آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

منتدى الهيئة السعودية للتخصصات الصحية كل ما يخص استفسارات الطلاب والموظفين بخصوص التصنيف وغيره ..

اختبار التصنيف لاخصائييين التغذيه .... المساعده ؟

منتدى الهيئة السعودية للتخصصات الصحية
موضوع مغلق
قديم 03-07-2015, 12:53 AM
صحي جديد

-Nutritionist will become famous soon enough

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

ياآخواني واخواتي

معقوووووله مافيه آحد آختبر تخصصه تغذيه ويتذكر وش الاسئله ؟؟ اختبار التصنيف لاخصائييين التغذيه .... confused.gifاختبار التصنيف لاخصائييين التغذيه .... confused.gifاختبار التصنيف لاخصائييين التغذيه .... confused.gifاختبار التصنيف لاخصائييين التغذيه .... confused.gif

اختبار التصنيف لاخصائييين التغذيه .... frown.gifاختبار التصنيف لاخصائييين التغذيه .... frown.gifاختبار التصنيف لاخصائييين التغذيه .... frown.gifاختبار التصنيف لاخصائييين التغذيه .... frown.gifاختبار التصنيف لاخصائييين التغذيه .... frown.gifاختبار التصنيف لاخصائييين التغذيه .... frown.gifاختبار التصنيف لاخصائييين التغذيه .... frown.gifاختبار التصنيف لاخصائييين التغذيه .... frown.gif

ياليت تساعدوني وتساعدون غيري

حب لآخيك ماتحبه لنفسك

اختبار التصنيف لاخصائييين التغذيه .... cupidarrow.gifاختبار التصنيف لاخصائييين التغذيه .... cupidarrow.gifاختبار التصنيف لاخصائييين التغذيه .... cupidarrow.gif
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص
مشــرف نظـــافة معجبون بهذا.

من مواضيعي : -Nutritionist
قديم 03-07-2015, 12:56 AM
صحي جديد

افتراضي رد: اختبار التصنيف لاخصائييين التغذيه .... المساعده ؟

آنا بكره آختباري ان شاء الله
مشــرف نظـــافة و noha abo bakr معجبون بهذا.
من مواضيع : -Nutritionist
-Nutritionist غير متواجد حالياً  
قديم 03-12-2015, 08:46 PM
صحي جديد

معقوووووله مافيه احد آختببببر ؟؟؟
من مواضيع : -Nutritionist
-Nutritionist غير متواجد حالياً  
قديم 03-13-2015, 06:52 PM
صحي جديد

جوري15 will become famous soon enough

اللي يعرف ياريت يفيدنا ؟؟
من مواضيع : جوري15
جوري15 غير متواجد حالياً  
قديم 03-17-2015, 03:15 PM
صحي نشط

g.e.girl will become famous soon enough

ادخلي مختبرات العرب بتلقين اسئله
من مواضيع : g.e.girl
g.e.girl غير متواجد حالياً  
قديم 03-18-2015, 12:50 AM
صحي جديد

FA2013 will become famous soon enough

سلام جميعا،، سالت قبلكم كثير ولاحياه لمن تنادي، غسلت يدي من المنتدى، وخليتها ع الله، طبعا نسيت مواضيعي فين كتبتها ومتى،، الخلاصه، شهادتي من برا، تخصصي تغذيه عام واختبرت اول اختبار وكان كلينك قلت يمكن هو كذا ولا مراجع ولاشي والاسئله كانت لشخص مارس ع الاقل المهنه بالمستشفى وانا متخرجه طازه،، 60 سؤال وجبت 28 راسب طبعا 28 ذي درجه ولا نسبه الله اعلم، دخلت الاختبار 2، بس ذاكرت من كتاب Krause's Food and Nutrition Thearpy by Kathleen
كان جدا مفيد بالنسبه لي وممتع للتثقيف، المهم اغلب الاسئله جات ع امراض الكبد، وطبعا كلينك! اش الهرجه، سالت المشرفه بالاختبار قالت انت اش شهادتك!! قلت مالي بكلينك انا قالت ترى شهادتك ولو انها من برا فانت سعوديه ولايحق لهم اختبارك!!!!!!! طيب واستنى النتيجه42 وراسبه!! ومعي اخرى 45 وناجحه فقالت لي البنت هدي الي نجحت انو ذا 3 احتبار لها وطبعا دافعه رسوم للاختبار الثالث، يوم اسال النجاح من كم محد يعرف (عساهم المرمطه والبهذله الي بهذلونا هيا) قامت قيامتي ورحت الفرع الي قدمت فيه وشرشحت فيهم وطبعا رفعت خطاب لمدير التصنيف بالرياض،، ولا وصل لان يوم رحت الرياض ماجاهم شي، وتكلمت مع الموظفين وشكرا لهم، طلع الموضوع خطا فااادح مو المفروض اختبر فقط تقييم وكان باحد المستشفيات وجداااا تافهه، طبعا التصنيف اخذه له اسبوعين وصنفت اخصائيه خدمات غذاء وتغذيه اشراف فقط، وتخصصي تغذيه انسان (تغذيه وعلوم غذاء)،،، وسنه تقريبا وبينتهي صلاحيه الرخصه،، طبعا كرهت الصحه وابو الصحه والقسم القرف هذا وع الي طلعت بعثه وكملت فيه وماستفدت وع العطاله الي انا فيها وع احتياج سوق للعمل للعلاجيه اكثر وتفضيلهم للي عتده خبره، تخطيط فاشل لابعد الحدود،، وطبعا طلقت ذا المنتدى مامنه فايده بس رجعت صحيت من غيبوبتي عشان الي بيمر بنفس البهذله ينتبه،، ،وسلامتكم..
مشــرف نظـــافة, -Nutritionist و noha abo bakr معجبون بهذا.
من مواضيع : FA2013
FA2013 غير متواجد حالياً  
قديم 03-18-2015, 03:52 PM
صحي جديد

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fa2013
سلام جميعا،، سالت قبلكم كثير ولاحياه لمن تنادي، غسلت يدي من المنتدى، وخليتها ع الله، طبعا نسيت مواضيعي فين كتبتها ومتى،، الخلاصه، شهادتي من برا، تخصصي تغذيه عام واختبرت اول اختبار وكان كلينك قلت يمكن هو كذا ولا مراجع ولاشي والاسئله كانت لشخص مارس ع الاقل المهنه بالمستشفى وانا متخرجه طازه،، 60 سؤال وجبت 28 راسب طبعا 28 ذي درجه ولا نسبه الله اعلم، دخلت الاختبار 2، بس ذاكرت من كتاب krause's food and nutrition thearpy by kathleen
كان جدا مفيد بالنسبه لي وممتع للتثقيف، المهم اغلب الاسئله جات ع امراض الكبد، وطبعا كلينك! اش الهرجه، سالت المشرفه بالاختبار قالت انت اش شهادتك!! قلت مالي بكلينك انا قالت ترى شهادتك ولو انها من برا فانت سعوديه ولايحق لهم اختبارك!!!!!!! طيب واستنى النتيجه42 وراسبه!! ومعي اخرى 45 وناجحه فقالت لي البنت هدي الي نجحت انو ذا 3 احتبار لها وطبعا دافعه رسوم للاختبار الثالث، يوم اسال النجاح من كم محد يعرف (عساهم المرمطه والبهذله الي بهذلونا هيا) قامت قيامتي ورحت الفرع الي قدمت فيه وشرشحت فيهم وطبعا رفعت خطاب لمدير التصنيف بالرياض،، ولا وصل لان يوم رحت الرياض ماجاهم شي، وتكلمت مع الموظفين وشكرا لهم، طلع الموضوع خطا فااادح مو المفروض اختبر فقط تقييم وكان باحد المستشفيات وجداااا تافهه، طبعا التصنيف اخذه له اسبوعين وصنفت اخصائيه خدمات غذاء وتغذيه اشراف فقط، وتخصصي تغذيه انسان (تغذيه وعلوم غذاء)،،، وسنه تقريبا وبينتهي صلاحيه الرخصه،، طبعا كرهت الصحه وابو الصحه والقسم القرف هذا وع الي طلعت بعثه وكملت فيه وماستفدت وع العطاله الي انا فيها وع احتياج سوق للعمل للعلاجيه اكثر وتفضيلهم للي عتده خبره، تخطيط فاشل لابعد الحدود،، وطبعا طلقت ذا المنتدى مامنه فايده بس رجعت صحيت من غيبوبتي عشان الي بيمر بنفس البهذله ينتبه،، ،وسلامتكم..

اولا اشكرك عالرد تانيا انا رحت للهئيه اكثر من مره وقالو لازم تعدي الاختبار والا هما كتبولي بالملف (تدريب عن فترة الانقطاع ثم تحال الى لجنة التقييم ) اللي فهمته من الموظف انه اختبار وبعدها لجنة تقييم انا دفعت الفلوس وبانتظار اختباري الله ييسرها يارب ❤️
جوري15 غير متواجد حالياً  
قديم 03-18-2015, 08:21 PM
صحي جديد

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوري15
اولا اشكرك عالرد تانيا انا رحت للهئيه اكثر من مره وقالو لازم تعدي الاختبار والا هما كتبولي بالملف (تدريب عن فترة الانقطاع ثم تحال الى لجنة التقييم ) اللي فهمته من الموظف انه اختبار وبعدها لجنة تقييم انا دفعت الفلوس وبانتظار اختباري الله ييسرها يارب ❤️

اهلين، اش تخصصك بالضبط؟ الاختبار تحت مسمى clinic nutrition, لكن في حال عديتي لن يتم تصنيفك في مجال التغذيه العلاجيه اذا لم تكن شهادتك بالاساس كلينك، قابلت بنات فتره انقطاع 10 سنين وكان المطلوب تدريب لمده سنه 12 شهر الشهر بالف، وفيه منهم تدربو 6 شهور وبانتظار تقييم رئيس القسم، الي ابغا اوصله انه تنتبهي في فرق بين اختبار وبين تدريب وبما انهم كتبو بالعربي الفصيح تاكدي من ذا الموضوع عشان مايروح عليك الوقت، وللمعلوميه انا قدمت في فرع الغربيه بمكه والله بالخير، والله يوفقك ان شاء الله،،
FA2013 غير متواجد حالياً  
قديم 03-18-2015, 08:29 PM
صحي جديد

اختباري كان يالشرقيه، ولما سالت الموظفه اذا كان فيه للاحتبار نسخه امتحان كتابي غير الكلينك قالت لي هذا الاختبار المتاح فقط لقسم التغذيه او تقييم من احد اخصائيين التغذيه باحد المستشفيات،، الله ييسر لكم جميعا وبالتوفيق،،،
FA2013 غير متواجد حالياً  
قديم 03-22-2015, 04:35 PM
صحي جديد

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fa2013
اهلين، اش تخصصك بالضبط؟ الاختبار تحت مسمى clinic nutrition, لكن في حال عديتي لن يتم تصنيفك في مجال التغذيه العلاجيه اذا لم تكن شهادتك بالاساس كلينك، قابلت بنات فتره انقطاع 10 سنين وكان المطلوب تدريب لمده سنه 12 شهر الشهر بالف، وفيه منهم تدربو 6 شهور وبانتظار تقييم رئيس القسم، الي ابغا اوصله انه تنتبهي في فرق بين اختبار وبين تدريب وبما انهم كتبو بالعربي الفصيح تاكدي من ذا الموضوع عشان مايروح عليك الوقت، وللمعلوميه انا قدمت في فرع الغربيه بمكه والله بالخير، والله يوفقك ان شاء الله،،

انا تخرجت من كلية الاقتصاد المنزلي بجده واخذت البطاقه يدون اختبار طبعا مدتها سنتين وانتهى الفتره بدون اي خبرات ولما جيت ابغى اجددها قالو لازم تدريب واختبار عشان كذا سالت ابغى اعرف الاختبار كيف حيكون ؟؟
مشــرف نظـــافة و Ebtehaz معجبون بهذا.
جوري15 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق