آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

ماهو المطلوب قبل تصل الاوراق الى الخدمه المدنيه؟؟؟

ملتقى التدريب والإبتعاث
عدد المعجبين  2معجبون
  • 1 أضيفت بواسطة ادارة طوارئ
  • 1 أضيفت بواسطة peerless

موضوع مغلق
  #1  
قديم 04-30-2015, 09:42 PM
صحي جديد
 




mr.qoqo will become famous soon enough


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحين خلصنا مطابقة ومقابلة الابتعاث بالمنطقة ولله الحمد

ننتظر الرد ماهو المطلوب الاوراق الخدمه المدنيه؟؟؟ sadwalk.gifماهو المطلوب الاوراق الخدمه المدنيه؟؟؟ sadwalk.gifماهو المطلوب الاوراق الخدمه المدنيه؟؟؟ sadwalk.gif

طيب الحين فيه شي نسويه في الخدمه المدنية

او تحديث بيانات او اي شي يطلبونه
ماهو المطلوب الاوراق الخدمه المدنيه؟؟؟ confused.gif
وبالعادة هم وش يطلبون ؟؟؟؟؟
ماهو المطلوب الاوراق الخدمه المدنيه؟؟؟ sadwalk.gifماهو المطلوب الاوراق الخدمه المدنيه؟؟؟ sadwalk.gif

انا ابي اطبق المثل اللى يقول

ماهو المطلوب الاوراق الخدمه المدنيه؟؟؟ crazy.gifجهز العصابه قبل الفلقهماهو المطلوب الاوراق الخدمه المدنيه؟؟؟ crazy.gif
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : mr.qoqo
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 05-02-2015, 09:54 PM
صحي جديد
 

mr.qoqo will become famous soon enough
افتراضي رد: ماهو المطلوب قبل تصل الاوراق الى الخدمه المدنيه؟؟؟

150 مشاهد
ولا اي واحد عنده معلومه
من مواضيع : mr.qoqo
mr.qoqo غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 05-03-2015, 02:10 PM
صحي جديد
 

ادارة طوارئ will become famous soon enough
افتراضي رد: ماهو المطلوب قبل تصل الاوراق الى الخدمه المدنيه؟؟؟

مالك الا تنتظر ألين يجيك ايميل من الوزارة ورسالة على جوالك
mr.qoqo معجبون بهذا.
من مواضيع : ادارة طوارئ
ادارة طوارئ غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 05-03-2015, 02:18 PM
صحي جديد
 

peerless will become famous soon enough
افتراضي رد: ماهو المطلوب قبل تصل الاوراق الى الخدمه المدنيه؟؟؟

الله المستعان
mr.qoqo معجبون بهذا.
من مواضيع : peerless
peerless غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 05-09-2015, 08:21 AM
H.N
صحي متميز
 

H.N will become famous soon enough
افتراضي رد: ماهو المطلوب قبل تصل الاوراق الى الخدمه المدنيه؟؟؟

أنت مع العهد القديم والإ الجديد ...

فقط تابع المعامله اولا باول
من مواضيع : H.N
H.N غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
ماهو, المدنيه؟؟؟, المطلوب, الاوراق, الى, الدخله, تصل, قبل


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاستشفاء بالعسل والحبة السوداء ghadoo ملتقى التغذية 50 02-22-2016 01:21 AM
ملف شامل لمشكلات الاطفال ادخلي وشوفي مشكلة طفلك وأسبابها وحلها بسومي ملتقى تمريض النساء والولاده والاطفال 13 08-09-2015 10:09 PM
بشأن القبول بعد المقابلة الشخصية في الشؤون الصحية بالشرقية smad ملتقى التشغيل الذاتي 1030 04-27-2013 09:39 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 06:09 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط