آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

تجمع المتقدمين و المتقدمات على برامج التشغيل الذاتي وظائف 23/ 7/ 1436

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
قديم 06-29-2015, 05:35 AM
صحي متميز

saraasb will become famous soon enough
افتراضي رد: تجمع المتقدمين و المتقدمات على برامج التشغيل الذاتي وظائف 23/ 7/ 1436

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موظف كحه
انا اللي بسويه بروح اللجنه الطبيه و بسوي فحوصات السموم و الدم و بعدها بروح الصدريه على طول
في نفس اليوم

فحوصات الدم مو بمركز الامراض الصدرية ؟

هو قالك تروح اللجنة الطبية قبل و لية لازم نروح لهم وش بيطلبون بالضبط
من مواضيع : saraasb
saraasb غير متواجد حالياً  
قديم 06-29-2015, 05:36 AM
صحي جديد

اخصائية جديدة 8 will become famous soon enough
افتراضي رد: تجمع المتقدمين و المتقدمات على برامج التشغيل الذاتي وظائف 23/ 7/ 1436

طيب اسفه على الاسئلة الكثيرة بس وين. مكانه بالضبط هالموكز واللجنة وين مكانها انا بروح مع السواق
اخصائية جديدة 8 غير متواجد حالياً  
قديم 06-29-2015, 05:37 AM
صحي جديد

اخصائية جديدة 8 will become famous soon enough

اللي اليوم موعدهم افيدونا جزاكم الله خير لاخلصتوا
اخصائية جديدة 8 غير متواجد حالياً  
قديم 06-29-2015, 05:38 AM
صحي متميز

saraasb will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخصائية جديدة 8
طيب اسفه على الاسئلة الكثيرة بس وين. مكانه بالضبط هالموكز واللجنة وين مكانها انا بروح مع السواق

و الله مدري ... اللجنة قال لي خلف مركز أمراض الكلى تلقين مركز امراض الكلى قريب من مستشفى الملك فهد روحي للسيكورتي تبع مستشفى الملك فهد و قولي لة وين مركز امراض الكلى
من مواضيع : saraasb
saraasb غير متواجد حالياً  
قديم 06-29-2015, 05:47 AM
صحي جديد

Mohd19 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفردوسيه
السلام عليكم
في احد من الحدود الشماليه ارسلوا لهم موعد الاختبار والمقابله

انا مريتهم وعلى اساس الاسبوع هذا يحددون والاختبارات الاسبوع الجاي هذا اللي فهمته من كلامهم
Mohd19 غير متواجد حالياً  
قديم 06-29-2015, 05:59 AM
صحي جديد

غلا170785 will become famous soon enough

جتني دعوه باوجود اجراها التوظيف بدون تحديد موعد مستشفي الملک فهد ميزان يعني انقلاب ولا کيف سمناني
غلا170785 غير متواجد حالياً  
قديم 06-29-2015, 06:05 AM
صحي جديد

غلا170785 will become famous soon enough

جتني دعوه لاکمال اجراءات التوظيف بدون موعد يعني انقبلت طمنوني آسفه ع الخط عشاني دخلت من الجوال
غلا170785 غير متواجد حالياً  
قديم 06-29-2015, 06:05 AM
صحي نشط

Fa.almohammed will become famous soon enough

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بس حبيت استفسر منكم

انا جاني الطلب مرفوض لانه التاريخ المعتمد هو تاريخ اصدار الشهاده يعني لا تاريخ تخرج ولا تاريخ امتياز
والمشكله انه الموقع في التقديم كان طالب تاريخ التخرج يعني بالمنطق والعقل بضيف تاريخ التخرج الموجود بالشهاده
والادهى والاعظم يوم راجعت المديريه للمنطقة الشرقيه قال لي احنا ماعلينا من الموقع احنا نبي تاريخ الاصدار
وفي اسوأ الاحتمالات المفروض يرسلون لنا رساله او تنبيه بخصوص تعديل البيانات او على الاقل يعدلونه من نفسهم لانه الشهاده مرفقه من الاساس وفيها جميع البيانات ومن ضمنهم تاريخ اصدار الشهاده .. بس شنقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

المشكله بعد انه عندنا في جامعة الدمام 3 تواريخ تاريخ التخرج وتاريخ الامتياز وتاريخ اصدار الشهاده وفرق بين تاريخ الامتياز واصدار الشهاده يوم واحد فقط .. وانا لاحظت الردود فوق انه يتكلمون انه المطلوب تاريخ الامتياز بس بعد ماراجعت قال لي لا تاريخ اصدار الشهاده حنا مانطالع تاريخ الامتياز فانتبهو او على الاقل راجعو المديريه وتأكدو

شنو الحل برايكم ..؟

اتمنى مااكون طولت عليكم وشكرا
من مواضيع : Fa.almohammed
Fa.almohammed غير متواجد حالياً  
قديم 06-29-2015, 06:21 AM

مغتربة دائماً will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fa.almohammed
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بس حبيت استفسر منكم

انا جاني الطلب مرفوض لانه التاريخ المعتمد هو تاريخ اصدار الشهاده يعني لا تاريخ تخرج ولا تاريخ امتياز
والمشكله انه الموقع في التقديم كان طالب تاريخ التخرج يعني بالمنطق والعقل بضيف تاريخ التخرج الموجود بالشهاده
والادهى والاعظم يوم راجعت المديريه للمنطقة الشرقيه قال لي احنا ماعلينا من الموقع احنا نبي تاريخ الاصدار
وفي اسوأ الاحتمالات المفروض يرسلون لنا رساله او تنبيه بخصوص تعديل البيانات او على الاقل يعدلونه من نفسهم لانه الشهاده مرفقه من الاساس وفيها جميع البيانات ومن ضمنهم تاريخ اصدار الشهاده .. بس شنقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

المشكله بعد انه عندنا في جامعة الدمام 3 تواريخ تاريخ التخرج وتاريخ الامتياز وتاريخ اصدار الشهاده وفرق بين تاريخ الامتياز واصدار الشهاده يوم واحد فقط .. وانا لاحظت الردود فوق انه يتكلمون انه المطلوب تاريخ الامتياز بس بعد ماراجعت قال لي لا تاريخ اصدار الشهاده حنا مانطالع تاريخ الامتياز فانتبهو او على الاقل راجعو المديريه وتأكدو

شنو الحل برايكم ..؟

اتمنى مااكون طولت عليكم وشكرا

راجع المديرية وحاول فيهم يعدلون طلبك لانهم يقدرون يرجعون طلبك من مرفوض الى دعوة للمطابقة او اختبار او او او .... حرام تروح عليك والله ييسرها لك
من مواضيع : مغتربة دائماً
مغتربة دائماً غير متواجد حالياً  
قديم 06-29-2015, 06:36 AM
صحي جديد

خالد_ will become famous soon enough

صباح الخير للجميع . امس الأحد كان موعدنا للإختبار التحريري والمقابلة الشخصية . مع اني متضايق وزعلان من الاختبار والمقابلة بس لأني وعدتكم اكتب اللي يصير .
نبدأ بإسم الله .
طبعا مسمى الوظيفة اخصائي نفسي
الاختبار مكون من 25 سؤال منها مقالي . اذكر . عدد . وايضا هناك اختيارات . .
والأسئلة بالعربي مافيها انجليزي ابدا .
ماني متذكر صيغة الأسئلة لأني قريتها وانسدت نفسي . بس الأسئله بشكل عام انحصرت على . القلق . مقياس وكسلر ومقياس بينيه . الفصام الذهاني والفصام العصابي . التخلف العقلي . اتذكر السؤال الأول . ماهي واجبات ومهام الاخصائي النفسي الاكلينيكي . وايضا هناك سؤال كم فئات التخلف العقلي . . انا والله خبصت والله يكتب اللي فيه الخير .
اما المقابلة الشخصية .
اول شي تكلم عن نفسك باللغة الانجليزية . طبعا قلت ما اعرف بالانجليزي قال تكلم بالعربي . وسألني عن اقسام مقياس وكسلر . وايضا مدارس علم النفس . . وسأل أسأله عاديه _ انت موظف ؟ وين تدربت ؟
واخيرا المعذرة اذا نسيت او قصرت في شي .

طبعا الاختبار في الطائف . مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي
طهر الطفولة و Ladymoon معجبون بهذا.
خالد_ غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق