آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

(نصيحتكم قبل مباشرتي) التشغيل الذاتي

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
  #1  
قديم 07-03-2015, 09:20 AM
صحي جديد
 





Abdullah_sk will become famous soon enough


بسم الله الرحمن الرحيم

بفضل الله تم توقيع العقد للعمل في الـ HR
وذلك بأحد المستشفيات الجديدة بالرياض على التشغيل الذاتي ..
ومباشرتي بإذن الله بعد العيد .. (نصيحتكم مباشرتي) التشغيل الذاتي smai2.gif


واعذروني على كثرة الكلام لإني جديد و أول مره اخذ المعلومات بالتدريج بالبحث عنها



استفساري ونصيحتكم لي ( مستقبلاً )



* إتّضح لي بأن العقد يتجدد تلقائياً ولله الحمد ..


* فهمت مكافأة نهاية الخدمة ..

* عرفت وأيقنت بأن التشغيل الذاتي أفضل من الخدمة المدنية ..



اللي ماوضح لي من ( لائحةالتشغيل الذاتي ) الأخيره هو :


1 - حساب راتب التقاعد من موظف التشغيل الذاتي !؟

2 - هل يستحق موظف التشغيل الذاتي أخذ قرض عقاري
مثل مدة 25 عام ..؟



أخيراّ وليس أخراً :

ايّهم تفضل حقيقةً لو كنت بين خيارين وهي ..

معلّم لغة انجليزية حكومي أو العمل في ادارة الموارد البشرية حكومي
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : Abdullah_sk
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 07-03-2015, 03:30 PM
صحي جديد
 

Alomari151 will become famous soon enough
افتراضي رد: (نصيحتكم قبل مباشرتي) التشغيل الذاتي

نسال الله لك ولنا التوفيق ولو خيروني راح اختار معلم في التعليم
من مواضيع : Alomari151
Alomari151 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 07-03-2015, 04:15 PM
صحي متمرس
 

سرداح مرداح will become famous soon enough
افتراضي رد: (نصيحتكم قبل مباشرتي) التشغيل الذاتي

معلم للغة او الوزارة



انصحك تروح لأقرب مدرسة وتجرب الوضع



وأقرب مستشفى تجرب الوضع

واستخير



المدرس إجازات ودوام بسيط



فكر انت وجرب
من مواضيع : سرداح مرداح
سرداح مرداح غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 07-03-2015, 05:45 PM
صحي نشط
 

وداع الروح will become famous soon enough
افتراضي رد: (نصيحتكم قبل مباشرتي) التشغيل الذاتي

جرب المضمون الان

وثاني شي اسال مجرب افضل....يقول المثل اسال مجرب ولا تسال طبيب

اسال معلم لغه انحليزيه واحد متوسط وواحد ثانوي


واسال موظفين موارد

وشوف الرواتب هنا وهنا وكم الفرق
من مواضيع : وداع الروح
وداع الروح غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 07-03-2015, 09:33 PM
صحي جديد
 

اخصائي تمريض20 will become famous soon enough
افتراضي رد: (نصيحتكم قبل مباشرتي) التشغيل الذاتي

الله يوفقك
من مواضيع : اخصائي تمريض20
اخصائي تمريض20 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 07-04-2015, 06:48 AM
صحي جديد
 

Abdullah_sk will become famous soon enough
افتراضي رد: (نصيحتكم قبل مباشرتي) التشغيل الذاتي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سرداح مرداح
معلم للغة او الوزارة



انصحك تروح لأقرب مدرسة وتجرب الوضع



وأقرب مستشفى تجرب الوضع

واستخير



المدرس إجازات ودوام بسيط



فكر انت وجرب


لا اقصد معلم حكومي ..

جربت بالتطبيق قبل كم سنه لكن هذي اول تجربه تكون لي
بالتشغيل الذاتي .. كنت حاب اشوف الفروقات من كل ناحيه

مشكور
من مواضيع : Abdullah_sk
Abdullah_sk غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 07-04-2015, 08:23 AM
صحي جديد
 

Abdullah_sk will become famous soon enough
افتراضي رد: (نصيحتكم قبل مباشرتي) التشغيل الذاتي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وداع الروح
جرب المضمون الان

وثاني شي اسال مجرب افضل....يقول المثل اسال مجرب ولا تسال طبيب

اسال معلم لغه انحليزيه واحد متوسط وواحد ثانوي


واسال موظفين موارد

وشوف الرواتب هنا وهنا وكم الفرق



بإذن الله ,, الف شكر لك
من مواضيع : Abdullah_sk
Abdullah_sk غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 07-04-2015, 02:24 PM
صحي مبدع
 

azmiah will become famous soon enough
افتراضي رد: (نصيحتكم قبل مباشرتي) التشغيل الذاتي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah_sk
بسم الله الرحمن الرحيم

بفضل الله تم توقيع العقد للعمل في الـ hr
وذلك بأحد المستشفيات الجديدة بالرياض على التشغيل الذاتي ..
ومباشرتي بإذن الله بعد العيد ..


واعذروني على كثرة الكلام لإني جديد و أول مره اخذ المعلومات بالتدريج بالبحث عنها



استفساري ونصيحتكم لي ( مستقبلاً )



* إتّضح لي بأن العقد يتجدد تلقائياً ولله الحمد ..


* فهمت مكافأة نهاية الخدمة ..

* عرفت وأيقنت بأن التشغيل الذاتي أفضل من الخدمة المدنية ..



اللي ماوضح لي من ( لائحةالتشغيل الذاتي ) الأخيره هو :


1 - حساب راتب التقاعد من موظف التشغيل الذاتي !؟

2 - هل يستحق موظف التشغيل الذاتي أخذ قرض عقاري
مثل مدة 25 عام ..؟



أخيراّ وليس أخراً :

ايّهم تفضل حقيقةً لو كنت بين خيارين وهي ..

معلّم لغة انجليزية حكومي أو العمل في ادارة الموارد البشرية حكومي



1 - حساب راتب التقاعد من موظف التشغيل الذاتي !؟

اذا كنت تسال عن حساب راتب التقاعد فهي بسيطة مرة

ركز معي لو افنرضنا عند وصولك سن 60 عام وهو سن التقاعد راتبك كان 15700 ريال كيف نعرف راتبك التقاعدي وهي بطريقة هذي اول شي نحذف بدل النقل الي هي 700 ريال ويبقى 15000 وخلنا نفترض انك خادم 25 سنة تضرب 15000 تقسيم 40 يطلع راتبك 9375 طبعا 25 سنه خدمتك تضرب براتبك وتقسم على 40 الي هي الخدمة الكاملة واذا كانت خدمتك اربعين تاخذ راتبك كامل اتمنى الكلام واضح

2 - هل يستحق موظف التشغيل الذاتي أخذ قرض عقاري
مثل مدة 25 عام ..؟

القرض العقاري اذا كنت تقصد بنك التمويل العقاري هذا يعطي حتى الغير موظف اما اذا كنت تقصد البنوك العادية اتوقع اي يعطيك لانه يعطي ارامكو وسابك ومعادن وذولا كلهم على التامينات وانت مثلهم وراتبك اذا مو زيهم انت اقوى منهم ف ليش لا انا اتوقع اي
من مواضيع : azmiah
azmiah غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 07-04-2015, 09:12 PM
صحي جديد
 

Abdullah_sk will become famous soon enough
افتراضي رد: (نصيحتكم قبل مباشرتي) التشغيل الذاتي

الله يجزاك خير
وماقصرت ..

واضح واضح ماقصرت يالغالي ..


الف شكر لك ..


Abdullah_sk
من مواضيع : Abdullah_sk
Abdullah_sk غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
(نصيحتكم, مباشرتي), الذاتي, التشغيل, قبل


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[نقاش] نطالب بإالغاء تحويل الموظفين للتشغيل الذاتي ابووعتب ملتقى المواضيع العامة 79 08-24-2013 01:05 PM
المهمشين من قبل وظائف الخدمة المدنية ووظائف التشغيل الذاتي من حملة الدبلومات الصحية ksss ملتقى التشغيل الذاتي 2 07-23-2013 07:52 AM
ماهو التشغيل الذاتي همي بحر قسم الإستفسارات العامة , سؤال وجواب 1 12-14-2012 09:44 PM
التشغيل الذاتي للمستشفيات.. مجاملات وهدر للمال العام رياض حميد المولد منتدى وزارة الصحة 0 03-14-2010 05:03 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 03:16 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط