آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

تجمع المتقدمين و المتقدمات على برامج التشغيل الذاتي وظائف 23/ 7/ 1436

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
قديم 06-25-2015, 07:13 AM
صحي جديد

خالد_ will become famous soon enough
افتراضي رد: تجمع المتقدمين و المتقدمات على برامج التشغيل الذاتي وظائف 23/ 7/ 1436

طابقت في 20 /8
خالد_ غير متواجد حالياً  
قديم 06-25-2015, 08:56 AM
صحي نشط

احساس3 will become famous soon enough
افتراضي رد: تجمع المتقدمين و المتقدمات على برامج التشغيل الذاتي وظائف 23/ 7/ 1436

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد_
طابقت في 20 /8

الله يوفقنا جميعا
وكل من جاءه الرفض اكيد خيره والجايات اكثر والصبر والتفائل اهم شي

اخ خالد فيه قبلك احد اختبر اخصائي نفسي تبع المدينه المنوره ارجع للصفحات وتحصل معلومات بتفيدك
بخصوص تخصصك

طبعا انا اختبرت وسويت المقابله الحمدلله
كان نفسي افيدكم بس من كثر مالاسئله مهزله ماني قادره اتذكر شي

بس 25 سوال 20 سوال عربي و5 انجليزي طبعا تخصصي خدمة اجتماعيه

الاسئله من جد لاتوصف ولا شي جاء من الخدمه الاجتماعيه كلها خرابيط الي كاتبها الظاهر كان راقد

ولا ماسلو وش له دخل بالخدمه .. جابو احصاء منوال وعينات عشوائيه
وجابو شي والله مدري وش هو ماحس انها جمل مفيده ولا تتبع اي علم بس الله يسهلها ولايضيع لنا تعب
من جد اسئله مدري كيف ت
ذكرت اختبار القدرات والكفايات

المقابله بسرعه وع اساس كلام الاخت الي قبل تقول مدير التشغيل والمستشقى والماليه مدري من وين جابتها الله يسامحها وترتني واخرتها الي سوو المقابله ثنتين من التخصص نفسه( حريم)

الله يكتب لنا جميعا الوظيفه
احساس3 غير متواجد حالياً  
قديم 06-25-2015, 09:21 AM
صحي مبدع

azmiah will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد_
طابقت في 20 /8

خالد الاختبار الانجليزي راح يكون على Grammar يعني اختيار من متعدد وراح يكون فيه اساله من شقين يعني سؤال وجواب الجواب فيه كلمة ناقصة انت تكملها

بنسبه للاختبار العربي عدد وخيارات وصح وخطاء وذكر

بنسبة للمقابلة مالها مقياس معين حسب شخصيتك ومضهرك العام وحسب تحملك للاستفزازات الي بتجيك منهم

وسال الله لك التوفيق واذا خلصت اسالك بالله تسدح الي جاك في الاختبار والمقابلة هنا وحاول تخزن الاسالة لاتجي وتقول نسيت الي جاني ههههههههه

موفق يابو وليد
من مواضيع : azmiah
azmiah غير متواجد حالياً  
قديم 06-25-2015, 09:22 AM
صحي مبدع

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس3

الله يوفقنا جميعا
وكل من جاءه الرفض اكيد خيره والجايات اكثر والصبر والتفائل اهم شي

اخ خالد فيه قبلك احد اختبر اخصائي نفسي تبع المدينه المنوره ارجع للصفحات وتحصل معلومات بتفيدك
بخصوص تخصصك

طبعا انا اختبرت وسويت المقابله الحمدلله
كان نفسي افيدكم بس من كثر مالاسئله مهزله ماني قادره اتذكر شي

بس 25 سوال 20 سوال عربي و5 انجليزي طبعا تخصصي خدمة اجتماعيه

الاسئله من جد لاتوصف ولا شي جاء من الخدمه الاجتماعيه كلها خرابيط الي كاتبها الظاهر كان راقد

ولا ماسلو وش له دخل بالخدمه .. جابو احصاء منوال وعينات عشوائيه
وجابو شي والله مدري وش هو ماحس انها جمل مفيده ولا تتبع اي علم بس الله يسهلها ولايضيع لنا تعب
من جد اسئله مدري كيف ت
ذكرت اختبار القدرات والكفايات

المقابله بسرعه وع اساس كلام الاخت الي قبل تقول مدير التشغيل والمستشقى والماليه مدري من وين جابتها الله يسامحها وترتني واخرتها الي سوو المقابله ثنتين من التخصص نفسه( حريم)

الله يكتب لنا جميعا الوظيفه

موفقه خير ان شاءالله
azmiah غير متواجد حالياً  
قديم 06-25-2015, 09:31 AM
صحي مبدع

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saraasb
هذا الرابط بيفيدك

عن الموقع - مديرية الشئون الصحية بمحافظة الأحساء

يا اختي سارة انتي ان شاء الله مقبولة والف مبروك بس انتي روحي للموعد الي حاطينه لك وخلصي اوراقك قبل يهونون ترا العام سوو سوايا في البنات خاصة غيرو المناطق الي قدموا عليها وخذوا تقريبا شهر شد وجذب معهم هم يبون البنات يرفضون الوظيفه اتوقع والله اعلم بس اخر شي الحمدللة حطوهم في مكاناتهم ..

الله يوفقك ويرزقك الي تتمنينه واكثر ..

بس دعواتك لي انا مرتين اختبر اجتاز الاختبار بمتياز والله درجة كاملة ويستدعوني مقابلة ويقولون لي ممتاز اثناء المقابلة اطلع منهم مبسوط وهم بعد مبسوطين مني لكن مايدقون علي بعد المقابلة

مرتين نفس الطريقة وهذي الثالثة ربي يوفقني وتعدا المقابلة هذي المرة انا الان دعوة للامتحان التحريري بدون موعد وان شاءالله يرسلون لي الموعد وجتاز الاختبار والمقابلة وبعدها عاد يحسون على دمهم ويدقون علي الثالثة ثابته
azmiah غير متواجد حالياً  
قديم 06-25-2015, 09:35 AM
صحي نشط

احساس3 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azmiah
يا اختي سارة انتي ان شاء الله مقبولة والف مبروك بس انتي روحي للموعد الي حاطينه لك وخلصي اوراقك قبل يهونون ترا العام سوو سوايا في البنات خاصة غيرو المناطق الي قدموا عليها وخذوا تقريبا شهر شد وجذب معهم هم يبون البنات يرفضون الوظيفه اتوقع والله اعلم بس اخر شي الحمدللة حطوهم في مكاناتهم ..

الله يوفقك ويرزقك الي تتمنينه واكثر ..

بس دعواتك لي انا مرتين اختبر اجتاز الاختبار بمتياز والله درجة كاملة ويستدعوني مقابلة ويقولون لي ممتاز اثناء المقابلة اطلع منهم مبسوط وهم بعد مبسوطين مني لكن مايدقون علي بعد المقابلة

مرتين نفس الطريقة وهذي الثالثة ربي يوفقني وتعدا المقابلة هذي المرة انا الان دعوة للامتحان التحريري بدون موعد وان شاءالله يرسلون لي الموعد وجتاز الاختبار والمقابلة وبعدها عاد يحسون على دمهم ويدقون علي الثالثة ثابته

الله يكتبها من نصيبك هالمره
azmiah معجبون بهذا.
احساس3 غير متواجد حالياً  
قديم 06-25-2015, 09:42 AM
صحي مبدع

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس3
الله يكتبها من نصيبك هالمره

الله يرحم والديك دعوتك طيبة وانتي اطيب :sad walk:
احساس3 معجبون بهذا.
azmiah غير متواجد حالياً  
قديم 06-25-2015, 09:51 AM
صحي نشط

ياربي اتوظف will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلمى العنزي
انا مقدمة على مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالطائف
ولحد الان مافيه رد بموعد الامتحان والمقابلة . المسمى اخصائية نفسية
ابغى اعرف فيه احد ردوا عليه ؟؟

انا زيك للان انتظر موعد الاختبار بس هما قالوا في المطابقه الاختبار والمقابلة الاسبوع الجاي كلها في يوم واحد عاد ننتظر وخير
ياربي اتوظف غير متواجد حالياً  
قديم 06-25-2015, 09:52 AM
صحي جديد

خالد_ will become famous soon enough

[QUOTE=azmiah;1180242]خالد الاختبار الانجليزي راح يكون على Grammar يعني اختيار من متعدد وراح يكون فيه اساله من شقين يعني سؤال وجواب الجواب فيه كلمة ناقصة انت تكملها

بنسبه للاختبار العربي عدد وخيارات وصح وخطاء وذكر

بنسبة للمقابلة مالها مقياس معين حسب شخصيتك ومضهرك العام وحسب تحملك للاستفزازات الي بتجيك منهم

وسال الله لك التوفيق واذا خلصت اسالك بالله تسدح الي جاك في الاختبار والمقابلة هنا وحاول تخزن الاسالة لاتجي وتقول نسيت الي جاني ههههههههه

موفق يابو وليد

الله يستر توني عرفت انه حيكون فيه اختبار بالإنجليزي والاختبار كمان ماراح يكون اختياري . لكن بإذن الله تكون تساهيل والله يكتب لنا مافيه الخير
وحاضر من عيوووني راح افيدكم باللي صار في الإختبار والمقابلة . من الحين بديت اتقروش وطار النوووم .

دعواتكم ان الله يعديها على خير :
خالد_ غير متواجد حالياً  
قديم 06-25-2015, 10:00 AM
صحي نشط

Nadaalatawi will become famous soon enough

طيب والي جالو دعوه لاستكمال اجراءات التوظيف
بدون موعد
وعدا عليه 24ساعه من تغير الحاله شو وضعو 😢😢
من مواضيع : Nadaalatawi
Nadaalatawi غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق