ملتقى منسوبي وزارة الصحة السعودية

ملتقى منسوبي وزارة الصحة السعودية (http://www.e-moh.com/vb/)
-   ملتقى التدريب والإبتعاث (http://www.e-moh.com/vb/f171/)
-   -   استفسار لو سمحتو (http://www.e-moh.com/vb/t187065/)

سنبوسه 03-01-2015 09:11 AM

استفسار لو سمحتو

سلام عليكم اخواني انا اتصلت على التدريب مايردون نهائي ابي استفسر عن متى اخر موعد لرفع القبولات ماقصد التقديم القبولات وانا اشرتها من مدير المستشفى باقي التواقيع عادي اوقعها من التدريب والوزاره ولا لازم اجباري اكتب الدوله المبتعث لها والتخصص عشان للحين ماجاني قبول انتظر قبولاتي والله يسهل امري وامركم ان شاء الله :confused:

KING 717 03-01-2015 09:50 AM

رد: استفسار لو سمحتو

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنبوسه (المشاركة 1141194)
سلام عليكم اخواني انا اتصلت على التدريب مايردون نهائي ابي استفسر عن متى اخر موعد لرفع القبولات ماقصد التقديم القبولات وانا اشرتها من مدير المستشفى باقي التواقيع عادي اوقعها من التدريب والوزاره ولا لازم اجباري اكتب الدوله المبتعث لها والتخصص عشان للحين ماجاني قبول انتظر قبولاتي والله يسهل امري وامركم ان شاء الله :confused:

باقي معك الى 2/6/1436 من الشهر القادم باذن الله

واهم شي جبتي قبول مبدئي ؟

ادارة طوارئ 03-01-2015 09:58 AM

ياأختي الكريمة شلون ماوقعتي ورقة من التدريب . قصدك ورقة صاحب الصلاحية الي يوقعها مدير الشؤون الصحية ؟ مابعد وقعتيها ؟

سنبوسه 03-01-2015 10:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king 717 (المشاركة 1141204)
باقي معك الى 2/6/1436 من الشهر القادم باذن الله

واهم شي جبتي قبول مبدئي ؟

انا ولد ... اي عارف اخوي انه الشهر القادم بس مشكلتي التواقيع انا ماحددت الدوله ولا تخصصي بالاستماره فهمت

سنبوسه 03-01-2015 10:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ادارة طوارئ (المشاركة 1141206)
ياأختي الكريمة شلون ماوقعتي ورقة من التدريب . قصدك ورقة صاحب الصلاحية الي يوقعها مدير الشؤون الصحية ؟ مابعد وقعتيها ؟

م عليش انا اولد ... اي نعم وقعتها من المنشأه بس باقي التدريب والوزاره يعني يوقعونها بدون احدد الدوله او التخصص عشان انا التخصص عادي احدده بس الدوله انتظر قبول من دولتين

ادارة طوارئ 03-01-2015 10:30 AM

[quote=سنبوسه;1141217]م عليش انا اولد ... اي نعم وقعتها من المنشأه بس باقي التدريب والوزاره يعني يوقعونها بدون احدد الدوله او التخصص عشان انا التخصص عادي احدده بس الدوله انتظر قبول من دولتين[/quo
معليش لأنك كاتب سنبوسة . المهم كيف باقي التدريب والوزارة ياخوي وقعها من الابتعاث الي بالصحافة
الي بالصحافة ختموها لك ؟ اكتب اي دولة وخلاص حاول تجيب قبول من نفس الدولة وش المشكلة

KING 717 03-01-2015 10:51 AM

المهم توقيع المدير العام ومدير التدريب والابتعاث الدوله اظن عادي

ادارة طوارئ 03-01-2015 12:40 PM

وش عــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــادي ياخوي ترى اذا وديتها الصحافة تعقد لجنة عشان يختمونها ويبيلها ثلاث اسابيع عالأقل ولجنة عشان يوقعها مدير شؤون يعني اكتب فيها الدولة والتخصص واخلص لايروح عليك الوقت . سؤال جانبي . من اي مكتب تجيب القبول ؟

KING 717 03-01-2015 01:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ادارة طوارئ (المشاركة 1141291)
وش عــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــادي ياخوي ترى اذا وديتها الصحافة تعقد لجنة عشان يختمونها ويبيلها ثلاث اسابيع عالأقل ولجنة عشان يوقعها مدير شؤون يعني اكتب فيها الدولة والتخصص واخلص لايروح عليك الوقت . سؤال جانبي . من اي مكتب تجيب القبول ؟

مسيرتنا
Olaya St, 1km North of MoHE Deputy for Scholarship Affairs, AlGhadir
Riyadh, Kingdom of Saudi Arabia
KSA M: +966 551468888 | Tel: +966 1 2109244 | Fax: +966 1 210 9506
AU Tel: 0386922451
Email: [email protected]
Website: ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ظٹط© - ظ…ط³ظٹط±طھظ†ط§ - ط§ظ„ط¯ط±ط§ط³ط© ط¨ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬
Facebook: www.facebook.com/Masiratna.MSA

سنبوسه 03-01-2015 08:30 PM

معليش لأنك كاتب سنبوسة . المهم كيف باقي التدريب والوزارة ياخوي وقعها من الابتعاث الي بالصحافة
الي بالصحافة ختموها لك ؟ اكتب اي دولة وخلاص حاول تجيب قبول من نفس الدولة وش المشكلة[/quote]
لاعادي اخوي بس كيف اكتب واشطب انا انتظر قبول من كذا دوله واشوف الي يناسب لي فهمت طيب هم كاتبين القبول بعد ثلاث اشهر كيف ولازم اكتب بالنموذج اي دوله ابتعث

الساعة الآن 09:13 PM