آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

تجمع المتقدمين و المتقدمات على برامج التشغيل الذاتي وظائف 23/ 7/ 1436

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
قديم 06-25-2015, 10:19 AM
صحي مبدع

azmiah will become famous soon enough
افتراضي رد: تجمع المتقدمين و المتقدمات على برامج التشغيل الذاتي وظائف 23/ 7/ 1436

[quote=خالد_;1180248]
اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azmiah
خالد الاختبار الانجليزي راح يكون على grammar يعني اختيار من متعدد وراح يكون فيه اساله من شقين يعني سؤال وجواب الجواب فيه كلمة ناقصة انت تكملها

بنسبه للاختبار العربي عدد وخيارات وصح وخطاء وذكر

بنسبة للمقابلة مالها مقياس معين حسب شخصيتك ومضهرك العام وحسب تحملك للاستفزازات الي بتجيك منهم

وسال الله لك التوفيق واذا خلصت اسالك بالله تسدح الي جاك في الاختبار والمقابلة هنا وحاول تخزن الاسالة لاتجي وتقول نسيت الي جاني ههههههههه

موفق يابو وليد

الله يستر توني عرفت انه حيكون فيه اختبار بالإنجليزي والاختبار كمان ماراح يكون اختياري . لكن بإذن الله تكون تساهيل والله يكتب لنا مافيه الخير
وحاضر من عيوووني راح افيدكم باللي صار في الإختبار والمقابلة . من الحين بديت اتقروش وطار النوووم .

دعواتكم ان الله يعديها على خير :

يابو وليد هذا الاختبار في الشرقية انت الطايف يمكن يكون سهل ويمكن مافيه انجليزي لكن تاكد الاختبار مجرد قياس مفاضلة من الافضل انت او اخوياك انت محكك ماهو الاختبار محكك افضل واحد راح ينافسك على الوظيفة يعني لو ان الاختبار من 60 وانت جبت وافضل واحد ينافسك على الوظيفة جاب 20 وانت 21 انت الي تفوز لانك كنت افضل الموجودين مع انك ماجبت حتى نصف درجة الاختبار الي هي 30

فهمتني انت بس لاتستعجل وتذكر اذا فهمة السؤال راح تكون ناقصتك نصف اجابة لان فهم السؤال نصف الجواب وربي يوفقك ويكتبها ان شاءالله
من مواضيع : azmiah
azmiah غير متواجد حالياً  
قديم 06-25-2015, 10:23 AM
صحي مبدع

افتراضي رد: تجمع المتقدمين و المتقدمات على برامج التشغيل الذاتي وظائف 23/ 7/ 1436

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nadaalatawi
طيب والي جالو دعوه لاستكمال اجراءات التوظيف
بدون موعد
وعدا عليه 24ساعه من تغير الحاله شو وضعو 😢😢

انتظر حتى الاسبوع القادم واذا ماجاك موعد بتاريخ انطلق لهم وخذ اوراقك معك وقلهم انا جيت اكمل اوراقي اذا قالوا لك متى موعدك قل انتم ماحددتوه وهنا يبون يحددونه ويمكن يقولك هات اوراقك نخلصك الحين وتاخذ اوراق الفحص

والف الف الف مبروك وربي يسرها لك
azmiah غير متواجد حالياً  
قديم 06-25-2015, 11:09 AM
صحي جديد

um fahad will become famous soon enough

للحين محد جاء خبر من مستشفى الامل بالدمام؟؟
um fahad غير متواجد حالياً  
قديم 06-25-2015, 11:32 AM
صحي جديد

alwafe00 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nadaalatawi
طيب والي جالو دعوه لاستكمال اجراءات التوظيف
بدون موعد
وعدا عليه 24ساعه من تغير الحاله شو وضعو 😢😢

انا نفس حالتك
ومعدي علي الحاله 3 ايام
alwafe00 غير متواجد حالياً  
قديم 06-25-2015, 01:30 PM
صحي متميز

saraasb will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azmiah
يا اختي سارة انتي ان شاء الله مقبولة والف مبروك بس انتي روحي للموعد الي حاطينه لك وخلصي اوراقك قبل يهونون ترا العام سوو سوايا في البنات خاصة غيرو المناطق الي قدموا عليها وخذوا تقريبا شهر شد وجذب معهم هم يبون البنات يرفضون الوظيفه اتوقع والله اعلم بس اخر شي الحمدللة حطوهم في مكاناتهم ..

الله يوفقك ويرزقك الي تتمنينه واكثر ..

بس دعواتك لي انا مرتين اختبر اجتاز الاختبار بمتياز والله درجة كاملة ويستدعوني مقابلة ويقولون لي ممتاز اثناء المقابلة اطلع منهم مبسوط وهم بعد مبسوطين مني لكن مايدقون علي بعد المقابلة

مرتين نفس الطريقة وهذي الثالثة ربي يوفقني وتعدا المقابلة هذي المرة انا الان دعوة للامتحان التحريري بدون موعد وان شاءالله يرسلون لي الموعد وجتاز الاختبار والمقابلة وبعدها عاد يحسون على دمهم ويدقون علي الثالثة ثابته

أمييين بإدن الله ... إن شاء الله بروح ع الموعد

الله يوفقك ذا المرة و تكون من نصيبك الزم الدعاء بكل لحظة من نهار رمضان الصائم له دعوة مستجابة تاكد ان الي تجية الوظيفة هذا بتوفق من عند الله توجه له بالدعاء كل ساعة بيومك و تصدق و وقوم الليل بنية إن الله يجعلها من نصيبك و يفرج همك
من مواضيع : saraasb
saraasb غير متواجد حالياً  
قديم 06-25-2015, 03:02 PM
صحي جديد

h-i-f awad will become famous soon enough

الحمدلله حمدا كثيرا
ابشركم ي اخوان واخوات جاني تحديد موعد لاستكمال اجراءات التوظيف بس هل هذا يعني قبول او فيه مراحل بعدها او كشف طبي ومن ثم بعد الكشف يصير توجيه ومباشره !!؟
اتمنى اللي عنده خبره بالموضوع يفيدنى
h-i-f awad غير متواجد حالياً  
قديم 06-25-2015, 03:50 PM
صحي نشط

laboratory7 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة h-i-f awad
الحمدلله حمدا كثيرا
ابشركم ي اخوان واخوات جاني تحديد موعد لاستكمال اجراءات التوظيف بس هل هذا يعني قبول او فيه مراحل بعدها او كشف طبي ومن ثم بعد الكشف يصير توجيه ومباشره !!؟

فحص طبي وبعدها توقيع العقد والمباشرة ..بالتوفيق لك
من مواضيع : laboratory7
laboratory7 غير متواجد حالياً  
قديم 06-25-2015, 04:51 PM
صحي نشط

Salim ALshuker will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راكان الاحمدي
جاتني رسالة من شوي صحة المدينة

تم دعوتك للاختبار والمقابلة الشخصية
يوم الخميس

الله يوفقك يا رب

بس أنا مستغرب ما جااااني شئ إلى لان

حالة الطلب قيد الدراسة
المرحلة المقبلة دعوة لمطابقة البيانات
تفاصيل الموعد غير محدد
المديرية العامة للشئون الصحية في المدينة المنورة
مستشفى التخصصي بمنطقة المدينة المنورة
اخصائي تغذيه رجال غير طبيب

في أحد نفسي ؟؟؟
من مواضيع : Salim ALshuker
Salim ALshuker غير متواجد حالياً  
قديم 06-25-2015, 05:03 PM
صحي مبدع

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة h-i-f awad
الحمدلله حمدا كثيرا

من باب خبرة خلص امورك بالكتمان ولا تضمن وظيفتك الا اذا وقعت العقد وختمها صلاة على النبي وعفاك
azmiah غير متواجد حالياً  
قديم 06-25-2015, 05:41 PM
HMA
صحي جديد

HMA will become famous soon enough

صحة الأحساء اللتي تعتمد على المقابلات فقط في الترشيح ولا تعتمد على الأختبار التحريري ؟؟؟؟ ماذا نعمل لها
وكيف نناقشهم بإنك أجبت بالشكل المطلوب وبالشكل الصحيح وأنتم تعلمون أن الكلام كله في الهواء ولا يوجد مايثبت صحة ماقلته في المقابلة

صحة الأحساء لابد من الاختبار التحريري لكي يتم الأنصاف
HMA غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق