آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

عدم تجديد عقد موظفه سعودية بدون سبب

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
  #1  
قديم 08-01-2015, 05:23 PM
صحي متمرس
 


تقني 2 will become famous soon enough


بسم الله الرحمن الرحيم


( اعادة الموضوع للمره الثالثه بعد الاقفال وسوف نستمر )
http://www.e-moh.com/vb/t142267/


قبل مايقارب الثلاث سنوات بمحافظة جدة
بمستشفى الملك فهد
لم يجدد عقد موظفة سعودية بدون الذكر السبب
مع العلم ان الدكتور سامي باداوود قطع وعداً على نفسه بأن يوضح السبب
ولكن توالت السنين والموظفه لا نعلم ما حالها وما حال أسرتها


عليه نرجو من الجميع المشاركه

شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : تقني 2
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 08-01-2015, 05:26 PM
صحي جديد
 

like4433 will become famous soon enough
افتراضي رد: عدم تجديد عقد موظفه سعودية بدون سبب

عدم تجديد العقد بدون اسباب حقيقية وواضحة .. يدل على أنه لا يوجد امان وظيفي لموظفي وموظفات التشغيل الذاتي .. يعني حسب مزاج المسئول ..


أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk
like4433 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 08-01-2015, 06:17 PM
صحي نشط
 

scholar 2015 will become famous soon enough
افتراضي رد: عدم تجديد عقد موظفه سعودية بدون سبب

بالعكس أنا اشوف مستقبل التشغيل أفضل بكثير من الخدمة المدنيه البدلات كلها مضافه ع مع الأساسي واعرف موظفين كثير أمنيتهم يحولوا ع التشغيل والمطلوب اتقن عملك واديه ع اكمل وجه ومافي احد يقدر يقولك شي وأتذكر اولا وأخيرا ان خدمه المري
ص امانه وراح تحاسب عليها .. لاتفكر في مديرك ولا المسؤول عنك انه راح يحاسبك خلي عملك بينك وبين ربك واخلص العمل لوجه الله وبعد كذا صدقني راح تتغير أشياء كثيره في نظرك والله يوفقنا واياكم بكى فيه الخير
من مواضيع : scholar 2015
scholar 2015 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 08-01-2015, 07:04 PM
صحي متمرس
 

تقني 2 will become famous soon enough
افتراضي رد: عدم تجديد عقد موظفه سعودية بدون سبب

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scholar 2015
بالعكس أنا اشوف مستقبل التشغيل أفضل بكثير من الخدمة المدنيه البدلات كلها مضافه ع مع الأساسي واعرف موظفين كثير أمنيتهم يحولوا ع التشغيل والمطلوب اتقن عملك واديه ع اكمل وجه ومافي احد يقدر يقولك شي وأتذكر اولا وأخيرا ان خدمه المري
ص امانه وراح تحاسب عليها .. لاتفكر في مديرك ولا المسؤول عنك انه راح يحاسبك خلي عملك بينك وبين ربك واخلص العمل لوجه الله وبعد كذا صدقني راح تتغير أشياء كثيره في نظرك والله يوفقنا واياكم بكى فيه الخير


الله يجزاك خير .. اعرف لك موظف منظبط في عمله وفوق هذا يشتغل بإخلاص
وفي يوم من الايام اتصل عليه المساعد الاداري وقال جب الاوراق الفلانيه حالاً والا راح افصلك !!
طبعا الموظف قدم شكوى لمدير المستشفى وانحلت المشكله وديا

الان السؤال اللي يطرح نفسه
ماذنب هذا الموظف المجتهد ؟
ماذا ذنب الموظفين اذا ابتلو بمدير مستشفى كل يوم يحصل له مشاكل مع زوجته ويجي يطلع قهره في الموظفين ؟


نصيحه اخويه لا تحاول تطبل فلا تعلم ما ذا تكسب غدا
من مواضيع : تقني 2
تقني 2 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 08-01-2015, 07:58 PM
صحي مبدع
 

MAHMOUD11 will become famous soon enough
افتراضي رد: عدم تجديد عقد موظفه سعودية بدون سبب

هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا


هذي العبارة مكتوبه في الصفحة الرئيسية بالمنتدى
لاتجعل المشرفين اعداء لك وهم لايملكون ادنى سلطة .
انت جالس تنبش بشي ماضي راح وانتهى كم موظف تشغيل ذاتي ؟
الااف بل مئات الاف ومااحد انفصل الا البنت اللي تقول عليهآ وماندري وش مبررات المستشفى يعني لو بتحط نسبة راح تكون جزء صغير جدا جدا جدا من المجموع الكامل .

قل الحمدالله وضعك ممتاز وكل الإدارات حتى الخدمة المدنية فيهآ عيوب
المختصر انه مناشداتك هنا ماراح تفيد شي ولاراح توصل لآحد بس ترفع ضغطك على الفاضي مع احترامي لك

معروض وارفع طلباتك للوزارة وانتظر ردهم

ملاحظة اخيرة مو كل من اختلف معك قلت عنه مطبل وشكرا
ابوراكان666, إرم و rainlover معجبون بهذا.
من مواضيع : MAHMOUD11
MAHMOUD11 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 08-01-2015, 08:53 PM
صحي متمرس
 

تقني 2 will become famous soon enough
افتراضي رد: عدم تجديد عقد موظفه سعودية بدون سبب

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud11
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا


هذي العبارة مكتوبه في الصفحة الرئيسية بالمنتدى
لاتجعل المشرفين اعداء لك وهم لايملكون ادنى سلطة .
انت جالس تنبش بشي ماضي راح وانتهى كم موظف تشغيل ذاتي ؟
الااف بل مئات الاف ومااحد انفصل الا البنت اللي تقول عليهآ وماندري وش مبررات المستشفى يعني لو بتحط نسبة راح تكون جزء صغير جدا جدا جدا من المجموع الكامل .

قل الحمدالله وضعك ممتاز وكل الإدارات حتى الخدمة المدنية فيهآ عيوب
المختصر انه مناشداتك هنا ماراح تفيد شي ولاراح توصل لآحد بس ترفع ضغطك على الفاضي مع احترامي لك

معروض وارفع طلباتك للوزارة وانتظر ردهم

ملاحظة اخيرة مو كل من اختلف معك قلت عنه مطبل وشكرا


انا اعلم ان الموضوع انتهى من زمان والموظفه لا احد يعلم عن حالها غير الله
ولكن الهدف من اعادة طرح هذا الموضوع
هو ( الغاء تجديد العقود للسعوديين )
حتى لا يتسلط مدير المستشفى او احد اقاربه بقطع رزق اي موظف الا بأمر الوزير

اذا كنت ذا منصب وذا علاقات واسعه فهذا لا يعطيك الحق بأن لا تقول ماهو مفيد للموظف السعودي
وبالنسبه لمشرفي الملتقى ف ليس لي علاقه برضاهم او بزعلهم او بمعاداتهم
لانهم يرغبون بأن يبقى التشغيل ذا رؤيه غير واضحه ومبهمه ولا اعلم لماذا !!

سوف استمر رضي من رضي وأبا من أبا
من مواضيع : تقني 2
تقني 2 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 08-01-2015, 10:34 PM
صحي مبدع
 

MAHMOUD11 will become famous soon enough
افتراضي رد: عدم تجديد عقد موظفه سعودية بدون سبب

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقني 2
انا اعلم ان الموضوع انتهى من زمان والموظفه لا احد يعلم عن حالها غير الله
ولكن الهدف من اعادة طرح هذا الموضوع
هو ( الغاء تجديد العقود للسعوديين )
حتى لا يتسلط مدير المستشفى او احد اقاربه بقطع رزق اي موظف الا بأمر الوزير

اذا كنت ذا منصب وذا علاقات واسعه فهذا لا يعطيك الحق بأن لا تقول ماهو مفيد للموظف السعودي
وبالنسبه لمشرفي الملتقى ف ليس لي علاقه برضاهم او بزعلهم او بمعاداتهم
لانهم يرغبون بأن يبقى التشغيل ذا رؤيه غير واضحه ومبهمه ولا اعلم لماذا !!

سوف استمر رضي من رضي وأبا من أبا



لن يستطيع احد قطع رزق احد إلا بجريمة او بشي اخلاقي
انا اتكلم عن شي منطقي بإحتمالات قويه وانت تتكلم بالعاطفة

التشغيل الذاتي حكومي وراتب اعلى من الخدمة المدنية اللهم انه تابع للتآمينات الإجتماعيه الا هي بالاساس جهة حكوميه

ناهيك ان الان الكثير من القيادات في الصحة على التشغيل الذاتي ولك ان تراجع وتعرف بنفسك
الم يفكروا بالأمان الوظيفي ؟

التشغيل انا معك في المطالبة بتعديل اشياء جوهريه مثل الية النقل والإجازات وعدم التجديد السنوي
ولكن المطالبة تكون بالمنطق والعقل وليس بالتذمر الدائم الذي لايآتي بنتيجة اطلاقاً

كآن بالإستطاعه اخي الفاضل اختصار مواضيعك الكثيرة بموضوع واحد رتبت فيه الافكار كلها ليكون الموضوع جميل ويكون النقاش اكثر رسوخا وبدون تشتت

بالأخير لست برجل ذو منصب ولاامتلك اي علاقات خارقه كل مافي الامر انني اتناقش معك
rainlover معجبون بهذا.
من مواضيع : MAHMOUD11
MAHMOUD11 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 08-01-2015, 11:02 PM
المشرف الرقابي

الصورة الرمزية موظف تشغيل ذاتي446
 

موظف تشغيل ذاتي446 will become famous soon enough
افتراضي رد: عدم تجديد عقد موظفه سعودية بدون سبب

عزيزي للمعلومية لا يمكن إلغاء عقد موظف حاليا إلا بعد العرض على الإدارة القانونية بالوزارة وليس من صلاحية إدارة المستشفى

ولذلك الرجاء عدم تكرار المواضيع حتى لا تضطر إدارة الملتقى إلى إيقاف عضويتك

...


من مواضيع : موظف تشغيل ذاتي446
موظف تشغيل ذاتي446 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 08-01-2015, 11:09 PM
صحي متمرس
 

تقني 2 will become famous soon enough
افتراضي رد: عدم تجديد عقد موظفه سعودية بدون سبب

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud11

لن يستطيع احد قطع رزق احد إلا بجريمة او بشي اخلاقي
انا اتكلم عن شي منطقي بإحتمالات قويه وانت تتكلم بالعاطفة

التشغيل الذاتي حكومي وراتب اعلى من الخدمة المدنية اللهم انه تابع للتآمينات الإجتماعيه الا هي بالاساس جهة حكوميه

ناهيك ان الان الكثير من القيادات في الصحة على التشغيل الذاتي ولك ان تراجع وتعرف بنفسك
الم يفكروا بالأمان الوظيفي ؟

التشغيل انا معك في المطالبة بتعديل اشياء جوهريه مثل الية النقل والإجازات وعدم التجديد السنوي
ولكن المطالبة تكون بالمنطق والعقل وليس بالتذمر الدائم الذي لايآتي بنتيجة اطلاقاً

كآن بالإستطاعه اخي الفاضل اختصار مواضيعك الكثيرة بموضوع واحد رتبت فيه الافكار كلها ليكون الموضوع جميل ويكون النقاش اكثر رسوخا وبدون تشتت

بالأخير لست برجل ذو منصب ولاامتلك اي علاقات خارقه كل مافي الامر انني اتناقش معك

اخي الفاضل كيف لا يوجد قطع ارزاق وموظفة مستشفى الملك فهد اكبر مثال وغيرها كثير لم يسلط الاعلام على قضايهم
الامر الاخر التشغيل ليس حكومي وبإمكان السؤال في الاحوال المدنيه
ثالثا بالنسبه لكثرة المواضيع فأنت لا تعلم وبقية الاعضاء ان مشرفين الملتقى اقفلو اكثر من موضوع يخص الامان الوظيفي لأهداف الله العالم بها ولا اريد ان ادخل في النوايا .
رابعا المثل يقول ( كثر الدق يفك اللحام ) موضوع الغاء تجديد عقود السعوديين سوف يتجدد بشكل يومي حتى لو كلفني ذلك الغاء عضويتي من الملتقى والهدف من ذلك هو أن يراه كل مسؤول يطلع على هذا الملتقى وهو اهم واولى من آلية النقل والاجازات

تحياتي
من مواضيع : تقني 2
تقني 2 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 08-01-2015, 11:14 PM
صحي متمرس
 

تقني 2 will become famous soon enough
افتراضي رد: عدم تجديد عقد موظفه سعودية بدون سبب

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موظف تشغيل ذاتي446
عزيزي للمعلومية لا يمكن إلغاء عقد موظف حاليا إلا بعد العرض على الإدارة القانونية بالوزارة وليس من صلاحية إدارة المستشفى

ولذلك الرجاء عدم تكرار المواضيع حتى لا تضطر إدارة الملتقى إلى إيقاف عضويتك

...



غير صحيح ماتقول واعرف موظفين لم يجدد لهم العقد السنوي

وبالنسبه للعضويه بإمكانك ايقافها الله يقويك لأن هذا اللي فالح فيه

وللمعلوميه راح ادخل بعضويه ثالثه ورابعه وخامسه
وراح اطرح الموضوع كل يوم .
من مواضيع : تقني 2
تقني 2 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
موظفه, تحديد, بدون, سبب, سعودية, عدم, عقد


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اختبار الهيئه السعوديه د/احمد سعيد ملتقى تبادل الخبرات 29 05-29-2016 07:43 PM
حتى لا تكون كلاً موسى البلوي ملتقى النفحات الإيمانية 17 10-06-2015 06:10 AM
ملف شامل لمشكلات الاطفال ادخلي وشوفي مشكلة طفلك وأسبابها وحلها بسومي ملتقى تمريض النساء والولاده والاطفال 13 08-09-2015 10:09 PM
الأمراض وعلاجها abuferas3000 ملتقى الأمراض 14 08-03-2015 09:00 AM
الصرع الفصيلي ملتقى الأمراض 1 08-01-2013 12:57 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 10:09 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط