آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

كيف تكون الرذيلة إنتصارا للحب!؟

ملتقى المواضيع العامة
عدد المعجبين  2معجبون
  • 1 أضيفت بواسطة ترياق صيدلي
  • 1 أضيفت بواسطة salamat17

موضوع مغلق
  #1  
قديم 07-04-2015, 06:30 AM
كاتب متميز
 


Tobaiqy will become famous soon enough


ظƒظٹظپ طھظƒظˆظ† ط§ظ„ط±ط°ظٹظ„ط© ط§ظ†طھطµط§ط±ط§ ظ„ظ„ط*ط¨ طں




بشفافية
كيف تكون الرذيلة انتصارا للحب ؟

منصور الطبيقي
كان قرار المحكمة العليا بأمريكا بإجازة زواج المثليين متوقعا عطفا على استطلاع كبير للرأي في الولايات المتحدة الأمريكية جرى في عام 2014م وفيه دعم 60% من الشعب الأمريكي هذا التوجه غير الفطري وغير الأخلاقي، النسبة ارتفعت بشكل متصاعد من 27% إلى هذا الرقم عندما سأل الأمريكان أول مرة عن ذلك في عام 1996م.
بالرغم أن قبل صدور هذا القرار كانت 36 ولاية أمريكية تجيز هذا الزواج إلا أن اعتماده من قبل أعلى سلطة قضائية في ذلك البلد يعني شرعنة جميع الممارسات التي تتخلل هذا الزواج من احتفالات وتبادل الممارسات الحميمية القذرة في العلن وأمام مرأى الصغير والكبير في كافة أنحاء أمريكا، وزاد الطين بلة صدور تصريح غريب أن هذا الإنجاز وهذا الاعتراف هو نصر لأمريكا وانتصارا للحب ثم أضيء البيت الأبيض بألوان قوس قزح (شعار المثلية) احتفالا بهذا الانتصار!!.
في نظري هذه هزيمة أخرى وأخيرة مجلجلة تنضم لأخواتها في نهاية الثماني السنوات العجاف للإدارة الديموقراطية بدءا من غض الطرف عن الممارسات الإسرائيلية الاستيطانية والعدوانية على الأراضي العربية، ثم ما حدث من (فوضى خلاقة) قضت على الأخضر واليابس وأزاحت أنظمة ديكتاتورية وأبقت على الوضع في سوريا بنظام اللا فائز ولا مهـزوم مصاحبا لملايين الضحايا والمصابين والمشردين ثم ظهـور شبح داعش اللعين في المنطقة وتقوية نظام الملالي ضد الحلفاء التقليديين لأمريكا!.
وبغض النظر عن ما يتقوله صناع هذا القرار من الحفاظ على وتعزيز الحقوق المدنية للأمريكان بأفعال الشاذين والشاذات المنافية للفطرة السليمة، وبغض النظر عن النظريات النفسية والفسيولوجية التي تدعي أن هذا السلوك له أصول نفسية وبيولوجية (جينية) وبيئية، وبالرغم أن شريحة من هؤلاء يعانون اضطرابات الهوية الجنسية التي تجعلهـم يميلون لجنس غير الذي هم عليه ويحتاج بعضهـم إلى تدخل طبي وعلاجي وسلوكي للتصحيح، إلا أن هذه الممارسات الشاذة محرمة وممقوتة في جميع الأديان اليهـودية والنصرانية والإسلامية ويكفي التدبر في ما ذكره الله عز وجل من وعيد شديد لمن يتعاطاها ووصفه في كتابه العظيم في آيات محكمات أهوال ما صار لقوم لوط، فقد عذبهـم الله وجمع لهـم أصناف العذاب أكثر من أي قوم آخرين فقد رجموا بالحجارة و قلبت مدائنهـم رأسا على عقب.
أخوف ما أخاف منه هو الانخداع من قبل من ينتسب لنا من بعض المراهقين والمقلدين التافهين للحرية الكاذبة والحقوق المدنية الواهمة، وأرجو أن لا يخرج علينا أحد ويقول إننا محصنون من خطرها. حفظ الله بلادنا وبلاد المسلمين من شر هذه الفواحش والمنكرات ما ظهـر منها وما بطن..
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : Tobaiqy
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 07-04-2015, 08:12 AM
صحي نشط
 

ترياق صيدلي will become famous soon enough
افتراضي رد: كيف تكون الرذيلة إنتصارا للحب!؟

الله يستر من الايام الجايه

كل جيل آسوء من اللي قبله
Tobaiqy معجبون بهذا.
من مواضيع : ترياق صيدلي
ترياق صيدلي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 07-04-2015, 03:12 PM
صحي مبدع
 

salamat17 will become famous soon enough
افتراضي رد: كيف تكون الرذيلة إنتصارا للحب!؟

- شكر الله أخانا الفاضل على ما قدمه من طرح ٍ قيّم .
- و أزيدك : أن ليس فقط حجارة السماء و الإلقاء من فوق الجبل مع التنكيس ، و لكن جرت سنة نبينا صلى الله عليه و سلم فى ال"إسراع" بالمشى لدى مواطن اللعنات ، مثل موطن مساكن صالح ، و وادى "مُحسر"،حيث حُسِرَ جيش "أبرهة"،و سادوم و عمورية .
- و أستفاض أهل السير فى ذكر ال"خلل" الذى أصاب عقول قوم لوط فضلا ً عن فطرتهم ، فالقاضى يحكم على ال"مبطوح" بالحجارة من غيره ، بحجة أنه "أعترض" مسار حجارة الرامى .
- و لقد تألقت الدكتورة "حياة سندى" فى إبداعاتها المختبرية ، غير أنها لاقت من الأمريكان الكثير من العقبات ، فهم و إن كانوا يتظاهرون بالتحضر ،إلا أنهم فى حقيقة أمرهم حريصون على الكسب لهم وحدهم ،و لا يتورعون عن إزاحة من يقف أمام طريق جشعهم .
- و ما ذكرته آنفا ً ،أخى الفاضل ، قد سبق حدوثه بالفعل مع آل لوط ، فإن الله عز و جل ذكرهم فى كتابه العزيز بأنهم " يأتون فى ناديهم المنكر . ." العنكبوت ، و الملفت هنا هو كلمة "ناديكم" ، فإن ال"نادى"، عادة ما يتأهب له الناس بالجديد و المتأنق من الثياب الرسمى ، فكونه يتحول لمسرح للواطة جماعية و ضراط جماعى ، فهو قلب للقمة العليا فى المجتمع ، رأسا ً على عقب .
- و لعلنا غفلنا عن قوله تعالى فى سورة الأنعام :" فلما نسوا ما ذكروا به فتحنا عليهم أبواب كل شىء حتى إذا فرحوا بما أوتوا أخذناهم بغتة فإذا هم مبلسون ".
- فلا عجب أن ييسر الله لهم ال dashboard و ال nanotechnology ، فلعله بعد هذا التيسير تأتيهم غاشية على غرار "توسونامى"، و أى عجب فى هذا و قد قرأنا على سور الإسكندرية القديم مقالة لعين من عيون قوم "عاد"، الذين مازلنا نجهل الكثير عن حضارتهم : " أنا شداد إبن عاد إبن شداد إبن عاد ، شددت بساعدى البلاد ، و أنا بنيت إرم ذات العماد ، غير أنى أتانى ما منعنى ، و عما أردت قطعنى ،و لم يكن ذلك من جرّاء ملك جبار و لا جيش جرار و لا عن ذلّة و لا عن صغار ،و لكن لتمام المقدار و إنقطاع الآثار و سطوة العزيز الجبار "
Tobaiqy معجبون بهذا.
salamat17 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
للحب!؟, الرذيلة, تكون, إنتصارا, كيف


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موسوعة ghadoo &nadoo الطبية ghadoo ملتقى الأمراض 61 10-19-2015 11:28 PM
الظلم ظلمات يوم القيامة : كيف تتعامل مع من ظلمك خصمـك ومن هضم حقك !! الجنرال ملتقى النفحات الإيمانية 12 10-06-2015 06:09 AM
كيف تتعامل مع الاختلاجات و الصرع عند الاطفال ؟ ghadoo ملتقى تمريض النساء والولاده والاطفال 4 09-09-2015 08:20 PM
دورة كيف تكون نجماً لـــ طارق السويدان مشــرف نظـــافة ملتقى الدورات والمحاضرات والندوات الطبية 3 12-16-2014 07:33 PM
كيف تكون حازما وواثقا في تعاملك مع المرضى نادرالعدني ملتقى تبادل الخبرات 7 09-07-2008 01:26 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 04:29 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط