عامين كلي وله ملتقى الشؤون المالية 7 12-09-2013 01:32 PM
بدل العدوى المعربي ملتقى الشؤون المالية 3 11-28-2013 04:17 PM
فني علاج طبيعي .... هل استحق بدل التميز ؟ yasmoo قسم الإستفسارات العامة , سؤال وجواب 2 02-07-2013 03:22 AM
مهم بشأن استفسارات الجمع بين بدل النفسية وطبيعة العمل abu zyad ملتقى الشؤون المالية 0 01-04-2013 10:00 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 10:05 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط