آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

تجمع المتقدمين و المتقدمات على برامج التشغيل الذاتي وظائف 23/ 7/ 1436

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 461 ]
قديم 06-03-2015, 12:47 PM
صحي جديد
 

Assistant 2014 will become famous soon enough
افتراضي رد: تجمع المتقدمين و المتقدمات على برامج التشغيل الذاتي وظائف 23/ 7/ 1436

ياجماعة احد عنده رقم المديريه في الدمام ؟
Assistant 2014 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 462 ]
قديم 06-03-2015, 12:55 PM
صحي جديد
 

حلم الامل will become famous soon enough
افتراضي رد: تجمع المتقدمين و المتقدمات على برامج التشغيل الذاتي وظائف 23/ 7/ 1436

اليوم رحت للمديرية بالدمام
بدا فرز الاسماء اليوم
الله يوفقنا ويسر امرنا
حلم الامل غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 463 ]
قديم 06-03-2015, 01:01 PM
 

ابوالوليدخالد will become famous soon enough
افتراضي رد: تجمع المتقدمين و المتقدمات على برامج التشغيل الذاتي وظائف 23/ 7/ 1436

بالتوفيق للجميع
ابوالوليدخالد غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 464 ]
قديم 06-03-2015, 01:04 PM
صحي جديد
 

Assistant 2014 will become famous soon enough
افتراضي رد: تجمع المتقدمين و المتقدمات على برامج التشغيل الذاتي وظائف 23/ 7/ 1436

طيب ومتى بيردوا علينا والله اعصابنا تعبت
كل ماجاني مسج فكرت من الوزاره وتالي اتحطم
Assistant 2014 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 465 ]
قديم 06-03-2015, 01:12 PM
صحي نشط
 

ياربي اتوظف will become famous soon enough
افتراضي رد: تجمع المتقدمين و المتقدمات على برامج التشغيل الذاتي وظائف 23/ 7/ 1436

مديرية الطايف نايمه في سبات عميق
للان الحالة ماتغيرت كل شويه ادخل والقاها زي ماهي
ياربي اتوظف غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 466 ]
قديم 06-03-2015, 01:17 PM
صحي نشط
 

Salim ALshuker will become famous soon enough
افتراضي رد: تجمع المتقدمين و المتقدمات على برامج التشغيل الذاتي وظائف 23/ 7/ 1436

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياربي اتوظف
مديرية الطايف نايمه في سبات عميق
للان الحالة ماتغيرت كل شويه ادخل والقاها زي ماهي

إيضا مديرية المدينة المنوره
من مواضيع : Salim ALshuker
Salim ALshuker غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 467 ]
قديم 06-03-2015, 01:29 PM
صحي جديد
 

حلم الامل will become famous soon enough
افتراضي رد: تجمع المتقدمين و المتقدمات على برامج التشغيل الذاتي وظائف 23/ 7/ 1436

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة assistant 2014
طيب ومتى بيردوا علينا والله اعصابنا تعبت
كل ماجاني مسج فكرت من الوزاره وتالي اتحطم

يقول المثل كل تأخيره وفيها خيره
ان شاء الله يكون التأخير من نصيبنا
حلم الامل غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 468 ]
قديم 06-03-2015, 01:31 PM
افتراضي رد: تجمع المتقدمين و المتقدمات على برامج التشغيل الذاتي وظائف 23/ 7/ 1436

تمت المطابقة اليوم بالمدينة المنورة

ولله الحمد
من مواضيع : اخصائي نفسي مساعد
اخصائي نفسي مساعد غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 469 ]
قديم 06-03-2015, 01:34 PM
صحي متميز
 

saraasb will become famous soon enough
افتراضي رد: تجمع المتقدمين و المتقدمات على برامج التشغيل الذاتي وظائف 23/ 7/ 1436

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salim alshuker
إيضا مديرية المدينة المنوره

في واحد يقول طابق بالمدينة شفة بعد ردك
من مواضيع : saraasb
saraasb غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 470 ]
قديم 06-03-2015, 01:35 PM
صحي نشط
 

Salim ALshuker will become famous soon enough
افتراضي رد: تجمع المتقدمين و المتقدمات على برامج التشغيل الذاتي وظائف 23/ 7/ 1436

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخصائي نفسي مساعد
تمت المطابقة اليوم بالمدينة المنورة

ولله الحمد


إسم الجهة مستشفى التخصصي بمنطقة المدينة المنورة
المسمى الوظيفي اخصائي تغذيه رجال غير طبيب

وأنا ما جاني شئ


ممكن اعرف اى مستشفي في المدينه المنوره ؟؟
من مواضيع : Salim ALshuker
Salim ALshuker غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
1436, 23/, مباشرة, المتقدمات, المتقدمين, الذاتي, التشغيل, الجديدة, ابي, اختبارات, تدمع, برامج, تكفون, جواب, على, وظائف


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حياتنا كلها "القرآن" المكينزي ملتقى النفحات الإيمانية 169 06-22-2016 12:42 PM
الفزعه ابي معلومات عن الجوده النوعيه ابو فرح ملتقى تبادل الخبرات 33 12-13-2015 05:40 PM
(الاسنان) المكينزي ملتقى طب الأسنان 12 10-26-2015 02:37 PM
استفسارات فى التشغيل الذاتى عبدالهادي الخليفة ملتقى التشغيل الذاتي 598 04-27-2010 08:57 PM
دعوة للتعرف على السجلات الطبية........... hesham.ss ملتقى إدارة المعلومات الصحية 0 01-03-2010 11:44 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 02:47 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط