آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

كل مايتعلق بالفيزا البريطانيه ومتطلباتها ..2015

ملتقى التدريب والإبتعاث
قديم 09-21-2015, 09:53 PM
صحي نشط

soulmate1499 will become famous soon enough
افتراضي رد: كل مايتعلق بالفيزا البريطانيه ومتطلباتها ..2015

كلام جميل ، ونصايح حلوه خاصه العايله ، لاني افكر أسكن مع عائلة في البداية ،

انا في الشمال تقريباً، بين ساندرلاند ونيوكاسل نص ساعه قطار ،

يعني رأيك اول 3 اشهر معهد تجاري وبعدين معهد الجامعة ..؟
من مواضيع : soulmate1499
soulmate1499 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-21-2015, 10:08 PM
مشرف الملتقى العام

العلم اليقين will become famous soon enough

فنية سعودية

ابدعتي جدا في معلوماتك الرائعة

شكرا لك عدد كل شيء
من مواضيع : العلم اليقين
العلم اليقين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-22-2015, 12:06 AM
صحي نشط

فنيه سعوديه will become famous soon enough

الله يسلمك العلم اليقين
وبالنسبه للمعهد التجاري ابدى فيه اول والحمدالله الدوله ماهي مقصره لاتستعجل اهم شي اضمن القبول حق معهد الجامعه وتروح منها كمان تشوف الجامعه والمنطقه يمكن ماتتقبل العيش فيها ويمكن ربي يشرح صدرك لها ولايخمونك حقين اللغه بس اذا معهدك راقي بيكونو موفرين سكن للطلبه بس مش مع عايله سكن مثل سكن الجامعات غرفه لك ومطبخ مشترك وحمام خاص فيك بالغرفه بس ماتقدر تمد رجلك فيه وللاهميه طول ماانت وفرت السكن المريح بترتاح بدراستك
الشي الحلو للمدن الصغيره انها ارخص من لندن للسكن وللباص بس اعرف انك من الساعه اربعه الحياه بتنشل وكل شي بيسكر بس يوم الاربعاء يوم التسوق عندهم يفتح السوق للساعه تسعه وميزه ثانيه انه بتخليك المدن الصغيره تفكر بدراستك اكثر من لندن ومانشستر وبيرمنجهام
وكل ويك اند تحجز بالترين للندن وتغير جو بس اول ماتروح المعهد اسال عن بطاقه الطالب وخليهم يعطوك حقتك على طول عشان لك تخفيظ عشره بالميه في محلات الماركات ويكونو كاتبين بره المحلات انه تخفيظ للطلبه وحاول اول ماتروح تاخذ بطاقه باص حقت شهر لانها اوفر ولك تخفيظ اظن اذا ماني ملخبطه
ابتعد عن شي اسمه ايجار بيت بدون عقد عن طريق العرب اللي هناك
انتبه ماتدفع الايجار شهر بشهر لانك بتلقى عفشك بالشارع ومغيرين القفل على طول اذا تاخرت بالدفع
حاول تطلب ايجار البيت شامل الفواتير وتكون الكهربا اهم شي فاتوره ماهي شحن اللي بالبيت لانك بتدفع اللي قدامك واللي وراك اذا تشحن الكهربا شحن
حاول انك ماتدفع التامين حق البيت او ادفع نصه ان ربي طيحك بولد حلال لانك يمقن اي ويمقن لا مايرجعوه لك وبيطلعو عيونك لين يرجعوه
اقل شي يكون معك مبلغ خمسين الف ريال قبل ماتمشي لبريطانيا وتكون مامن الفندق وتنتبه انه يكون داخل البلد بالسنتر عشان بالبدايه بتستخدم التاكسي وبيكلفك
خمسين الف يادوب تكفيك لانك بتدفع مقدم للبيت اقل شي حق شهرين او ثلاث شهور وبتدفع تامين انا اتكلم عن بيت كبير اذا غرفه وصالع بيكون اقل من خمسين الف
اذا انك مدخن لاتاخذ معك كروزات بياخذوها منك بالمطار
الفلوس لاتاخذ كثير بجيبك لمه تطلع تتمشى عبال ماتطلع صرافه من البنك
لانه ماعندهم احد يشيل عمله ورقيه من كثر السرقات تلقى بس حديد فكه حقت الباص والباقي يحاسبو بالبطاقه
بالنسبه للحساب البنكي مجرد ماتروح الملحقيه وتفتح البوابه وترفق اوراقك بينزلولك ليتر حقت البنك باسمك وعلى طول بتروح تلقى الفرع بجنب الملحقيه وتفتح حساب وكلها سهالات
افضل انك تقعد لك يومين بلندن اول ماتوصل تخلص امورك وتغير جو وتتعرف على البلد
الاهم من ذا كله وانشالله مايصير معكم انه تسجلو جوازكم في السفاره السعوديه تحسبا لاقدر الله انسرق جوازكم مثلي انا او انحرق او ضاع عشان يعرفو كيف يتصرفو واتمنى انه لو يصير معكم لاقدر الله اي مشكله او شي تتجهو للسفاره بدون اي تردد لانها تعتبر من افضل السفارات في لندن لخدمه رعاياها حتى لو بالايجازات او ويك اند
في شي نسيته عن البيت انه تتاكد من موضوع التلفزيون وحاول انه يكون البيت اطلبه مفروش ولازم تدخل على موقع عندهم تتفرج على البيوت والاسعار وتشوف اسم المكاتب اللي معروضه عندهم وتكلمهم تحدد موعد معهم وبعدها تروح يخلوك تشوف البيوت واتمنى تبعد عن العرب اللي مغتربين او مهاجرين لانك بتنحاس معهم ومااعمم الكل بس ابتعد قدر المستطاع
العلم اليقين, العمدة111 و soulmate1499 معجبون بهذا.
فنيه سعوديه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-22-2015, 12:07 AM
صحي نشط

هذا كله من مدحكم لي ادهرت ههه
العمدة111 و soulmate1499 معجبون بهذا.
قديم 09-22-2015, 01:49 AM
صحي نشط

soulmate1499 will become famous soon enough

هههههه ما شاء الله ، كفيتي ووفيتي ، بيض الله وجه حضرتك ..
فنيه سعوديه معجبون بهذا.
من مواضيع : soulmate1499
soulmate1499 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-22-2015, 04:50 AM
صحي متميز

g.s.r will become famous soon enough

فنيه سعوديه ابدعتي الله يجزاك خير ويجعله لموازين اعمالك يارب

عندي سؤال اختي
الحين انا مااقدر اسجل الطفل بالمدرسه الا بعد توفر السكن ويعرفون موقع السكن فكيف بيطلبون مني قبول مدرسه ؟؟

يمكن انتي تقصدين انه قدمتي فيزا طالب زائر وطفلتك تاير فور تشلدرن ؟
لانه بهالحاله فعلا لازم تجيبي قبول من مدرسه خاصه

شاكره لكي تفاعلك واثرائك للموضوع
soulmate1499 معجبون بهذا.
من مواضيع : g.s.r
g.s.r غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-22-2015, 10:11 AM
صحي نشط

العمدة111 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فنيه سعوديه
رد الاخ العمده
اول شي ماشالله انت في السليم مادام معك ايلتس خمسه لانه جامعتك بتقدم عليها بهالشهاده وبدخلك كورس عندهم بسيط وبتنجح فيه باذن الله وقتها تدخل على الجامعه على طول بدون ماتجيب سته او سته ونص مثل التعجيز والجهل يوم جينا وضيعنا سنتين باللغه واحنا ماندري انه معهد الجامعه يقبل من اربعه
ثاني شي انا افضل تروح لغه واتضبط امورك وتستفيد شوي بالمحادثه لمده ثلاث شهور وتكون بنفس الوقت تخاطب جامعتك بنفس درجه الايلتس اللي معك عشان تلتحق معهم ويعطوك لها فيزا تاير فور خاصه
طبعا انت بالبدايه بتروح فيزا لغه حقت 11 شهر تغير المعهد او الفيزا متى ماشئت بس اهم شي لاتغلط غلطتنا وتحاول تجيب الفل مارك بالايلتس وتضيع من عمرك ووقتك
بس كمان استمتع بوقت اللغه الحين لين مايعطوك موعد الجامع بالالتحاق المعهد عندهم ويفضل من الحين خاطبهم عشان تمسك لك مقعد وعاده هم يبدون من بدايه السنه الميلاديه كل درجه لها كورس وموعد مثلا اللي جايب درجه اربعه بالايلتس يدخل كورس مدته خمسه شهور واللي جايب خمسه يقعد بالكورس ثلاث شهور وراح تستفيد منه افضل بمليون مره من المعاهد التجاريه وبالتوفيق

اقتباس
اخ العمده نسيت اجاوبك الافضل فيزا طالب بالبدايه
والفيزا التير فور لاتخاطر فيها باللغه خلها للجامعه ومعهد الجامعه وانت بكل الاحوال بترجع لانك لسه مستجد

يسلمو على ردك اختى وفعلا منتظر قبول من نفس الجامعة ولكن انا قدمت قبول اللغة من معهد خارجى في طلب الابتعاث
وافكر اغيره اذا جانى قبول معهد الجامعة يعنى افكر اقدم على الفيزا لقبول اللغة بمعهد الجامعة

لانه في نقطة مهمة الان اذا درست في معهد اللغة الخارجي وبعدين طلبت اغير لمعهد الجامعة هل توافق الملحقية

طبعا علشان اوضح لك الصور ة
قبول اللغة من معهد lsi بوتسموث يبدأ في شهر مارس 2016 ---11 شهر
قبول جامعة بورتسموث ماجستير يبدأ في شهر سبتمبر 2016

يعنى ستة شهور قبل الماجستير فالافضل اخذاها في معهد الجامعة وكمان علشان السكن افضل انى اسكن في سكن الطلبة اما بالجامعة او قريب منها ,,, اتمنى تعطينى رايك ومشورتك
من مواضيع : العمدة111
التعديل الأخير تم بواسطة العمدة111 ; 09-22-2015 الساعة 10:30 AM.
العمدة111 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-22-2015, 11:56 AM
صحي نشط

العمدة111 will become famous soon enough

اقتباس
هذا كله من مدحكم لي ادهرت ههه

اشهد انك نشمية والله بتسهلين علينا الموضوع
الله يوفقك ويجزاك عنا خير الجزاء
soulmate1499 معجبون بهذا.
من مواضيع : العمدة111
العمدة111 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-22-2015, 01:40 PM
صحي نشط

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة g.s.r
فنيه سعوديه ابدعتي الله يجزاك خير ويجعله لموازين اعمالك يارب

عندي سؤال اختي
الحين انا مااقدر اسجل الطفل بالمدرسه الا بعد توفر السكن ويعرفون موقع السكن فكيف بيطلبون مني قبول مدرسه ؟؟

يمكن انتي تقصدين انه قدمتي فيزا طالب زائر وطفلتك تاير فور تشلدرن ؟
لانه بهالحاله فعلا لازم تجيبي قبول من مدرسه خاصه

شاكره لكي تفاعلك واثرائك للموضوع

السلام اخي بس ممكن اوضحلك شي انه الدراسه للاطفال بتبدى هالشهر او التسجيل ويقفل التسجيل بعد شهرين او ثلاث شهور عندي الورقه حقت البلديه برفقها لكم انشالله لانك بتسجل اولادك عن طريق البلديه وحط ببالك انه احتمال ماينقبلو من زحمه المدارس ولازم تكون مقدملهم من سنه هذا اذا انت بلندن اما المدن الثانيه سهالات روح لمركز الاطفال او السنتر شيلدرن وهناك بيساعدوك بكل شي ويعلموك ايش تساوي عشان ادرسهم او تاكلهم او تربيهم
اما بالنسبه لبنتي بنتي كانت تدرس بالروضه وبعدين على سن اربع سنوات قالو لازم تدخل المدرسه سنه اولى تمهيدي يسموها رسيبشن وقالو الحضانات الحكوميه ماحتقبلها لانه لازم تكون بمدرسه بس مالقيت لها مقعد ويوم سويت لها الفيزا سويتها من الاردن وانرفضت لانه على سبب رفضهم لفيزتي التاير فور ولانها ماهي مسجله بمدرسه وانا كنت مقيمه لاكثر من سنتين ونصف عشان كيذا العنوان وكل شي موجود بس كانت خيره الحمدالله
قديم 09-22-2015, 01:47 PM
صحي نشط

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العمدة111
يسلمو على ردك اختى وفعلا منتظر قبول من نفس الجامعة ولكن انا قدمت قبول اللغة من معهد خارجى في طلب الابتعاث
وافكر اغيره اذا جانى قبول معهد الجامعة يعنى افكر اقدم على الفيزا لقبول اللغة بمعهد الجامعة

لانه في نقطة مهمة الان اذا درست في معهد اللغة الخارجي وبعدين طلبت اغير لمعهد الجامعة هل توافق الملحقية

طبعا علشان اوضح لك الصور ة
قبول اللغة من معهد lsi بوتسموث يبدأ في شهر مارس 2016 ---11 شهر
قبول جامعة بورتسموث ماجستير يبدأ في شهر سبتمبر 2016

يعنى ستة شهور قبل الماجستير فالافضل اخذاها في معهد الجامعة وكمان علشان السكن افضل انى اسكن في سكن الطلبة اما بالجامعة او قريب منها ,,, اتمنى تعطينى رايك ومشورتك

اخوي العمده بالنسبه للملحقيه سهالات ورائعين مثل اللي يقول يادهينه لاتنسكبين اهم شي راحتك عندهم انت روح واقعدلك شوي وبعدها حضر اوراق معهد الجامعه وروح السعوديه ضبط فيزت معهد الجامعه التاير فور وارجع بالسلامه وكل الامور بالبدايه بتكون يبغالهت وقت وتترتب عشان تستقر
بالنسبه لسكن الجامعه هو رخيص بس مزعج انا افضل تسكن لحالك لك خصوصيتك ان دخلت الجامعه اما وقت اللغه اسكن يامع عايله او سكن المعهد بس ان بديت ماستر انشالله شوفلك بيت وارتاح بكره تبدى تكون علافات ومعارف الحياه بتستمر هناك واتمنى انك ترسلي اسم مدينتك بالانجليزي عشان افيدك فيها لانه اذا كانت اللي اعرفها انشالله اني بفيدك لانه كل معارفي فيها وبالتوفيق انشالله