آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

أهلا بك في صفحة التدريب الإلكتروني

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 03-18-2015, 12:52 PM
Banned عضو موقوف
 





مشــرف نظـــافة will become famous soon enough


أهلا صفحة التدريب الإلكتروني hafiz_menu_dividerالرئيسية
أهلا صفحة التدريب الإلكتروني hafiz_menu_dividerالجدول الشهري
أهلا صفحة التدريب الإلكتروني hafiz_menu_dividerالمواد السابقة
أهلا صفحة التدريب الإلكتروني hafiz_menu_dividerأسئلة متكررة
أهلا صفحة التدريب الإلكتروني hafiz_menu_divider

تم دخولك بصفة 8000114211 (خروج)

أهلا بك في صفحة التدريب الإلكتروني





السؤال الجواب
1
ما هو التدريب الالكتروني ؟ التدريب الالكتروني عبارة عن برنامج لدعم التطوير الذاتي يقدمه برنامج حافز للمساعدة في صقل مهارات ومعارف الباحثين عن عمل أملاً في تحسين فرص العمل المتاحة أمامهم
2
هل يعتبر التدريب الالكتروني جزءاً من حافز؟ التدريب الالكتروني في واقع الأمر جزء من برنامج حافز وسيكون أحد برامج دعم التطوير الذاتي المتعددة التي يقدمها حافز/صندوق تنمية الموارد البشرية
3
هل التدريب الالكتروني إلزامي كجزء من برنامج حافز؟ حضور الدورات التدريبية الالكترونية الزامي لجميع المستفيدين من اعانة حافز المالية وسوف تشمل جميع مستفيدي برنامج حافز في المستقبل القريب.من المهم الاستفادة المثلى من الموارد المتاحة بهدف زيادة فرص الانضمام لسوق العمل مره اخرى.
4
ما هي المواد التدريبية المقدمة من خلال التدريب الالكتروني ؟ هناك مواد تدريبية متنوعة، بدءاً من التدريب على كيفية البحث عن وظيفة وصولاً إلى المهارات الوظيفية والتدريبات الخاصة بموضوعات محددة
5
هل يمكنني الاطلاع على كافة المواد التدريبية المتوفرة في مكان ما؟ ستُقدم الدورات التدريبية بشكل تدريجي من خلال برنامج حافز على فترات زمنية ، وفي المستقبل القريب سيتم توفير قائمة طويلة من المواد المتوفرة للاطلاع عليها من خلال رابط التدريب الالكتروني على الموقع الالكتروني لبرنامج حافز.
6
هل يمكنني اختيار المواد التدريبية التي ارغب في تقديمها؟ في الوقت الحالي لا يمكن اختيار المواد التدريبية حيث سيتم تحديدها تلقائيا وستكون بشكل دعوات محددة.
7
إلى متى يستمر التدريب الإلكتروني؟ سيشكل برنامج التدريب الالكتروني جزءاً رئيسياً من برنامج حافز وسيستمر تقديمه كجزء من مبادرة حافز لدعم التطوير الذاتي.
8
كم ينبغي تكرار حضور التدريب الالكتروني ؟ ستعقد دورات التدريب الالكتروني بشكل منتظم ويطلب استكمال كل مادة تدريبية خلال اسبوع واحد.يتم تعيين مادة تدريبية واحدة بشكل اسبوعي لجميع الباحثين عن العمل.
9
ما هي البرامج التدريبية الاخرى المتوفرة من خلال حافز؟ سيعمل صندوق تنمية الموارد البشرية و برنامج حافز على تقديم عدد من برامج التدريب و التوظيف، حيث سيتم الاعلان عنها في حينه.
10
ما هي المدة التقريبية لإكمال كل مادة تدريبية؟ يمكن إتمام كل مادة تدريبية في جلسة واحدة خلال ساعة كحدٍ أقصى. سيُعطى الباحثون عن عمل أسبوعاً واحداً لحضور واستكمال كل مادة تدريبية تعين لهم.
11
كيف يمكنني الوصول إلى التدريب الإلكتروني ؟ يمكن الوصول إلى برنامج التدريب الالكتروني من خلال رابط التدريب الالكتروني الموجود في الموقع الالكتروني لحافز. يرجى الدخول إلى الصفحة الرئيسية لحافز www.hafiz.gov.sa ومن ثم الضفط على رابط التدريب الالكتروني وسوف يتم تحويلك الى صفحة التدريب الاكتروني الخاصة بك.
12
هل هناك مدة زمنية محددة لإستكمال التدريب ؟ ستُعقد دورات التدريب الالكترونية بشكل منتظم ويُطلب إستكمال كل مادة تدريبية خلال أسبوع واحد.
13
إذا لم أكن مؤهلاً، هل يمكنني الاستمرار بحضور الدورات التدريبية الالكترونية؟ يمكن ذلك في حال دعوة البرنامج لك لحضور تدريب الكتروني من خلال رسالة نصية
14
إذا كنت مؤهلاً، هل يمكنني عدم المشاركة في مرحلة التدريب الالكتروني؟ يعتبر حضور دورات التدريب الالكتروني إلزامياً لكافة المؤهلين لبرنامج حافز حيث يجب اكمال المواد التدريبية المخصصة لك في الوقت المحدد.
15
هل تشمل برامج التدريب المقدمة حاليا برامج التدريب الصفي؟ سيعمل صندوق تنمية الموارد البشرية و برنامج حافز على تقديم عدد من برامج التدريب و التوظيف، حيث سيتم الاعلان عنها في حينه.
16
ما عدد المواد التدريبية التي يتوقع مني استكمالها؟ ستُعقد دورات التدريب الالكتروني بشكل منتظم ويُطلب إستكمال كل مادة تدريبية خلال أسبوع واحد.سوف يتم تعيين ماده تدريبية واحده لكل اسبوع.
17
ما الذي يعنيه تاريخ انتهاء مهلة التدريب؟ يُشير تاريخ انتهاء مهلة التدريب الالكتروني إلى التاريخ الذي يجب استكمال التدريب قبله. سوف يُطلب إستكمال كل مادة تدريبية خلال أسبوع واحد.
18
أين يمكنني التحقق من تاريخ انتهاء مهلة التدريب الخاص بي؟ بالإجمال، سوف يكون تاريخ انتهاء مهلة التدريب الالكتروني بعد فترة إسبوع من إستلام الرسالة النصية التي تدعوك لإكمال تدريبا معين، وأيضاً يمكن إيجاد تاريخ انتهاء مهلة التدريب الالكتروني الخاص بك بجانب كل دورة في عمود منفصل بعد الدخول إلى واجهة التدريب الالكتروني .
19
ماذا يحصل إذا لم أكمل التدريب في الموعد المحدد؟ إكمال التدريب ضمن الوقت المحدد شرط ضروري. وأمام كل مشارك فترة أسبوع تتضمن عطلة نهاية الاسبوع لإكمال الدورات التدريبية المحدده له.في المرحلة الراهنة ليس هناك أي عقوبات، ولكن سيتم مستقبلا فرض عقوبات بسبب عدم المشاركة في إحدى الدورات.سنعلن عن التاريخ الذي سيبدأ عنده تطبيق العقوبات لاحقا.
20
هل هناك امتحانات في نهاية كل تدريب؟ بعض دورات التدريب الالكترونية تتطلب الخضوع لامتحانات في نهاية الدورة، ولكن الغرض من هذه الامتحانات هو التأكد من فهمك للدورة التي خضعت لها فقط، وليس العلامة المستحقة.
21
هل سيكون هناك عقوبة إذا لم استكمل المواد التدريبية؟ يعتبر استكمال دورات التدريب الالكترونية خلال الفترة الزمنية المحددة مطلباً يجب الالتزام به. أمام كل مشارك فرصة مدتها أسبوع واحد ، بما في ذلك عطل نهاية الأسبوع، لاستكمال التدريبات المخصصة له. في المرحلة الراهنة ليس هناك أي عقوبات، ولكن سيتم مستقبلا فرض عقوبات بسبب عدم المشاركة في إحدى الدورات. سنعلن عن التاريخ الذي سيبدأ عنده تطبيق العقوبات لاحقاً.
22
هل سيكون هناك عقوبة إذا لم اجتاز أحد الاختبارات الموجودة ضمن التدريب الإلكتروني؟ يُطلب من المشاركين اكمال الاختبارات (إن وجدت) لاستكمال الدورة، مع العلم أنه لن يتم احتساب نتائج الاختبارات في الوقت الحالي أي أنه ليس هناك أي عقوبات خلال المرحلة التجريبية، و لكن يُفضل استكمال كافة الدورات المعينة لكم.
23
ما هي درجة النجاح في الامتحانات؟ ليس هناك درجة معينة للنجاح بالامتحانات، ولا أهمية للدرجات التي تحققها في الامتحانات حيث تكمن الأهمية في استكمال التدريب وليس في النتائج التي تحققها في الامتحان.
24
هل يمكنني إعادة جدولة الدورات التدريبية المعينة لي؟ نعم ، يستطيع المتقدم إعادة جولة مقرر تدريبي واحد كل اربع اسابيع
25
إذا واجهتني ظروف خاصة، هل يمكنني طلب إعادة جدولة الدورات التدريبية المعينة لي؟ نعم ، يستطيع المتقدم إعادة جولة مقرر تدريبي واحد كل اربع اسابيع
26
كيف يمكنني معرفة موعد الدورة التدريبية التالية؟ يمكنك معرفة مواعيد الدورات التدريبية المخصصة لك من خلال صفحة الجدول الشهري في موقع حافز للتدريب الالكتروني.
27
هل يمكنني إجراء التدريب في عدة مراحل (أي حفظ ومواصلة) ؟ يمكن استكمال التدريب الالكتروني في عدة جلسات وفق ما يتوفر لك من وقت حتى تاريخ انتهاء المهلة وسيتم حفظ تقدمك في حالة الضغط على حفظ وإغلاق او إغلاق المتصفح.
28
هل يمكنني إتمام أكثر من تدريب في أسبوعٍ واحد؟ سيُخصص لك أسبوعاً لإكمال كل تدريب معين لك، ولذلك لا يمكنك إتمام أكثر من تدريب في أسبوع واحد.
29
لست متأكداً من إتمام التدريب المطلوب. كيف يمكنني التأكد؟ عند نهاية كل دورة تدريبية ستظهر لك رساله على بوابة التدريب الالكتروني تؤكد اكمالك للتدريب. وستظهر قيمة 100% على مؤشر تقدم التدريب في صفحتك الشخصية. واذا حاولت أن تبدا الدورة التدريبية من جديد، ستظهر لك فقط رسالة تؤكد اكمال الدورة التدريبية.
30
التدريب الذي تم تخصيصه لي في غاية الصعوبة وليس بمقدوري اكماله، ما الذي يمكنني القيام به؟ ستكون الدورات التدريبية في البداية عامة، وعليه قد لا تُلبي ما تتمتع به من قدرات؛ ومع ذلك، فإننا نحثك على محاولة اكمال أكبر قدر ممكن من التدريبات المعينة لك. سنبقيك على اطلاع بأي محتوى جديد يناسب ما تتمتع به من قدرات.
31
التدريب الذي تم تخصيصه لي غاية في السهولة وممل جداً ، ما الذي يمكنني القيام به؟ ستكون الدورات التدريبية في البداية عامة، وعليه قد لا تُلبي ما تتمتع به من قدرات؛ ومع ذلك، فإننا نحثك على محاولة اكمال أكبر قدر ممكن من التدريبات المعينة لك. سنبقيك على اطلاع بأي محتوى جديد يناسب ما تتمتع به من قدرات.
32
هل يمكن لأي شخص مساعدتي في إنهاء التدريب الخاص بي؟ الغرض من الدورات التدريبية المقدمة من خلال حافز مساعدتك في تجربة التعلم التي تمر بها والمساهمة في تطوير بعض المهارات الضرورية لإيجاد وظيفة والمحافظة عليها، ولذلك فإن طلب المساعدة من شخص آخر لن يفيدك في تحقيق هذا الغرض.
33
هل يمكنني الخضوع مرة أخرى لامتحان لم أتمه؟ إن لم تكمل حتى الآن الامتحان، يمكنك الدخول مجدداً واكمال الامتحان من جديد وذلك حتى تاريخ انتهاء المهلة المحددة للدورة.
34
هل يمكنني أن أخضع مجدداً لدورات لم أكملها؟ لا إن لم تستكمل حتى الآن دورة، يمكنك الدخول مجدداً والمتابعة من النقطة التي توقفت عندها آخر مرة وذلك ضمن المهلة المحدده للدورة، ويمكنك الاطلاع مجدداً على الدورة عند استكمالها عن طريق الذهاب الى أيقونة المواد السابقة حيث تحتوي على ارشيف متكامل بجميع المواد التدريبية التي اتممتها.
35
هل يمكنني أن أخضع مجدداً لدورات سبق واكملتها؟ إن اتممت دورة، يمكنك الاطلاع مجدداً على الدورة عند استكمالها ن طريق الذهاب الى أيقونة المواد السابقة حيث تحتوي على ارشيف متكامل بجميع المواد التدريبية التي اتممتها.
36
هل يمكنني تحميل الدورات على جهاز الحاسوب الخاص بي؟ إن هذه الميزة غير متوفرة حالياً ولكن سيتم توفيرها في المستقبل.
37
أين يمكنني العثور على الأجوبة على أسئلة الامتحان؟ تم تصميم الامتحانات بطريقة تظهر الإجابة الصحيحة بعد كل سؤال. سوف يتم اعلامك بصحة الإجابات من بعد كل جواب تختاره.
38
لا أفهم بعض الأسئلة المطروحة، ما الذي علي فعله؟ إن لم تكن بعض الأسئلة بالوضوح الكافي، يرجى إختيار الإجابة الأفضل في نظرك، حيث سيخبرك النظام فيما إذا كانت صحيحة أم خاطئة إلى أن تتمكن من الوصول إلى الإجابة الصحيحة.
39
هل يمكنني تجاوز الشرائح والذهاب مباشرة إلى أسئلة الامتحان؟ الغرض من الدورات التدريبية المقدمة المقدمة من خلال حافز مساعدتك في تجربة التعلم التي تمر بها والمساهمة في تطوير بعض المهارات الضرورية لإيجاد وظيفة والمحافظة عليها، ولذلك فإن تجاوز الشرائح لن يفيدك في تحقيق هذا الغرض.
40
هل يمكنني استكمال الشرائح والتجاوز عن الامتحان؟ لاستكمال الدورة يجب قراءة جميع الشرائح التي تتضمن المحتوى واستكمال الامتحان (إن وجد). بعض الدورات ليس لها امتحانات، ولذلك يُطلب استكمال الدورة فقط في هذه الحال.
41
كيف يمكنكم معرفة فيما إذا كان هناك شخص آخر يخضع للتدريب بالنيابة عن الشخص الذي عينت له التدريبات؟ يتضمن رمز الدخول وكلمة السر لبرنامج حافز معلومات خاصة بالباحث عن العمل وعليه يمكن للباحثين عن عمل فقط الوصول إليها. وفي حال استخدام الغش بقصد أو بدون قصد، ستضيع فرصة التعلم على المشارك.
42
كيف يمكنني الوصول إلى برنامج التدريب الالكتروني ؟ يمكن الوصول إلى برنامج التدريب الالكتروني من خلال رابط التدريب الالكتروني الموجود في الموقع الالكتروني لحافز. يرجى الدخول إلى الصفحة الرئيسية لحافز www.Hafiz.gov.sa ومن ثم الذهاب إلى صفحة الأعضاء ومن ثم النقر على رابط التدريب الالكتروني وسيتم تحويلك تلقائيا الى الصفحة الخاصة بالتدريب الالكتروني.
43
حاولت الوصول إلى الموقع الالكتروني الخاص بالتدريب الالكتروني ولكنني لم أتمكن من الدخول إليه، ما الذي علي القيام به؟ يرجى التأكد من أنك متصل بالأنترنت أثناء محاولتك دخول الموقع الالكتروني. إذا استمرت المشكلة، يرجى الاتصال بأحد ممثلي حافز على الرقم 920011559 لتلقي المساعدة اللازمة.
44
لا يمكنني تحميل صفحة الموقع الالكتروني، ما الذي يمكنني القيام به؟ يرجى التأكد من أنك متصل بالأنترنت أثناء محاولتك دخول الموقع الالكتروني. إذا استمرت المشكلة، يرجى الاتصال بأحد ممثلي حافز على الرقم 920011559 لتلقي المساعدة اللازمة.
45
لا يمكن تحميل صفحات التدريب الالكتروني، ما الذي يمكنني القيام به؟ يرجى التأكد من أنك متصل بالأنترنت أثناء محاولتك دخول الموقع الالكتروني. إذا استمرت المشكلة، يرجى الاتصال بأحد ممثلي حافز على الرقم 920011559 لتلقي المساعدة اللازمة.
46
لا يمكنني سماع الصوت على جهاز الحاسوب الآلي الخاص بي، ما الذي يمكنني القيام به؟ يرجى التأكد من أن مكبرات الصوت أو السماعات موصولة بشكل صحيح وأن رابط كتم الصوت ليس مفعلاً. إذا استمرت المشكلة، يرجى الاتصال بأحد ممثلي حافز على الرقم 920011559 لتلقي المساعدة اللازمة.
47
لا يمكنني مشاهدة الفيديو على جهاز الحاسوب الآلي الخاص بي، ما الذي يمكنني القيام به؟ يرجى التأكد من أنك متصل بالأنترنت.ذا استمرت المشكلة، يرجى الاتصال بأحد ممثلي حافز على الرقم 920011559 لتلقي المساعدة اللازمة.
48
لا يمكنني الانتقال إلى الشريحة التالية، ما الذي يمكنني القيام به؟ يرجى التأكد من أنك متصل بالأنترنت وأنك تضغط على رابط "التالي". قد يكون من الجيد إعادة تحميل الدورة.إذا استمرت المشكلة، يرجى الاتصال بأحد ممثلي حافز على الرقم 920011559 لتلقي المساعدة اللازمة.
49
تم تجاوز شرائح من دون تمكني من قراءة المضمون، ما الذي يمكنني القيام به؟ يرجى الانتظار قليلاً حتى يتم تحميل الشريحة قبل الضغط على رابط "التالي" عدة مرات. كافة الشرائح تتابعية ويجب مراجعتها حسب ترتيبها الرقمي. ويمكنك مراجعة الشرائح السابقة من خلال الضغط على رابط "السابق".
50
هل أحتاج لحفظ التدريب الالكتروني الخاص بي؟ نعم وذلك إما عن طريق الضغط على حفظ و إغلاق أو من خلال أغلاق المتصفح .عندها يمكنك الدخول إلى التدريب الالكتروني لإكمال التدريب من حيث توقفت.
51
هل أحتاج للضغط على "تسليم" لاستكمال التدريب؟ تعتبر الدورة مكتملة عند إتمام آخر سؤال من أسئلة الامتحان أو آخرشريحة التدريب إن لم يكن هناك إمتحان. كما يمكنك تتبع التقدم الذي تحرزه في صفحة الدورات الرئيسية حالما تدخل إلى التدريبات الالكترونية.
52
هل أحتاج لإكمال التدريب الخاص بي في جلسة واحدة؟ كلا، لا حاجة لاستكمال التدريب الخاص بك في جلسة واحدة طالما أنك ستكملها قبل تاريخ انتهاء المهلة المخصصة لتلك الدورة.
53
كيف يمكنني معرفة الدرجات التي حققتها في الامتحان؟ سوف تظهر نتيجتك في نهاية الدورة التدريبية مع العلم انه لا علاقة للدرجات التي تحققها في الامتحانات حيث تكمن الأهمية في استكمال التدريب وليس في النتائج التي تحققها في الامتحان، لذلك لا يوجد درجات للإمتحانات.
54
كنت على وشك استكمال التدريب الخاص بي ولكن وقبل تقديم الإجابات فشلت الصفحة في التحميل - ما الذي يتوجب علي القيام به؟ هل يتم حفظ نتائجي بشكل تلقائي؟ لحفظ التقدم المحرز يجب الضغط على حفظ و إغلاق أو إغلاق المتصفح . عندها يمكنك الدخول إلى التدريب الالكتروني لإكمال التدريب من حيث توقفت.
55
لقد أخذت دورات تدريبية الكترونية في الأشهر السابقة فهل يجب علي إعادتها مجدداً؟ يجب عليك أخذ برامج تدريبية كل اسبوع طالما انك مؤهل وتستفيد من اعانة حافز المالية. علما بانه لن يتم تخصيص أي برامج تدريبية اتممتها سابقا.
56
دعيت لحضور دورات تدريبية الكترونية في الأشهر السابقة لكنني لم أكملها جميعها. هل لدي الفرصة لإتمام تلك الدورات الآن؟ نعم، ستحدد لك جميع الدورات التدريبية التي لم تكملها إضافة إلى دورات جديدة أخرى
57
فاتتني بعض الدورات التدريبية الالكترونية في الأشهر السابقة ولم أعاقب على ذلك. هل هناك عقوبة على ذلك؟ في مرحلة الاطلاق التجريبي لبرنامج التدريب الالكتروني لن تطبق العقوبات في حالة عدم اكمال البرنامج التدريبي في الوقت المحدد ويستحسن ان يقوم المستفيد بحضور الدوره التدريبيه لتحسين مهارات البحث عن العمل.في المرحلة الثانية اي مستفيد مؤهل لا يكمل برنامج التدريب الاسبوعي المخصص له سيتحمل عقوبة مالية قد تؤدي الى تخفيض الاعانة المالية المستلمة.وسيتم اخطار المستفيد قبل مدة من البدأ بتطبيق العقوبات.
58
دعيت لحضور الدورات التدريبية الاكترونية في الأشهر السابقة هل ستستمر الإجرائية على النحو نفسه؟ لا، سيتم اعلامك عن بدأ برنامج التدريب الالكتروني من خلال رسالة نصية وسيكون الدخول الى موقع التدريب الالكتروني عن طريق رابط من خلال صفحة حافز الرئيسية . في مرحلة الاطلاق التجريبي لبرنامج التدريب الالكتروني لن تطبق العقوبات في حالة عدم اكمال البرنامج التدريبي في الوقت المحدد ويستحسن ان يقوم المستفيد بحضور الدورة التدريبية لتحسين مهارات البحث عن العمل في المرحلة الثانية أي مستفيد مؤهل لايكمل برنامج التدريب الاسبوعي سيتحمل عقوبة قد تؤدي الى تخفيض الاعانة المالية المستلمة سيتم اخطار المستفيد قبل مدة من البدء بتطبيق العقوبات.
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : مشــرف نظـــافة
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 03-18-2015, 12:53 PM
Banned عضو موقوف
 

مشــرف نظـــافة will become famous soon enough
افتراضي رد: أهلا بك في صفحة التدريب الإلكتروني

من مواضيع : مشــرف نظـــافة
مشــرف نظـــافة غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 03-18-2015, 12:57 PM
Banned عضو موقوف
 

مشــرف نظـــافة will become famous soon enough
افتراضي رد: أهلا بك في صفحة التدريب الإلكتروني

بسم الله والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قال تعالى ( وَهُوَ الَّذِي يُنَزِّلُ الْغَيْثَ مِنْ بَعْدِ ما قَنَطُوا وَيَنْشُرُ رَحْمَتَهُ وَهُوَالْوَلِيُّ الْحَمِيدُ )

وقال تعالى ( فقلت أستغفروا ربكم إنه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جناتٍ ويجعل لكم
أنهارا )
من مواضيع : مشــرف نظـــافة
مشــرف نظـــافة غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مهما, التدريب, الإلكتروني, صفحة


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اللقاء الأول من فقه الفتن المكينزي ملتقى النفحات الإيمانية 9 03-08-2017 10:41 AM
رَجُل بِـ أُمَة الدكتور عبدالرحمن السميط , المكينزي ملتقى النفحات الإيمانية 81 02-11-2016 12:26 AM
الفحصوصات الوراثيه للحامل أخصائيه نفسية ملتقى تمريض النساء والولاده والاطفال 15 02-04-2016 09:40 PM
الفزعه ابي معلومات عن الجوده النوعيه ابو فرح ملتقى تبادل الخبرات 33 12-13-2015 05:40 PM
دعوة للتعرف على السجلات الطبية........... hesham.ss ملتقى إدارة المعلومات الصحية 0 01-03-2010 11:44 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 08:26 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط