آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

صدر قرار الابتعاث من الخدمة المدنية..وبعدين؟؟

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
قديم 06-26-2015, 03:46 PM
Me. Me. غير متواجد حالياً
صحي متميز

Me. will become famous soon enough

السلام عليكم..

شهر مبارك عالجميع يارب

للي صدر قرارهم من الخدمة المدنية ( من الموقع الالكتروني) ومكتوب تمت الموافقة ع الابتعاث وألحقت بالمعاملة الصادرة إلى وزارة الصحة برقم.. وتاريخ

اش يسوي بعدها؟
ايش الخطوات أوالاجراءات؟ كم تاخذ لين توصلني؟ وعند مين استفسر عشان أخلص أموري بسرعة

استفسرت في ادارة الابتعاث بالمستشفى ماوصلهم شي وبيقولوا النظام صاير الكتروني فيمكن مافي أوراق توصلهم وموعارف كيف حتكون الآلية ..طيب مين يفيدني قرار الابتعاث الخدمة المدنية..وبعدين؟؟ confused.gif

وقتي ضيق من الآن لبداية اللغة في أغسطس ! خاصة انه احنا برمضان وداخلين ع اجازات و كثير موظفين اجازة اصلا ,و الفيزا تأخذ وقت, و المعهد معطيني مهلة لأخر أغسطس قرار الابتعاث الخدمة المدنية..وبعدين؟؟ dunno.gif قرار الابتعاث الخدمة المدنية..وبعدين؟؟ tears.gif قرار الابتعاث الخدمة المدنية..وبعدين؟؟ icon1366.gif

الله يسهل الأموووور
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : Me.
قديم 06-26-2015, 04:19 PM
صحي مبدع

loll will become famous soon enough
افتراضي رد: صدر قرار الابتعاث من الخدمة المدنية..وبعدين؟؟

سلام الله عليكم

نبارك لكم الإبتعاث و ربي يوفقك دنيا و آخرة.

بعد الخدمة المدنية سهالات إن شاء الله. على حد علمي و إن شاء الله الوضع ما تغير، تقدر تمشي بقية المعاملة بيدك.

قرار الإبتعاث من الخدمة المدنية بعد ما يتوقع من الوزير راح يتصدر لادارة الإبتعاث بوزارة الصحة
بعده راح يتصدر لشؤون الموظفين بوزارة الصحة لاصدار قرار الإبتعاث النهائي.

إذا كنت تريد تخليص أوراقك بنفسك فعليك أن تتأكد أولاً أنه تم توقيع قرار ابتعاثك من الوزير في الخدمة المدنية و أنه يمكنك تاخذ صورة من القرار

توجه بالقرار لادارة الإبتعاث و من ثم لشؤون الموظفين بوزارة الصحة حتى تستلم قرار الإبتعاث النهائي الذي ستستخدمه لاحقاً لتذاكر الإركاب و لإخلاء الطرف من العمل.

أيضاً (مهم) توجه بصورة قرار ابتعاثك من الخدمة المدنية إلى التعليم العالي (حي الغدير كما أظن ) لتستخرج الضمان المالي : خطابين_ واحد للسفارة حق التفييز و واحد للجامعة

(خذ معاك كرت العائلة و جوازك و جوازات المرافقين)

نسألكم الدعاء
وفقنا الله و إياكم
من مواضيع : loll
loll غير متواجد حالياً  
قديم 06-26-2015, 04:20 PM
صحي جديد

اعمار will become famous soon enough

بارك الله فيكم ,, وجزاكم الله خير
من مواضيع : اعمار
اعمار غير متواجد حالياً  
قديم 06-26-2015, 05:18 PM
Me.
صحي متميز

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loll
سلام الله عليكم

نبارك لكم الإبتعاث و ربي يوفقك دنيا و آخرة.

بعد الخدمة المدنية سهالات إن شاء الله. على حد علمي و إن شاء الله الوضع ما تغير، تقدر تمشي بقية المعاملة بيدك.

قرار الإبتعاث من الخدمة المدنية بعد ما يتوقع من الوزير راح يتصدر لادارة الإبتعاث بوزارة الصحة
بعده راح يتصدر لشؤون الموظفين بوزارة الصحة لاصدار قرار الإبتعاث النهائي.

إذا كنت تريد تخليص أوراقك بنفسك فعليك أن تتأكد أولاً أنه تم توقيع قرار ابتعاثك من الوزير في الخدمة المدنية و أنه يمكنك تاخذ صورة من القرار

توجه بالقرار لادارة الإبتعاث و من ثم لشؤون الموظفين بوزارة الصحة حتى تستلم قرار الإبتعاث النهائي الذي ستستخدمه لاحقاً لتذاكر الإركاب و لإخلاء الطرف من العمل.

أيضاً (مهم) توجه بصورة قرار ابتعاثك من الخدمة المدنية إلى التعليم العالي (حي الغدير كما أظن ) لتستخرج الضمان المالي : خطابين_ واحد للسفارة حق التفييز و واحد للجامعة

(خذ معاك كرت العائلة و جوازك و جوازات المرافقين)

نسألكم الدعاء
وفقنا الله و إياكم

عليكم السلام
الله يعطيك العافية ويبارك فيك وينور عليك
خلاص هو تصدر من الخدمة المدنية لوزارة الصحة حسب ماهومكتوب في موقع الخدمة المدنية وأكيد توقع من وزيرهم ولا كيف صدروها! وكيف اتأكد؟؟
أنا من خارج الرياض !!
كيف أتواصل معاهم وأخلص أموري ؟ ولا لازم اجي بنفسي؟؟

شاكرة لك إفادتك الله يجزاك خير ويوفقنا واياك
من مواضيع : Me.
Me. غير متواجد حالياً  
قديم 06-28-2015, 03:12 PM
صحي جديد

مواطن طموح will become famous soon enough

بالنسبة بعد صدور الموافقة للخدمة المدنية
واستلامه من قبل وزارة الصحة يتم مخاطبة مرجعك لان مدة القرار الصادر من الخدمة المدنية 6 اشهر

اللي انا اراه انك تراجع الوزارة بنفسك وتستلم قرار الخدمة المدنية بنفسك وتخلص شغلك بنفسك
اولا تشيك ع قبولاتك الجامعية اذا يبيلها تجديد او لا وتخلص باقي اوراقك من وزارة التعليم العالي اللي بحي الغدير
وانت كمان تأكد من الاخوان في ادارة التدريب بالوزارة بس اللي انصحك كمل باقي الشغل بنفسك لاتنتظر االروتين اللي يتم بين الادارات بالخطابات والكلام الفاضي لان الوقت يروح عليك
من مواضيع : مواطن طموح
مواطن طموح غير متواجد حالياً  
قديم 06-29-2015, 04:58 PM
صحي نشط

hi2013 will become famous soon enough

السلام عليكم
ودي اعرف الأسماء الي صدر لهم قرار ابتعاث لاني اشيك على موقع الخدمه ومايطلع لي شي
ولكم الشكر
من مواضيع : hi2013
hi2013 غير متواجد حالياً  
قديم 06-29-2015, 05:10 PM
Me.
صحي متميز

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مواطن طموح
بالنسبة بعد صدور الموافقة للخدمة المدنية
واستلامه من قبل وزارة الصحة يتم مخاطبة مرجعك لان مدة القرار الصادر من الخدمة المدنية 6 اشهر

اللي انا اراه انك تراجع الوزارة بنفسك وتستلم قرار الخدمة المدنية بنفسك وتخلص شغلك بنفسك
اولا تشيك ع قبولاتك الجامعية اذا يبيلها تجديد او لا وتخلص باقي اوراقك من وزارة التعليم العالي اللي بحي الغدير
وانت كمان تأكد من الاخوان في ادارة التدريب بالوزارة بس اللي انصحك كمل باقي الشغل بنفسك لاتنتظر االروتين اللي يتم بين الادارات بالخطابات والكلام الفاضي لان الوقت يروح عليك

الله يعطيك ألف عافية
ودي والله أراجعهم بنفسي واخلص اوراقي لان من جد مافي وقت بس انا خارج الرياض ومالي أقارب بالرياض بس ربي بييسرها توكلت عليه،،
كلمتهم اليوم بعد جهد جهيد ردوا والله يجزاه خير الموظف قال لي انها اترسلت لشئون الموظفين وهم حيرسلوها لجهة عملي بس حتاخذ وقت!
بس سؤالي : الضمان المالي النهائي والخطوات اللي قلتوها مع التعليم العالي معناته خلاص جاهزة دامهم بيرسلوها ع جهة عملي؟؟ واذا خلصوها بالنسبة للمرافق كيف ؟!

شاكرة لك ردك جزاك الله خير
Me. غير متواجد حالياً  
قديم 06-29-2015, 05:17 PM
Me.
صحي متميز

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hi2013
السلام عليكم
ودي اعرف الأسماء الي صدر لهم قرار ابتعاث لاني اشيك على موقع الخدمه ومايطلع لي شي
ولكم الشكر

وعليكم السلام
مااعرف والله الاسماء
بس انت ادخل ع موقع الخدمة المدنية >> الخدمات الالكترونية >> الخدمات الاكثر استخداما >> خدمة الاستفسار عن التدريب والابتعاث والايفاد

اختار ايقونة ابتعاث وحط رقم السجل المدني تبعك ويطلع لك سطر واحد بس يا تمت الموافقة ع الابتعاث ورقم الصادر والتاريخ او رفض والله يكتب لك ولنا اللي فيه الخير
ويمكن لو اتصلت ع ادارة الابتعاث بالصحة يفيدوك
الله يوفقنا واياك
Me. غير متواجد حالياً  
قديم 06-29-2015, 05:34 PM
صحي نشط

hi2013 will become famous soon enough

انا شيكت على موقع الخدمه بس لاني كانت عندي بعثة قديمه الموافقه القديمه موجوده والموقع مو محدث
من مواضيع : hi2013
hi2013 غير متواجد حالياً  
قديم 06-29-2015, 05:38 PM
Me.
صحي متميز

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hi2013
انا شيكت على موقع الخدمه بس لاني كانت عندي بعثة قديمه الموافقه القديمه موجوده والموقع مو محدث

اهاا ، ماعندي خلفية ابدا
ان شاءالله احد يفيدك هنا
او حاول تروح أو تتصل ع ادارة الابتعاث واستفسر منهم
وباذن الله سهالة
Me. غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق