آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

التنازل عن الوظيفه

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
  #1  
قديم 07-02-2015, 02:41 AM
صحي نشط
 





ghadeer will become famous soon enough


السلام عليكم
انا ابي اتنازل ع الوظيفه طبعا سويت فحص الطبي وسلمت اوراقي ومعاملتي طلعت من الخدمه المدينه والحين هي بالمديريه
سوالي كيف اتنازل ؟! ولوتنازلت هل اقدر اقدم بعدين !؟ وهل في عقوبات مثلا ماقدر اقدم بعدين لمدة سنتين
بليززززز جاوبوني ربي يسعدكم
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : ghadeer
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 07-02-2015, 03:47 AM
صحي جديد
 

algoei will become famous soon enough
افتراضي رد: التنازل عن الوظيفه

التنازل عادي ولايوجد حرمان بعد التنازل

الطريقة مراجعة المديرية وكتابة تنازل عن الوظيفة


وبالإمكان التقديم على الديوان مرة أخرى
ghadeer معجبون بهذا.
من مواضيع : algoei
algoei غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 07-02-2015, 04:48 AM
صحي متميز
 

شموخ جنوبية will become famous soon enough
افتراضي رد: التنازل عن الوظيفه

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

لا تستعجلين في كتابة التنازل ..أستخيري الله
ghadeer معجبون بهذا.
من مواضيع : شموخ جنوبية
شموخ جنوبية غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 07-02-2015, 05:11 AM
صحي جديد
 

أميرة السعاده will become famous soon enough
افتراضي رد: التنازل عن الوظيفه

انا استخرت وتنازلت عن الوظيفه
رحت للمديريه وسويت تنازل
قدمت ع قريه تبع مكه المكرمه ورحت لمكه طلعت الوظيفه تبع الطائف
الغي تقديم السابقه واسجل من جديد بجداره
افيدوني الله يسعدكم
ghadeer معجبون بهذا.
من مواضيع : أميرة السعاده
أميرة السعاده غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 07-02-2015, 05:16 AM
صحي جديد
 

نسيم الشرقيه will become famous soon enough
افتراضي رد: التنازل عن الوظيفه

الله يوفقك
ghadeer معجبون بهذا.
نسيم الشرقيه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 07-02-2015, 06:31 AM
صحي نشط
 

اداري ملفات will become famous soon enough
افتراضي رد: التنازل عن الوظيفه

ولله شف وناخوك الوظيفه ترا الايام هاذي تندور
وانصحك لاتخليه باشر على وظيفتك الله يهنيك به
يمكن يوفقون عليك ندب لعل وعسا لا يدخل بك الياس
قدم ظروفك لهم وبعدين اصبر يقول المثل من صبر قدر
ويقول الشاعره الدقيس يالله عسا ماتكره النفس خير ياوالي
عليك التدبير
ghadeer معجبون بهذا.
من مواضيع : اداري ملفات
اداري ملفات غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 07-02-2015, 06:38 AM
صحي متمرس
 

سرداح مرداح will become famous soon enough
افتراضي رد: التنازل عن الوظيفه

انا تنازلت اكثر من اربع مرات


عادي
ghadeer معجبون بهذا.
من مواضيع : سرداح مرداح
سرداح مرداح غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 07-02-2015, 11:49 PM
صحي نشط
 

ghadeer will become famous soon enough
افتراضي رد: التنازل عن الوظيفه

انا ساكنه برياض وحطوني بقريه بعد عفيف قريه نائيه تبعد عن الرياض 600 كيلو وش يودني هناك ونا بنت لحالي والله يستهبلووون وهم وتعيناتهم المشكله بجداره لما نزل اعلان. حاطين تقديم الرياض (الرياض) وقرى الرياض كان لها تقديم ثاني زي المزاحميه والدوادمي ،،،الخ
من مواضيع : ghadeer
ghadeer غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 07-02-2015, 11:55 PM
صحي نشط
 

ghadeer will become famous soon enough
افتراضي رد: التنازل عن الوظيفه

قالي الموظف في المديريه قدمي نقل قبل ماتباشرين !! والمديريه يرسلو خطاب للوزاره لين يلقون لي مكان داخل الرياض
هل احد صار معه كذا


ويعطيكم العافيه الي ردوا ربي يسعدكم كلكم
من مواضيع : ghadeer
ghadeer غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
التواصل, الوظيفه


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بروتوكول Dc Shock DRASHOUR ملتقى الطوارئ والإسعافات 7 01-27-2016 10:37 AM
انشروا سنن الحبيب صلى الله عليه وسلم وردوا على الافتراءات الكاذبة ابوعلى على ملتقى النفحات الإيمانية 21 12-18-2015 03:34 PM
ملف شامل لمشكلات الاطفال ادخلي وشوفي مشكلة طفلك وأسبابها وحلها بسومي ملتقى تمريض النساء والولاده والاطفال 13 08-09-2015 10:09 PM
عــــــام الفيل المكينزي ملتقى النفحات الإيمانية 11 02-23-2015 02:20 PM
الاحاديث النبوية الشريفة بحرف الالف حور الحور ملتقى النفحات الإيمانية 1 09-21-2014 03:04 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 10:28 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط