آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

تجمع المتقدمين و المتقدمات على برامج التشغيل الذاتي وظائف 23/ 7/ 1436

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
قديم 06-16-2015, 11:46 AM
صحي جديد

نايف عبدالله will become famous soon enough
افتراضي رد: تجمع المتقدمين و المتقدمات على برامج التشغيل الذاتي وظائف 23/ 7/ 1436

ياشباب احد طابق في مديرية مكة
نايف عبدالله غير متواجد حالياً  
قديم 06-16-2015, 01:02 PM
صحي نشط

موظف كحه will become famous soon enough
افتراضي رد: تجمع المتقدمين و المتقدمات على برامج التشغيل الذاتي وظائف 23/ 7/ 1436

راجعت اليوم المديرية بالاحساء و استفسرت بخصوص هذي الرساله

حالة الطلب قيد الدراسة
المرحلة المقبلة امتحان تحريري و مقابلة شخصية
تفاصيل الموعد
الوقت
اليوم الثلاثاء
التاريخ الميلادي 16/06/2015
تاريخ ام القرى 29/08/1436
الوقت 04:00 ص
المكان تم الانتهاء من المقابلة الشخصية وتحديد المستوى العلمي واللغة الانجليزية ولاحاجة للحضور مرة اخرى.

و قالي الموظف انها بس شي روتيني و خلال اسبوعين راح يجي الرد .. طبعا حسيت كلامه ما يطمن و معناته ان في احتمال رفض بسبب تقدم عدد كبير للوظايف المطروحه و انهم ما راح يحطون درجة الماجستير في الحسبان بما ان التصنيف اخصائي و انهم راح يعتمدون على اشيا كثيره مثل الدرجة العلميه او المسمى و الخبره و الدورات و اللغة الانجليزيه .. عسى ما تكون باب للواسطات الله يستر
الله يكون بالعون و يوفق الكل
من مواضيع : موظف كحه
موظف كحه غير متواجد حالياً  
قديم 06-16-2015, 01:35 PM
صحي نشط

ياربي اتوظف will become famous soon enough

كللللللوش زغرطي ياانشراح اللي جاي احسن من اللي راح 😂
أخيرا مديريه الطايف تحركوا وارسلوا لي اليوم موعد مطابقتي يوم الأحد أن شاء الله
يااارب عقبالكم
ياربي اتوظف غير متواجد حالياً  
قديم 06-16-2015, 02:16 PM
صحي متميز

saraasb will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موظف كحه
راجعت اليوم المديرية بالاحساء و استفسرت بخصوص هذي الرساله

حالة الطلب قيد الدراسة
تفاصيل الموعد
الوقت
اليوم الثلاثاء
المكان تم الانتهاء من المقابلة الشخصية وتحديد المستوى العلمي واللغة الانجليزية ولاحاجة للحضور مرة اخرى.

و قالي الموظف انها بس شي روتيني و خلال اسبوعين راح يجي الرد .. طبعا حسيت كلامه ما يطمن و معناته ان في احتمال رفض بسبب تقدم عدد كبير للوظايف المطروحه و انهم ما راح يحطون درجة الماجستير في الحسبان بما ان التصنيف اخصائي و انهم راح يعتمدون على اشيا كثيره مثل الدرجة العلميه او المسمى و الخبره و الدورات و اللغة الانجليزيه .. عسى ما تكون باب للواسطات الله يستر

اذا بيهتمون بالخبرة بروح ملح الخبرة عندي صفر و اذا بيهتمون بالانجليزي بروح ملح قالي تكلمي عن نفسك و تخصصك تكلمت عن نفسي و ماعرفت انطق كلمتني عن التخصص قلت له بس انا متخرجة من جامعة كذا و تخصصي اخصائية تغذية
.
.
و قال لي مثلك خلال الاسابيع القادمة يرسل القبول و الرفض ... بنجلط شكلهم بيسحبون علي الوظيفة وحدة و احنا اربع و اللي معي موظفات انا قلبي بيوقف عجزت القى وظيفة حتى بالخاص و الحين جددوا لي سنة بس و اذا ما لقيت وظيفة مصيبة
من مواضيع : saraasb
saraasb غير متواجد حالياً  
قديم 06-16-2015, 02:36 PM
صحي جديد

USA Student will become famous soon enough

[quote=موظف كحه;1177619]راجعت اليوم المديرية بالاحساء و استفسرت بخصوص هذي الرساله

حالة الطلب قيد الدراسة
تفاصيل الموعد
الوقت
اليوم الثلاثاء

انا لما دقيت علئ الرقم الموجود في الرساله قال هذي رساله روتينيه وقال انتظر رساله الترشيح بعد كم اسبوع من الرياض

USA Student غير متواجد حالياً  
قديم 06-16-2015, 02:42 PM
صحي جديد

ايمان احمد will become famous soon enough

هلا وغلا

ابي استفسار احد وصل له رد التشغيل الذاتي او لا الطلب حقي دعوة للمطابقة بس بدون تحديد تاريخ

ويش أسوي الحين نرجوا الرد
من مواضيع : ايمان احمد
ايمان احمد غير متواجد حالياً  
قديم 06-16-2015, 02:43 PM
صحي نشط

rainlover will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shymoon
انا رحت لمديريه الشرقيه عشان مشكلتي وراويت الموظف طلبي والمرفقات اللي ارفقتها بالجوال قال لي كل شي سليم لكن مانقدر نسوي لك شي كل شي من الاداره العامه بالوزاره بالرياض تواصلي معهم وهو طبعا يقدر لكن تصريفه بأدب اذا مو هو اللي يقدر يتواصل مه ادارته من اللي يقدر وثاني شي كيف اتواصل معهم وهم تليفون مايردو وايميل لما ارسل يطلع فشل الارسال وارسلت لهم فاكس وما عبروني يعني وسائل الاتصال اللي حاطينها بالموقع منظره شكل فقط وهنا الحق دايما ضايع وسائل التواصل كلها مقفله اريح لهم ليش يوجعو روسهم وقلت له خانة الارفاق في الطلب معلم عليها بالأحمر يعني مايكتمل الطلب الا اذا تم الارفاق صح ولا لا قال صح قلت كيف عجل السبب لم يتم ارفاق شهادة الخبرات وهذانا راويتك انها مرفقه لكن وش يقدر يسوي الواحد اكثر حسبي الله ونعم الوكيل

اختي انا سمعت انو في شي نسويه نرفع تظلم بس مدري عنه لانو انرفضنا لاسباب غير منطقية وطبعا رفع التظلم يكون عند ادارة التشغيل الذاتي
من مواضيع : rainlover
rainlover غير متواجد حالياً  
قديم 06-16-2015, 03:14 PM
صحي نشط

shymoon will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rainlover
اختي انا سمعت انو في شي نسويه نرفع تظلم بس مدري عنه لانو انرفضنا لاسباب غير منطقية وطبعا رفع التظلم يكون عند ادارة التشغيل الذاتي

يعطيك العافيه لكن خلاص خلني عالخاص ولا باوجع راسي اكثر من ليلة الجمعه وصلني المسج واني بحوسه من القهر الله فوق كل ظالم اذا السيستم عندهم مو مؤهل لتقديم طلبات ليش يشغلونا فيه فاشلين وبيتمو فاشلين
shymoon غير متواجد حالياً  
قديم 06-16-2015, 03:32 PM
بروفيسور صحي

إرم will become famous soon enough

اقتباس
نا رحت لمديريه الشرقيه عشان مشكلتي وراويت الموظف طلبي والمرفقات اللي ارفقتها بالجوال قال لي كل شي سليم لكن مانقدر نسوي لك شي كل شي من الاداره العامه بالوزاره بالرياض تواصلي معهم وهو طبعا يقدر لكن تصريفه بأدب اذا مو هو اللي يقدر يتواصل مه ادارته من اللي يقدر وثاني شي كيف اتواصل معهم وهم تليفون مايردو وايميل لما ارسل يطلع فشل الارسال وارسلت لهم فاكس وما عبروني يعني وسائل الاتصال اللي حاطينها بالموقع منظره شكل فقط وهنا الحق دايما ضايع وسائل التواصل كلها مقفله اريح لهم ليش يوجعو روسهم وقلت له خانة الارفاق في الطلب معلم عليها بالأحمر يعني مايكتمل الطلب الا اذا تم الارفاق صح ولا لا قال صح قلت كيف عجل السبب لم يتم ارفاق شهادة الخبرات وهذانا راويتك انها مرفقه لكن وش يقدر يسوي الواحد اكثر حسبي الله ونعم الوكيل

يمكن صحيح من الرياض ؟؟وهم هنا بس يستلمون أوامر
من مواضيع : إرم
إرم غير متواجد حالياً  
قديم 06-16-2015, 03:51 PM
صحي نشط

shymoon will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إرم
يمكن صحيح من الرياض ؟؟وهم هنا بس يستلمون أوامر

اي ماقلت شي لكن هم مايردون الموظف يقدر يتواصل معاهم انا مايردون عليي
shymoon غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق